الأحد 26 يونيو 2022 -- 6:26

“ســـامسونـغ الكتـــرونيكـــس” تسجـــل عودتــها خلال مـعرض الجـــزائر الدولــي 2022

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

 في إطار الديناميكية الجديدة لبعث عجلة الاقتصاد الوطني ، شاركت “سامسونغ الكترونيكس” في النسخة 53 من معرض الجزائر الدولي (FIA) ، الذي أقيم في الفترة من 13 إلى 17 يونيو بقصر المعارض الصنوبر البحري بالعاصمة. معرض الجزائر الدولي الذي نظم هذه السنة تحت شعار “من أجل شراكة استراتيجية”، عاد بقوة هذه المرة  بعد غياب دام سنتين، بسبب تداعيات جائحة كوفيد -19، هذه التظاهرة الإقتصادية التي تكتسي أهمية كبيرة، خاصة وأنها تفتح الأبواب أمام مختلف الفاعلين في المجال الاقتصادي جزائريين كانوا وحتى الأجانب لتبادل وجهات نظرهم، أفكارهم ومبادراتهم، مع خلق فرص لتطوير العلاقات التجارية وتنمية حجم الشراكات مع العمل على تحسين نسبة الإدماج بالنسبة للمنتوجات المحلية. خلال هذا الحدث الاقتصادي الهام ، بصمت سامسونغ على عودتها القوية بعرض تشكيلة متنوعة من أخر طراز لمنتجاتها عبر جناح مزين بألوان العلامة التجارية، أين سلط العملاق الكوري الجنوبي في الإلكترونيات الضوء، على مجموعة واسعة من التلفزيونات والأجهزة الكهرومنزلية. بالإضافة إلى ذلك ، تم وضع Box Experience للسماح للزوار بتجربة المنتوجات المعروضة وعيش تجربة سامسونغ.

QLED 8K ((75Q800T : سابقة في السوق الوطنية

اكتشف زوار معرض الجزائر الدولي ولأول مرة في الجزائر تعريفًا جديدًا للصورة، عبر تلفزيون QLED 8K  (75Q800T) بأكثر من 33 مليون بكسل، ويمثل تلفزيون QLED 8K من سامسونغ نقطة تحول في تجربة التلفزيون، تخص الأحجام الكبيرة للشاشة ، مما يسمح بتجربة غامرة أكثر. بفضل معالج Quantum Processor 8K الجديد الذي يمتاز بالسرعة والقوة ، يوفر QLED 8K أفضل تجربة تلفزيون، كما يتيح الذكاء الاصطناعي وتقنية الصورة التكيفية، فرصة الاستمتاع بكل المحتوى الخاص بك بدقة 8K ، مهما كان مصدرها.

 

 تلفزيونات Crystal UHD وتشكيلة QLED 4K ((75Q70A :

على مدار 16 عامًا على التوالي ، احتلت شركة سامسونغ الكترونيكس المرتبة الأولى في سوق أجهزة التلفزيون العالمية ، باتباعها إستراتيجية متطورة وراقية لأجهزة التلفزيون المتميزة. وفي هذا الإطار، فقد سلطت الشركة الضوء على مجموعتها المتنوعة من أجهزة التلفزيون، وهي Crystal UHD TV (من 50 إلى 70 بوصة) و QLED 4K (75Q70A. تقدم تلفزيونات  Crystalلسامسونغ ألوانًا نابضة بالحياة وصورًا أكثر واقعية، كما يتناسب تصميمها البسيط والأنيق مع أي محيط كان بحدودها الرفيعة التي تحيط بشاشة LCD. كما تمتلك الشاشة تعريف 4K مما يسمح لك الاستمتاع بكل المحتوى وبأقصى جودة للحصول على تجربة مشاهدة رائعة.

كما  يسمح Crystal Processor 4K من سامسونغ بتحسين نسبة التباين وإدارة أفضل للإضاءة بشكل عام.

يتوفر هذا التلفزيون على جميع الميزات المفيدة للتلفزيون الذكي ، مع إمكانية الإستفادة من خدمات sVOD المتنوعة مثل Netflix و Disney Plus و Amazon Prime ومنصات أخرى.

بالنسبة لـ (QLED 4K (75Q70A ، يقدم هذا التلفزيون ألوانا وصورا نقية والأكثر إضاءة  وواقعية بفضل السطوع (Quantum HDR 1000) ونسبة تباين أفضل مع زاوية مشاهدة محسّنة بواسطة (Dual LED). توفر وظيفة Quantum Processor 4K أداءً شاملاً ، وتعمل على تحسين الصورة والصوت بذكاء لتمنحك تجربة مشاهدة رائعة.

الفرصة كانت لسامسونغ الجزائر أيضا لعرض مجموعة متنوعة من الثلاجات، بمدة ضمان تصل إلى 10 سنوات على الضواغط، إضافة إلى غسالات الملابس المتصلة بالإنترنت AddWash و Combo  التي تغسل وتجفف في نفس الوقت، بدورة غسيل قصيرة ومدة ضمان بـ 10 سنوات على المحرك.

هذه الأجهزة من الجيل الجديد، تتوفر على أخر التكنولوجيات المتطورة ومتصلة بالإنترنت من خلال تطبيق SmartThings، الذي يسمح بضبط برامجها حسب عاداتكم اليومية وبالتالي تسهيل الحياة والغسيل أيضا.

للتذكير ، فقد أنشأت سامسونغ مجموعة AddWash للسماح بإضافة اللباس أو منتج للغسيل عند بداية أو خلال دورة الغسيل قصد تحسين راحة الاستخدام.

تتميز كلتا الآلتين بتقنية ecobubble ، التي تضخ الهواء في مزيج الماء والمواد المنظفة لإذابتها  بشكل أكثر فعالية وتشكيل رغوة عالية الأداء تخترق الألياف بشكل أسرع.

كما قدمت الشركة المصنعة تخفيضات كبيرة بـ( 10٪) على تشكيلة واسعة من المنتجات خلال فترة المعرض، مع توفير خدمة ما بعد البيع لزبائنها عبر الرقم المجاني 3004 بالإضافة إلى خدمة جديدة عبر دردشة WhatsApp 0557010110.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله