الخميس 06 أكتوبر 2022 -- 8:43

Realme تقدم هـــاتفRealme C30الأنيق في الفـــئة الابتدائية بتصميم شريط عمـودي .

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

 أطلقت شركة realme ، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم ، رسميًا اليوم هاتفًا ذكيًا قويًا من الفئة الابتدائية ،Realme C30بتصميم يضم خطوط عمودية تلفت الانتباه من النظرة الأولى. وكما هو الحال دائمًا ، تواصل realme الالتزام بمفهوم العلامة التجارية DARE TO LEAP لتقديم هواتف ذكية من الفئة الابتدائية للشباب في جميع أنحاء العالم.

أفضل أداء ورائد في فئته معUnisoc T612 و UFS 2.2

بفضل المعالج القوي Unisoc T612 ، سجل هاتفrealme C30  224233 نقطة على مقياس AnTuTu. وبالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز C30 بنظام تخزين UFS 2.2 فائق السرعة يمكنه قراءة وكتابة البيانات أسرع بمرتين من بطاقة eMMC 5.1. وتعتمد معظم هواتف الفئة الابتدائية على UFS 2.2 فقط على طرازات هواتفهم المتوسطة الفئة والعالية ، بينما يستخدمهrealme C30  في هذه الشكيلة .

التصميم الأكثر أناقة للفئة الابتدائية

تم تصميم هاتف realme C30 ليكون الهاتف الذكي الأكثر أناقة للفئة الابتدائية لعام 2022 ، ويتميز بتصميم بشرائط عمودية رقيقة تصل إلى 8.5 ملم ، كما يجمع بين المتعة البصرية والراحة في إمساكه. لذلك فهو يعتبر أنحف هاتف في فئته ، مع التصميم الديناميكي الذي يمنحه مظهرًا عصريًا لائقا شخصيتك. ويأتي الهاتف الذكي أيضًا بثلاثة خيارات ألوان مثيرة: Lake Blue و Bamboo Green و Denim Black.

 تشغيل “وضع الإستعداد” طويل مع بطارية ضخمة

أما بالنسبة للبطارية ، فإن هاتفrealme C30 يستفيد من بطارية سلسلة C بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، بحيث يمكن أن تدوم 35 يومًا في وضع الاستعداد.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله