الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 -- 10:39

إل جي ثينكيو: تكنولوجيا في خدمةالمنزل الذكي

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

في مؤتمر صحفي عقد على مستوى إدارتها العامة كشفت إل جي الجزائر عن تقنية التشغيل الآليإل جي ثينكيوتحت شعار “LG ThinQExperience”. لا تزالإل جي إلكترونيك الشركةالرائدة في التكنولوجيا المتطورةفي دفع حدودها؛حيث أضافت إل جي ثينكيوبميزاتها العملية للغاية ذكاءً جديدًا إلى الحياة المتصلة فهذا التطبيق يساعدكمعلى الاستمتاع بحياتكم اليومية.ولمواجهة موجات الحر التي لا يكفي فيها مكيف الهواء وحده على خفض الحرارة، بفضل تقنية إل جي ثينكيو يمكنكم تشغيل جميع مكيفات الهواء المتصلة في نفس الوقت. فباستخدام تطبيق إل جي ثينكيويمكنكم الاستمتاع بالحياة المنزلية ببساطة مع سهولة التحكم في أجهزتكم المنزلية الذكية. إلى جانب تطبيق الهاتف المحمول هذا يمكن “إيقاف” مكيفات الهواء الذكية المزودة بتقنية إل جي ثينكيوببضع نقرات على شاشة هاتفكم الذكي. كما يسمح لكم بالتحكم في كمية الطاقة التي يستهلكونها، مما يساعدكم على خفض فواتيركم والتحكم في بصمتكمالطاقوية لبيئة صيفيةخضراء. من جهة أخرى يسمح التطبيق أيضًا الصيانة الاستباقية لمنزلكم لأنه يتيح لكم التحقق مما إذا كانت أجهزة إل جي تعمل بشكل صحيح، وتلقي تنبيهات بالمشكلات المحتملة. لهذا الغرض، يوفر LG ThinQ Smart Diagnosisنتائج تشخيصية ونصائح عملية لمساعدتكم على استخدام أجهزة إل جي الخاصة بكم بشكل صحيح.

من ناحية أخرى، تمنح تقنية إل جي ثينكيوالمدمجة في الغسالات لمستخدميها استقلالية كاملة لأنها تسمح بتشغيل الغسيل وإيقافه والتحقق منه أينما كنتم. يسمح التطبيق أيضًا تنزيل دورات الغسيل المخصصة لنوع الأطباق والكمية والوضع. يمكن للمستخدمين مراقبة حالة أجهزتهم المنزلية المتصلة على الفور. ويمكن أيضًا إل جي ثينكيو المجهز بالذكاء الاصطناعي اكتشاف تفضيلاتكم لتقديم توصيات حسباحتياجاتكم.

أكثر من مجرد تطبيق، فهي عصا سحرية

تضمن لكم تقنية إل جي ثينكيو المدمجة ترفيهًا وانسيابية لا مثيل لهما، فبفضل الذكاء الاصطناعي ستختبرون تجارب بصرية جديدة ومحسنة في غرفكم، كما أنها تجربة سينمائية ومنصة مركزية لمنزلكم الذكي وأكثر من ذلك. يمكن لأجهزة التلفزيون الذكية مثل LG AI TV اقتراح أفلام لكم وفقًا لأذواقكم وتفضيلاتكم، كما تتيح لكمLG ThinQ Dashboard التحكم في جميع أجهزة إل جي بدلاً من جهاز التحكم عن بعد. بالإضافة إلى ذلك، تقوم إل جي ثينكيوبتحليل عاداتكم لإعطائكم النصائح في الوقت المناسب والتي من شأنها حل المشكلات قبل حدوثها.علاوة على ذلك، للحفاظ على طعامكم لا يوجد أفضل من الجمع بين الثلاجة الذكية والتطبيق المتصل. حيث يتدخل إل جي ثينكيوفي التحكم في درجة الحرارة عن بُعد من أجل تقليل استهلاك الطاقة، وتشغيل التجميد السريع في حالة الحاجة إلى التبريد السريع وإخطار المستخدم في حالة ترك الباب مفتوحًا. تعمل تقنية إل جي ثينكيوعلى تحسين أداء المنتج لتقليل استهلاك الطاقة وتوفير المال. باتباع هذه الاقتراحات السهلة للحفاظ على الهدوء وتناول الطعام والترفيه، ستكتشفون أن قضاء الوقت في المنزل هذا الصيف يعد ممتعامع إل جي إلكترونيك أكثر مما كنتم تتوقعونه. أخيرًا، من خلال هذه التقنية،تهدف فلسفة إل جي إلكترونيك في أن تصبح مبتكرًا تقنيًا لأسلوب عيش في خدمة الحياة اليومية الذكية والتوصل إلى أفكار أكثر جرأة وابتكارًا للمستقبل.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله