الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 -- 19:08

سلسلة realme C تحصل  على شهادة TÜV Rheinland للموثوقية العالية أفضل جودة للهواتف الذكية من الفئة الاقتصادية ،

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أعلنت شركة realme ، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم ، رسمياً اليوم حصول سلسلة C الجديدة على جميع شهادات الموثوقية العالية من TÜV Rheinland ، والتي تمثل أعلى جودة للهواتف الذكية من الفئة الاقتصادية.تتبع Realme نفس فكرة العلامة التجارية Dare to Leap وهي ملتزمة بالتطوير المستمر للتكنولوجيا والمطالبة بجودة عالية للهواتف الذكية من الفئة الاقتصادية. هذه المرة ، تعمل ريلمي و TÜV Rheinland معًا لتوفير ضمان جودة أكثر صرامة للهواتف الذكية المستقبلية من Realme وإنتاج أفضل الهواتف الذكية من الفئة الإقتصادية.

شهادة الموثوقية العالية من TÜV Rheinland

ترمز TÜV Rheinland إلى السلامة والجودة في جميع مجالات العمل والحياة. منذ عام 2006 ، كانت TÜV Rheinland عضوًا في الميثاق العالمي للأمم المتحدة لتعزيز الاستدامة ومكافحة الفساد.تضع شهادة الموثوقية العالية للهواتف الذكية من TÜV Rheinland معيارًا عالي الجودة للإلكترونيات واسعة الاستهلاك ومعايير الصناعة للأسواق المهمة حول العالم. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع Realme الرسمي. – https://www.realme.com/

نبذة عن Realme:

Realme هي شركة عالمية ناشئة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية و AIoT من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. حيث توفرمجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة التكنولوجيا التي تعكس نمط الحياة بمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب بأسعار معقولة. تم تأسيس realme من قبل Sky Li في 2018 وشعارها هو “Dare to Leap”، وهي سادس أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم. وقد أصبحت واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 21 سوقًا على مستوى العالم في غضون سنتين فقط. اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2021 دخلت realme الى 61 سوقًا حول العالم، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 100 مليون.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله