الأربعاء 27 أكتوبر 2021 -- 16:26

جازي تنظم النسخة الأولى من مسابقة الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية بالجزائر!

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

ينظم متعامل الهاتف النقال جازي و لأول مرة في الجزائر مسابقة الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية (ESWC) في طبعتها الأولى بالمعايير الدولية. يعتبر تنظيم هذه التظاهرة بشرى سارة لعشاق الألعاب الالكترونية الذين سيتمتعون مرة أخرى بالعروض الفريدة والمبتكرة لألعاب الفيديو خلال البطولات المؤهلة لهذه المسابقة التي تقام في الفترة الممتدة من 15 سبتمبر إلى غاية 20 نوفمبر.

      تأسس الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية في عام 2003 ، وهو تظاهرة دولية للرياضات الإلكترونية تعتمد على تنظيممسابقات ألعاب الفيديو تجمع بين أفضل اللاعبين في العالم ومعجبيهم في مسابقات مصممة كعروض حقيقية تضم الرابطات و البطولات المختلفة لمصممي الألعاب. اهم الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية منذ إنشائه في تطوير الرياضة الإلكترونية والابتكار كل عام من خلال خلق أشكال جديدة من المنافسة، بهدف الوصول الى العالمية والمساواة الرياضية و تطوير المحتوى الترفيهي. خلال 16 عامًا  الماضية، استضافالاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية أكثر من 200 بطولة في أكثر من 30 تظاهرة ضخمة وزعت فيها أكثر من 3 ملايين دولار من الجوائز. تجري النسخة الجزائرية من المسابقة على ثلاث مراحل رئيسية ؛ تتعلق المرحلة الأولى باستقبال المشاركين وتستمر من 15 سبتمبر إلى 22 أكتوبر ، تليها المباريات الفاصلة من 23 أكتوبر إلى 10 نوفمبر مع تنظيم بطولات League of Legends و Valorant و PUBG Mobile وأخيرًا المرحلة النهائية التي سيتم بثها على المباشر يومي 19 و 20 نوفمبر.

   نظرًا للسياق الصحي، فإن المنافسة بأكملها ستكون رقمية 100٪. و لكل من يرغب في المشاركة في هذه المسابقة الدولية، أو معرفة المزيد عن هذا الحدث العالمي، يمكنه الدخول إلى الرابط التالي: http://bit.ly/3nbi3pc. حظ سعيد للاعبين وعرض جيد للجمهور!

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله