الأحد 26 يونيو 2022 -- 6:25

يدعو معهد أبحاث OPPO إلى تقديم اقتراحات مبتكرة حول الإدماج والصحة بمنحة كاملة تصل إلى 460 000 دولار أمريكي

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

 أعلنت شركة OPPO مؤخرًا عن إنشاء مُسرّع الابتكار التابع لمعهد OPPO للأبحاث لتمكين المتخصصين في مجال التكنولوجيا ورجال الأعمال من تطوير حلول مبتكرة ولنخلق معا مستقبل أفضل ، بناءً على الاقتراح القيم للعلامة التجارية “الإلهام إلى الأمام”. تم إطلاق مسرّع الابتكار من طرف معهد أبحاث OPPO  وشريكه الاستراتيجي Microsoft للشركات الناشئة. يهدف البرنامج إلى تشجيع جميع المبتكرين التقنيين على إيجاد الحلول لبعض المشاكل الطارئة التي تواجه البشرية. تم فتح باب التسجيل في مشروع مسرع الابتكار لعام 2022 من  أجل تقديم طلبات الالتحاق عبر الإنترنت منذ 8 ماي 2022 ، وسيتم الإعلان عن الفائزين بعد ثلاثة أشهر من التقييمات الأولية والجولات التجريبية.  حيث ستوفر شركة OPPO لجميع الفرق أو الأفراد الفائزين منحة مالية، بالإضافة إلى تقديم الدعم من أجل مساعدتهم على تنفيذ أفكارهم والترويج لها. سيستفيد كل اقتراح فائز من:

  • منحة تقدر بما يقرب من 46000 دولار أمريكي
  • فرص للشراكة والتمويل
  • تسويق الاقتراح من خلال إدماجه مع منتجات OPPO
  • فرص للاستفادة من الإعلانات الدعائية والعروض التوضيحية خلال الفعاليات التكنولوجيا الدولية
  • الدعم من فريق البحث والتطوير في شركة OPPO، بما في ذلك فرصة لقاء وعرض الأفكار على متخصصين في مجال الصناعة

سيتم تقييم الاقتراحات تحت إشراف لجنة تحكيم مكونة من محترفين ، وسيتم التحكيم وفقًا لقدرتها على تلبية أربعة معايير رئيسية: إمكانية تجسيدها والابتكار و الحداثة والقيمة الاجتماعية وصلاحيتها على المدى الطويل. صرح  ليفين ليو ، نائب الرئيس ومدير معهد أبحاث OPPO : “مع خطورة المشكلات العالمية مثل شيخوخة السكان ، والحالة المقلقة للصحة العامة والفجوة الرقمية التي تتزايد يومًا بعد يوم ، لم نعد نستطيع الاعتماد على مجهداتنا وحدها لتوفير الحلول اللازمة. و لذلك أطلقنا مشروع مسرع الابتكار من أجل تمكين المبتكرين الذين لهم تفكير متشابه من العمل معا من أجل إيجاد حلول فعالة لهذه المشاكل الكبيرة باستخدام قوة التكنولوجيا. “. تتمحور شركة OPPO حول موضوع “الابتكار الفاضل”، وتسعى إلى جمع طلبات الالتحاق في فئتين هما – التكنولوجيا التي يمكن الوصول إليها والصحة الرقمية. بعد تقييم الاقتراحات المقدمة من قبل الفرق أو الأفراد المشاركين ، سيتم منح ما يصل إلى عشرة إقترحات منحة بقيمة 46000 دولار لكل منها ، بالإضافة إلى فرص أخرى للاستثمار والدعم الفني والشراكات البحثية والشراكات التجارية والظهور في الفعاليات الدولية. كما أنشأت شركة OPPO جائزة منفصلة لتشجيع أفراد الجمهور على تقديم إقترحات ابتكار لمراجعتها من قبل لجنة تحكيم مسرع الابتكار. يمكن لأفراد الجمهور تقديم توصيات على موقع OPPO الإلكتروني أثناء مرحلة تقديم طلبات الالتحاق. سيتم منح الجوائز لكل اقتراح ناجح اجتاز التقييم الأولي و يوم تقديم العروض والمراحل النهائية. تدرك شركة  OPPO أن قدرتها على تغيير العالم كمنظمة محدودة. من خلال مسرّع الابتكار ، تأمل OPPO في التواصل مع الأشخاص والفرق والمؤسسات الأخرى ذات التفكير المماثل لتحديد الحلول ذات الإمكانات العالية وتطويرها حتى يتمكنوا من إفادة من هم في أمس الحاجة إليها. تعتزم OPPO جعل مُسرع الابتكار منصة طويلة المدى تعالج القضايا العامة الأكثر إلحاحًا من خلال جذب أفضل الحلول من ألمع العقول حول العالم ، مما يمكّن المزيد من الناس من الاستفادة من الابتكار الفاضل.

تقديم طلبات الالتحاق بمشروع  OPPO Innovation Accelerator مفتوح منذ تاريخ  8 ماي إلى غاية 30 جوان 2022. من أجل تقديم عرض أو التوصية باقتراح أو معرفة المزيد عن البرنامج، يرجى زيارة الموقع الرسمي لـ OPPO Innovation Accelerator على العنوان التالي:  www.oppo.com/en/proposal/

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله