الجمعة 03 فبراير 2023 -- 18:01

مكبرات الصوت 2023 من “إل جي” لإثراء الترفيه المنزلي بصوت غامر ومميزات متنوعة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

كشفت شركة “إل جي الكترونيكس” عن مجموعة مكبرات الصوت لعام 2023 ، بما في ذلك طرازي SC9 و SE6 الجديدين كليًا ، في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES في لاس فيغاس في شهر جانفي. تتطابق مكبرات الصوت المسطحة الجديدة بشكل مثالي مع مجموعات تلفزيونات LG 2023 ، وتوفر قيمة استثنائية للمستهلكين من خلال صوت قوي ودقيق ومجموعة من الميزات المريحة والتصميمات الأنيقة.

تتكامل طرز مكبرات الصوت الجديدة من “إل جي” بسلاسة مع أجهزة تلفزيون “إل جي” ، مما يوفر صوتًا أعلى وأكثر واقعية يجعل الترفيه المنزلي غامر أكثر. وعند الإتصال فيما بينهما، يقدم مكبر الصوت إل جي LG Soundbar وتلفزيون LG TV ميزات جديدة ومبتكرة مثل WOW Orchestra ، والتي تستخدم كل قناة صوتية من كلا المنتجين لإنشاء نطاق صوتي موسع مع ارتفاع وعمق وقوة محسّنة. كما توفر مكبرات الصوت 2023 من “إل جي” وتلفزيونات “إل جي” مزيدًا من التنسيق لتوفير حل صوتي متعدد واستثنائي، مما يسمح للمستمعين بالاستمتاع بجودة محسنة من Dolby Atmos وIMAX عبر DTS: X.

توفر حلول الصوت الترفيهية المنزلية المتميزة للشركة أيضًا واجهة سهلة الاستخدام للوحة  القيادة الرئيسية على تلفزيون “إل جي” ، مما يتيح للمستخدمين إدارة إعدادات مكبرات الصوت ومشاركة أوضاع الصوت مع التلفزيون بسهولة. وبالإضافة إلى ذلك ، يسمح WOWCAST لموديلات مكبرات الصوت 2023 بالاتصال لاسلكيًا بأجهزة تلفزيون “إل جي”، مما يعطي رفاهية خالية من الكابلات ومظهرًا أكثر ترتيبًا في الغرفة مع الحفاظ على نفس جودة الصوت.

وإلى جانب مجموعة الميزات الموسعة وسهولة الاستخدام الأكبر، تتميز مكبرات الصوت الجديدة بتصميم متطور يكمل المظهر البسيط لأحدث أجهزة تلفزيون “إل جي” ويمتزج بسلاسة مع مجموعة متنوعة من الديكورات. يتيح الحامل الجديد للمستخدمين وضع مكبرات الصوت الخاصة بهم من “إل جي” أسفل أجهزة تلفزيون “إل جي” مباشرةً، مما يخلق مظهرًا متميزًا وبصريًا راقيا.

يمكن استخدام الحامل، الذي يتم توصيله بالجزء الخلفي من تلفزيون “إل جي” ، لتركيب مكبرات الصوت الجديدة على الحائط أو على الحامل الخاص على ارتفاع أو موقع يضمن أفضل تجربة صوتية للمستخدمين. ويساعد الحامل اليدوي في الحفاظ على بيئة المشاهدة خالية من تشتت الكابلات ويوفر على المستخدمين حفر ثقوب في الحائط.

توفر مكبرات الصوت 2023 وضوحا صوتيًا دقيقًا ومحسنًا لتجربة home cinéma أكمل بفضل تكنولوجيا Triple Sound من “إل جي”، والتي تتضمن أول مكبر صوت ثلاثي في ​​العالم. أما فيما يخص جديد هذه السنة، تستخدم تقنية Triple Level Spatial Sound تحليل القناة الذي يتم إجراؤه بواسطة محرك ثلاثي الأبعاد قائم على HRTF لإضافة طبقة افتراضية. والنتيجة هي صوت واقعي بشكل لا يصدق مع إحساس مقنع بالفضاء يضع المستمعين في قلب بيئة صوتية غامرة.

سيتمكن المستخدمون أيضًا من سماع الاختلاف الذي أحدثته ميزة مُحسِّن الصوت الثلاثي  من “إل جي” – وهي ميزة تعزز بذكاء أداء مكبرات الصوت الجديدة – والاستمتاع بصوت محسّن بفضل Smart Up-mixer ، الذي يحول الصوت من قناتين إلى قناة الصوت المحيطي. لتخصيص إخراج الصوت وفقًا لمساحة المستخدم ، تحلل معايرة AI Room المحسّنة من “إل جي” ظروف الغرفة ، ثم تطبق تلك المعلومات على إعدادات مكبرات الصوت لتوفير دقة أكبر في نطاق التردد المنخفض. كما أنه يقسم ترددات القناة الأمامية لتحسين التوازن الكلي ، ووضوح الأداء الصوتي ، وحوارات الأفلام ، ودقة التصوير الصوتي.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر الطرازات الجديدة على ميزة AI Sound Pro المتقدمة من
“إل جي”. ولضمان الحصول على صوت رائع لأي نوع من المحتوى ، سواء كان ذلك في الأفلام، الرياضة، الألعاب أو الموسيقى ، يحلل AI Sound Pro إشارة الصوت ويطبق تلقائيًا الإعدادات الأكثر ملاءمة.

تلبيةً لاحتياجات الترفيه المنزلي المتنوعة للمستهلكين ، تتوافق مكبرات الصوت الجديدة من “إل جي” مع مجموعة واسعة من الخدمات والأجهزة وميزات الاتصال. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالتشغيل بجودة صوت مذهلة عند الاستماع إلى الفنانين المفضلين لديهم والمقاطع الصوتية على خدمات بث الموسيقى مثل Tidal Connect بصوت عالي الدقة.
كما تدعم أحدث مكبرات الصوت من إل جي LG VRR لتقليل تقطع الشاشة و ALLM للقضاء على التأخير ، مع السماح بمرور 4K / 120Hz.

SE6 هو أحد مكبرات الصوت الجديدة من “إل جي” التي تم طرحها في معرض CES 2023. كما يتوافق عامل الشكل المدمج المثالي للمساحات الصغيرة ، وتصميمه الأنيق والحديث مع أي نمط داخلي تقريبًا. وعلى الرغم من كونه الأصغر في مجموعة مكبرات الصوت من “إل جي” ، فإن هذا الطراز الجديد الراقي مزود بأربعة مشعات سلبية تساعد على توفير صوت رائع مع صوت جهير قوي. يدعم SE6 أيضًا نظام Dolby Atmos  للصوت السينمائي الذي يضفي الحيوية على المحتوى.

نبذة عن شركة “إل جي” LG Electronics Home Entertainment Company

شركة “إل جي” LG Home Entertainment Company هي شركة رائدة في مجال أجهزة التلفزيون وأنظمة الصوت والفيديو ومبتكرة معترف بها عالميًا لقيادتها في أجهزة تلفزيون OLED التي أحدثت ثورة في فئة التلفزيون المتميز. تلتزم “إل جي” بتحسين حياة عملائها من خلال منتجات الترفيه المنزلي المبتكرة ، بما في ذلك تلفزيونات OLED الحائزة على جوائز وتلفزيونات QNED Mini LED المزودة بتقنية Quantum Dot NanoCell ، فضلاً عن حلول الصوت المصممة بشكل مستدام. لمزيد من المعلومات حول “إل جي” ، قم بزيارة www.LGnewsroom.com.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله