الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 -- 9:03

خمسة تفاصيل لا تعرفها عن شركة OPPO

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

 بعد أكثر من 17 عامًا من العمل، تواصل OPPO ترسيخ مكانتها بين الشركات العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا. تشتهر العلامة التجارية بهواتفها الذكية الاستثنائية وتقنياتها المبتكرة وتعمل تحت شعار: “التكنولوجيا من أجل الإنسانية، الطيبة للعالم”. يأتي هذا النجاح نتيجة رحلة طويلة مليئة بالأحداث البارزة والإنجازات المثيرة لهذه العلامة التجارية التكنولوجية القوية التي لديها أكثر من 350 مليون مستخدم مخلص حول العالم بالإضافة إلى 40.000 موظف و 400.000 نقطة بيع رسمية. OPPO هي أيضًا شراكات إستراتيجية مع أكثر من 80 علامة تجارية عالمية رفيعة المستوى حول النجاحات الدولية على نطاق عالمي.

إليكم خمس ميزات قد لا تعرفونها عن OPPO:

  1. 1. بدأت OPPO رحلتها في مجال التكنولوجيا من خلال تصنيع مشغلات Blu-ray و MP3.

تأسست الشركة على يد توني تشين عام 2004 في غوانغدونغ المنطقة الكبيرة في الصين و اختصّت OPPO خلال سنواتها الأولى في تصنيع مشغلات Blu-ray المتطورة. بعد هذا النجاح الأوّل، انتقلت الشركة إلى نشاط صنعة سماعات Hi-Fi ومشغلات MP3 / MP4 التي فازت بالعديد من الجوائز. أحرزت العلامة تقدما سريعًا إلى غاية عام 2008 عندما أطلقت OPPO أول هاتف لها، A103 Smiley Face، و قد سمي بهذا الاسم بسبب الوجه المبتسم 😊 على ظهر الهاتف.

  1. قامت شركة OPPO بالتعاون مع الماركات العالمية و نجوم هوليوود!

لا شيء يجسد جودة OPPO الفائقة أفضل من التعاون مع الماركات التجارية والشخصيات الشهيرة مثل Lamborghini و Dynaudio و League of Legends و Mohammed Salah ، على سبيل المثال لا الحصر! تعتبر OPPO العلامة التجارية الأولى والوحيدة للهواتف الذكية في آسيا التي ترعى دورتي Roland Garros و Wimbledon للتنس، بالإضافة إلى طرح إصدار محدود للهواتف الذكية مع أحد أندية كرة القدم المرموقة FC Barcelona. كما تركت حملات OPPO بصماتها في هوليوود أيضًا، من خلال الإعلانات التجارية التي تضم ممثلين مشهورين مثل ليوناردو دي كابريو وإيدي ريدماين.

  1. OPPO أول من أدخل تقنيات التصوير الثورية لصناعة الهواتف

تعمل العلامة التجارية بطموح للحفاظ على ريادتها في مجال صناعة الهواتف. لذلك، ليس من المستغرب أن تكون العلامة التجارية أول من أدخل العديد من تقنيات الكاميرا المبتكرة. حيث مهدت OPPO الطريق لأفكار أصلية من خلال الكاميرا التي لا مثيل لها مع تقريب 10x وكاميرا دوارة وكاميرا قادرة على تحسينات الذكاء الاصطناعي وكاميرا ثلاثية الأبعاد مخفية بالكامل وأول كاميرا تحت الشاشة.

  1. OPPO الشركة الرائدة عالميًا في إيداع براءات الاختراع (و تصنف بين المودعين 10 الأوائل لبراءات الاختراع في العالم).

لطالما ركزت OPPO جهودها على تطوير الابتكار والإبداع. سجلت العلامة التجارية أكثر من 65000 براءة اختراع، مما يؤكد سعيها الدؤوب للحصول على تقنيات جديدة بأسعار معقولة ستجلب للعالم أفضل ما لديها ويكون لها تأثير إيجابي على البشرية. من بين الابتكارات الرئيسية، نجد تقنية الشحن السريع الخاصة بـ OPPO والتي استخدمها بالفعل أكثر من 195 مليون شخص حول العالم.

  1. معرض OPPO السنوي للتكنولوجيا العالمية تحت عنوان “OPPO INNO DAY“.

تنظم OPPO كل عام معرضها الدولي للتكنولوجيا المسمى INNO DAY. تقدم الشركة خلالها أحدث التقنيات المبتكرة والمنتجات الأساسية التي ستشكل المستقبل. بدأ الحدث عام 2019 ويقدم سنويا لمحة عن مستقبل التكنولوجيا وفقًا لـ OPPO. تتيح الاتفاقية للجمهور فرصة تجربة منتجات مثل مفهوم الهاتف الذكي القابل للطي، ونظارات AR من OPPO وOPPO CybeReal. حسب مؤسس الشركة توني تشين، “تستخدم OPPO التكنولوجيا لتمكين الناس من التقاط الجمال من حولهم وإطلاق العنان لخيالهم في المستقبل ، ومساعدة الجميع على تحقيق أقصى استفادة من الحياة”. صرح زكريا مسيخ، مدير التسويق في OPPO الجزائر : “نحن فخورون بكوننا جزءًا من مغامرة OPPO العظيمة. العلامة التجارية موجودة في شمال إفريقيا منذ عدة سنوات وتسجل أرقامًا قياسية في المنطقة “. ويضيف: “OPPO صعدت إلى المركز الرابع في ترتيب المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بنسبة تطوّر بلغت 106٪ (الربع الثاني 2021 ، كاناليس). نشهد زيادة بنسبة 139٪ في مبيعات الهواتف الذكية في إفريقيا، مما يجعل OPPO العلامة التجارية الثالثة في قارتنا (الربع الأول من عام 2021، كاناليس) “. واختتم تصريحه: “الآفاق ممتازة ونأمل أن نواصل تطورنا في الجزائر من خلال زيادة الاستثمار في السوق المحلية”.اليوم، تستمر رحلة OPPO الخارقة للعادة و المثيرة للإعجاب كما كانت في اليوم الأول من إنشائها. إن التزام العلامة التجارية بالتميز، مع التواجد الدائم للحريف في مركز اهتمامها، هو ما جعل العلامة التجارية تحقق قفزات هائلة في فترة زمنية قصيرة، مقارنة بمنافسيها.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله