السبت 25 يونيو 2022 -- 12:49

شركة OPPO تطلق أحدث تقنياتها خلال الحدث الخاص INNO DAY لعام 2021

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

  • MariSilicon X ، أول وحدة معالجة عصبية مخصصة للتصوير من OPPO مع تخطيط فائق الدقة 6 نانومتر
  • تكشف OPPO عن Air Glass وتحدث ثورة في طريقة رؤية العالم المتصل
  • أول هاتف ذكي قابل للطي من OPPO: الكشف عن هاتف Find N خلال فعاليات الحدث INNO DAY الافتراضي

 أنشأت OPPO هذا العام ملعبًا افتراضيًا جديدًا بالكامل ، OPPO INNO WORLD ، تحت شعار “إعادة تصور المستقبل” ، للاحتفال بـحدث INNO DAY 2021 مع عشاق OPPO حول العالم. خلال اليوم الأول من الفعالية، عرضت OPPO أول وحدة تصوير متطورة لها NPU ، MariSilicon X ، والزجاج الثوري OPPO Air بالإضافة إلى الهاتف الذكي الأول القابل للطي Find N.يمكن للزوار حضور المؤتمر وتجربة تقنيات OPPO المتطورة في OPPO INNO WORLD.

تقديم أول NPU للتصوير المتقدم بقنية 6 نانومترمن OPPO

خلال هذا الحدث، كشفت OPPO النقاب عن أول NPU للتصوير المتطور – MariSilicon X ، المعتمد على تقنية معالجة 6 نانومتر التي توفر قوة معالجة صور لا تصدق مع كفاءة طاقة عالية للغاية. حيث يتيح MariSilicon X التقاط فيديو ليلي بتقنية AI 4K باستخدام بيانات الصورة الكاملة لأول مرة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. ستظهر NPU للتصوير المتقدم لأول مرة في سلسلة Find X في الربع الأول من عام 2022.

تحدث OPPO تغيرا كبيرا في الأجهزة القابلة للارتداء من خلال مفهومها الجديد Air Glass

شهد OPPO INNO DAY لعام 2021 أيضًا الإعلان الرسمي عن OPPO Air Glass، التي تتيح لك الاستفادة من العديد من التطبيقات مثل الطقس والتقويم والصحة والترجمة والملاحة وحتى جهاز التحكم عن بُعد للقيام، على سبيل المثال، من خلال العروض التقديمية أمام تجمع أو كاميرا. تم تجهيز OPPO Air Glass بنظام عرض مضغوط تم تطويره بواسطة OPPO – جهاز الإسقاط الصغير Spark – دليل موجي حيوي بصري حسب الطلب، مما يوفر شاشة aR واضحة ونقية في جميع أنواع البيئات. يمكن تشغيل الجهاز باستخدام الهواتف الذكية وساعات OPPO الذكية.

OPPO تكشف عن Find N أول هاتف ذكي قابل للطي

كشفت OPPO أيضًا خلال حدث INNO DAY عن أول هاتف ذكي متطور قابل للطي، OPPO Find N و يعتبر الهاتف نتيجة لأربع سنوات من البحث والتطوير، حيث يجلب هاتف Find N نهجًا جديدًا للهاتف الذكي القابل للطي ويوفر تجربة للمستخدم غير مسبوقة، لكل من الأشخاص الذين استخدموا أجهزة قابلة للطي وللمستخدمين المبتدئين.تستفيد تجربتها الممتازة في البرامج من عامل الشكل الجديد هذا وتوفر استخدامًا غير مسبوق للهواتف الذكية. توفر الشاشة الداخلية مقاس 7.1 بوصة مساحة مرئية أكبر بنسبة 60٪ من الشاشة القياسية مقاس 6.5 بوصة، مما يوفر تجربة غامرة أكثر وإمكانيات أكثر لابتكارات البرامج في تعدد المهام والإنتاجية.يجمع OPPO Find N بين التكنولوجيا المتطورة والجودة غير المسبوقة لخلق تجربة قابلة للطي محسّنة، مما يوفر هاتفًا ذكيًا صغير الحجم يعمل بكامل طاقته عند الطي وشاشة عرض طبيعية بديهية وغامرة عند فتحه. يتوفر هاتف OPPO Find N في الصين اعتبارًا من 23 ديسمبر 2021.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله