الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 -- 19:25

بينغو تطلق العملية الخيرية “أرسم بسمة” لفائدة الأطفال الايتام

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

 هذه الحملة الخيرية تدخل في إطار المسئولية الاجتماعية لعلامة بينغو لدعم الأطفال الايتام

 منذ إطلاقها في السوق الجزائري عام 2015، بينغوالعلامة الناشطة في مجال مواد التنظيف و التابعة للمجمع التركي حياة كيماء، تعرف نجاحا متزايدا من خلال تقديم منتوجات تنظيف ذات جودة عالية و التي تستجيب للمتطلبات الجديدة للمستهلكين الجزائريين فيما يخص النظافة و حماية الملابس. و حتّى تقوم بواجبها الاجتماعي على أكمل وجه، علامةبينغو بالتضامن مع دار الأيتام “إس إو إس قرى الأطفال” بدرارية، تنظم عملية لجمع الأموال و الملابس تحت شعار أرسم بسمةو هذا لصالحهذه الفئةالمنسية من المجتمع وهم الأيتام، و هذا بمناسبةاليوم العالمي للطفولة المصادف لـ 1 جوان من كلّ سنة. ستمتد عملية أرسم بسمة من 17 ماي إلى 1 جوان مع هدف رسم بسمة على وجه كل طفل يتيم.

كما ستنقسم هذه العملية إلى مرحلتين رئيسيّتين:

خلال المرحلة الأولى، المشاركينمدعوين للتبرع بلباس قديم او جديد و هذا بالتسجيل عبر الرابط التاليhttp://bingo.dz/dessine-un-sourire. و على كل مشاركة تلتزم علامةبينغو بدفع 100 دج لصالح الأطفال الايتام.

  • خلال المرحلة الثانية، سيتنقل فريق بينغوعبر مختلف مدن الوطن لجمع الملابس التي وعد بها المتبرّعون المسجّلون على الموقع المدون أعلاه. بينغو سيتكفل بغسل و تهيئة الملابس قبل اعطائها للأطفال.

كما سيتم أيضا تجهيز محلات تجارية عبر مختلف المدن بصناديق جمع الملابسالتي ستوزع على العائلات أو الأشخاص في الحاجة. و ستستفيد عملية “أرسم بسمة” من دعم اشخاص ذو شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استعمالا:أنستغرام و فايسبوك. سيتجنّد هؤلاء من أجل الترويج لهذه العملية الخيرية و تحفيز متابعيهم على المشاركة فيها، علما ان كلما  كان عدد المشاركين اكبر، كلّما زادت قيمة المبلغ المالي الممنوح من طرفعلامة بينغو لجمعية “إس إو إس قرى الأطفال”. كما تؤمن علامة بينغو بأن هذه العملية الخيرية “أرسم بسمة“،ستعرف مشاركة قوية من طرف الجزائريات و الجزائريين المعروفين بتضامنهم و كرمهم الكبير تجاه الفئات المعوزّة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله