الأربعاء 01 ديسمبر 2021 -- 11:22

سوار OPPO Bandالذكي للرياضيين من مختلف الفئات

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

. حزام  OPPOBandلتنشيط صحتك: مزود بنظام المراقبة المستمرة لتشبع الأكسجين”SPO2” في الدم

  1. 2. مصمم من أجل جودة حياة أفضل، حزام OPPOBand متوفر في الجزائر

تعلن OPPO الجزائر عن انطلاق ترويج سوار OPPO Band في الجزائر، أول سوار متصل من العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية. تم تصميم هذا السوار الذكي، الأحدث في مجموعة أجهزة OPPO الذكية، لدعم مستخدميها في تجربتهم اليومية في مراقبة نتائج أنشطتهم الرياضية وكذلك حالتهم الصحية. جاءإطلاق هذا السوار المخصص للرياضيين من جميع الفئات أو للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية استجابة لموجة جديدة من الوعي المتعلق بتحسين جودة الحياة من خلال تبني أسلوب أكثر صحة وتوازنا،وبالتالي تقليل العادات السيئة المكتسبة بشكل يومي .يساعد سوار OPPO Bandعلى القياس والمراقبة  اليومية للعديد من المؤشرات كمعدل نبضات القلب ونسبة تشبع الأكسجين.صرّح زكريا مسيخ،مدير العلامة التجارية فيOPPOالجزائر بالمناسبة: ” لاحظنا اهتماما متزايدا للجزائريين بممارسة الأنشطة الرياضية.يتزامن ذلك مع اهتمام كبير من الجزائريين بالأنشطة الرياضية على اختلافها. كما نلاحظ أيضًا توجها محليًا نحو تحسين و تطوير جودة الحياة والنظافة البدنية. لهذا السبب، يسرنا إطلاق سوار OPPO Bandالذي سيسمح للمستخدمين بالحفاظ على نشاطهم البدني و حماسهم العقلي”

تم تصميم سوارOPPO Bandخصيصًا للأشخاص الذين يرغبون في تحسين جودة حياتهم،كما يتوفر في نسخة رياضية ويتضمن أحدث القنيات المتعلقة بالمراقبة وتأمين بيانات المستخدم كمنتج مصمّم وفقً للمعاييرالدولية للعلامة التجارية.

 

مراقبة اللياقة البدنية بمميزات ثرية

تمّ تصميم سوار Oppo Band لمساعدة المستخدم على تتبع مستوى لياقته البدنية. بفضل وجود 12 وضع تدريب مدمج، يمكن للمستخدم تتبع التقدم الذي أحرزه بكل سهولة أثناء ممارسة أنشطته. يعتبر النوم الجيد سبيل نجاح أي مشروع لياقة بدنية ناجح. لهذا الغرض،فكرت شركة OPPOفي قياس جميع البيانات المتعلقة بالنوم،مثل معدل نبضات القلب والمراقبة المستمرة لنسبة تشبع الأكسجينSPO2 ،مما يوفر سجلات وتحليلات كاملة لجودة نوم المستخدم. من خلال تتبع أنماط النوم،تم تصميم سوار OPPO Bandللمساعدةعلى الاستراحة و التحفيز على الحصول على روتين ليلي أفضل.

يمكن لمستشعرمعدل نبضات القلب البصري المدمج مراقبة معدل نبضات قلب المستخدم 24/24ساعة.بمجرّد ارتفاع هذه الأخيرة ،يهتز سوار OPPO Bandمن أجل تنبيه المستخدم حول عدم انتظام نبضات القلب. من خلال مراقبةسوار OPPO Bandلمعدل نبضات القلب أثناء التمرين،يمكن للمستخدمين تجنب الإفراط في التدريب ومعرفة وتيرتهم المثالية للاستمرار في ضمان تقدمهم نحو أهدافهم.

أداء قوي في شكل أنيق ومتعدد الاستعمالات

يتوفر سوار OPPO Bandفي إصداررياضي بلونين،الأسودوالخزامى.يمكّن الجهاز المستخدمين من تلقي الرسائل وإشعارات المكالمات والتحكم في الموسيقى وحتى العثورعلى هواتفهم المحمولة. يحتوي سوار OPPO Bandعلى بطارية كبيرة بسعة 100 مليأمبير،والتي تسمح بالاستخدام لمدة تصل إلى 15 يومًا، مع إمكانية شحنها كاملة في مدة لا تتعدى90 دقيقة.بفضل تصميمه الجذاب وقدراته المتميزة على اللياقة البدنية، جاء سوار OPPO لتنشيط صحتك، انطلاقا من معصمك.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله