الإثنين 06 ديسمبر 2021 -- 12:09

مستقبل اللياقة البدنية: إطلاقOPPO Band في الجزائر

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تم الإطلاق الرسمي ل OPPO Bandالذكي بالإضافة إلى الهواتف المحمولة،تم تقديمOPPO Bandالذكي رسميًا.وهو  منتج جديد من باقة المنتجات الذكية المحمولة من شركة OPPO.يتمتعOPPO Bandالجديد كليًا بخاصية المراقبةالمستمرة للأكسجين في الدم. كما أنه يوفر 12 وضعًا للتدريب ووظائف مريحة أخرى. تصميم سوارجميل و ذلك باحتوائه على شاشة الصمام الثنائي الباعث للضوء العضوي النشط(AMOLED) ملونةبمقاس 1.1 بوصة. و هو متوفرا في نسخة رياضية.

المراقبة المستمرةSp02: لمراقبة نومكم،بدون توقف

في الوقت الحاضر،لم تعد مشاكل النوم مقصورة على الأشخاص في منتصف العمر أو كبارالسن حيث يعاني عدد كبير من الشباب من اضطرابات النوم. وظيفة المراقبة الصحية لسوارOPPO Bandمتخصصة في الكشف عن مشاكل النوم. فه ويدعم المراقبة الدقيقة للنوم ومعدل ضربات القلب والمراقبة المستمرةلـSpO2،ممايوفرتسجيلات شاملة وتحليل جودة النوم.

أصبحت المراقبة المستمرةSpO2ممكنة بواسطةجهازاستشعارالأكسجين في الدم المدمج مما يسمح OPPO Bandبمراقبة تشبع الدم بالأكسجين بشكل مستمرفي الثانية عندما يكون المستخدم نائمًا. بفضل شاشة العرض SpO2المستمرة وشاشة النوم الاحترافية،يمكنOPPO Bandمساعدة المستخدمين على تطويرعادات نوم صحية. يحتوي OPPO Bandعلى شاشة عرض معدل ضربات القلب. ففي حالة ارتفاع معدل ضربات القلب بشكل غير طبيعي سيقوم السوار بالاهتزاز لتحذير من وجود اضطراب في ضربات القلب. مع وجود هذه الخاصية التي تقوم بقياس معدل ضربات القلب أثناء التمرين يمكن للمستخدمين تجنب الإفراط في التدريب.

حياةكلها نشاط مع 12 وضع للتدريب

إلى جانب المشكلات المتعلقة بالنوم،هناك مشكلة صحية أخرى تقلق الشباب وهي التخدير بسبب قلة ممارسة الرياضة ،كما أنOPPO Bandموجود لتسهيل التدريب. فهو يحتوي على 12 وضع تدريب مدمج يغطي معظم الرياضات الشعبية بين الشباب. من خلالOPPO Bandالذي يقوم بتسجيل بيانات التمرين،يمكن للمستخدمين التحقق من تقدمهم من خلال تطبيقHeyTapHealth،وهوأمرضروري لتحفيزكم من أجل نمط حياة أكثرنشاطًا.

تصميم متعدد الاستخدامات،مثالي لجميع الأزياء

استجابة لاحتياجات جيل الشباب و لتكون مناسبة لأسلوبهم الفريد والأصلي،يتوفرOPPO Bandبنسخة رياضية بلونين: الأسود و اللافندر.

رفاهية مستدامة

يمكن أن يعملOPPO Bandكامتداد للهاتف الذكي الخاص بالمستخدم،وسيكون بإمكانكم تلقي الرسائل وإشعارات المكالمات والتحكم في تشغيل الموسيقى وحتى العثور على هواتفكم المحمولة من خلال هذا السوار. الراحة الحديثة للحياة العصرية بفضل هذا السوار المصمم على أساس معاييرOPPO الدولية ويضمن المراقبة الآمنة والحماية الكاملة لبيانات المستخدم وفقً المعاييرالموافقة المعمول بها. في ما يتعلق بالبطارية يستخدمOPPO Bandمعالجًا عاليا لأداء ومنخفض الطاقة. مصنوعة من بطارية كبيرة بسعة 100 مللي أمبير،ويمكن شحنها بالكامل في مدة  1.5 ساعة فقط. يتوفرالإصدار الرياضي الأساسي من OPPO Bandبسعر7900دج. وبفضل تصميمه الجذاب وإمكانياتا للياقةالبدنية عاليةا جودة،فإن مهمة OPPO Bandهي تنشيط صحتك مباشرة ًمن معصمك.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله