الجمعة 03 فبراير 2023 -- 18:55

تحصلت هواتف OPPO الذكية على أعلى تصنيف سلاسة من قبل TÜV SÜD

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تم تطوير الهواتف الذكية لتشمل عددًا متزايدًا من الوظائف والميزات المتطورة وهذا بفضل إدراج تقنيات جديدة تمامًا.

تضع شركة OPPO تركيزها و جهودها لضمان تلبية منتجاتها لواحد من أكثر احتياجات المستخدم الأساسية و الضرورية والتي غالبًا ما يتم تجاهلها و هي السلاسة، لذلك تعمل شركة OPPO باستمرار على تحسين الأداء السلس لمنتجاتها بغض النظر عن مدى التعقيد الذي قد يجلبه ذلك  للتكنولوجيا المستخدمة. يمكن رؤية نتائج هذه الجهود في أحدث سلسلة هواتف Reno7. التي توفر تجربة سلاسة عالية من خلال تحسينات شاملة للبرامج والأجهزة والخوارزميات. منحت TÜV SÜD شهادة السلاسة ”A ” لمدة 36 شهرًا لجهاز OPPO ، يعني أن الهاتف الذكي OPPO Reno7  يتوافق مع المعيار التقني لتقييم السلاسة على مدى 36 شهرًا والتي صاغتها TÜV SÜD
بمعنى آخر، يعمل الهاتف الذكي OPPO Reno7 5G بسلاسة حتى بعد 36 شهرًا من الاستخدام. تظهر السلاسة الكلية للهاتف للمستهلكين من خلال خمسة تصنيفات تتراوح من E إلى A ، مع كون A هو أعلى مستوى من السلاسة.
نواة قوية، بـ G5 SoC مدمجة
لضمان استمرار تشغيل سلسلة Reno7 بسلاسة أثناء تشغيل مجموعة كاملة من الميزات الحصرية، حققت شركة OPPO عددًا من الاختراقات الهامة في الأجهزة.

أول هذه العناصر هو تضمين نواة حاسوبية قوية. في قلب هاتف Reno7 Pro 5G يوجد نظام G5 SoC قوي مدمج، مما يوفر أداء حوسبة قوي مع الحفاظ على استهلاك الطاقة إلى الحد الأدنى.

بفضل أسس الأجهزة الممتازة وتوفير أفضل اتصال بشبكة 5G و Wi-Fi، تضمن سلسلة هواتف Reno7 تجربة سلسة وذكية حتى عند تشغيل المهام الثقيلة.
سعة ذاكرة كبيرة بدون تأخير
أحد العوامل الرئيسية التي تؤثر على سلاسة الهاتف الذكي هو سعة ذاكرته. مع سلسلة هواتف Reno7، تم تجهيز كل جهاز بخصائص عالية جدًا  التي توفر 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين 256 جيجا بايت للتأكد من تشغيل الهواتف دون حدوث تأخير.
البرامج والخوارزميات تعزز سلاسة
قامت شركة OPPO ببناء سلاسة طويلة الأمد كعنصر أساسي في سلسلة هواتف Reno، ويعد نظام Android Booster أحد الطرق التي تجعل من ذلك ممكننا. AI System Booster عبارة عن مُحسِّن لتخصيص الموارد على مستوى النظام المدمج في ColorOS 12 يوفر التحسين لأي حالة استخدام تقريبًا.

تقديرا واعترافًا بتجربة المستخدم السلسة على المدى الطويل، تحصل هاتف Reno7 5G على علامة ‘A’ في تصنيف شهادة السلاسة المقدمة من طرف  ‘TÜV SÜD. و يعتبر Reno7 5G أول هاتف ذكي يحصل على أعلى تصنيف ‘A’ من قبل TÜV SÜD لمدة 36 شهرًا. و التي تصنف سلاسة الهاتف الذكي من علامة  A إلى . E TÜV SÜD هي وكالة عالمية موثوقة خاصة بمجال حلول السلامة والأمن والاستدامة ، ومتخصصة في الاختبارات والاعتماد والتدقيق والخدمات الاستشارية.

تفاعل بديهي سهل الاستخدام
السلاسة هي أكثر من مجرد أداء سريع – إنها تتعلق بتقديم تجربة مستخدم بديهية مبهجة وسهلة الاستخدام في جميع الأوقات. يتم ادراج تجربة الهاتف هذه في سلسلة هواتف Reno7 بفضل نظام ColorOS 12 الجديد تمامًا ومفهوم التصميم الشامل.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله