الأربعاء 28 يوليو 2021 -- 15:15

“أرتروفيت+” : الحل السحري لآلام الأرتروز.. المفاصل والعضلات المستخلص من قلب الطبيعة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

بعد نفاذ مخزونه منذ فترة… المكمل الغذائي “أرتروفيت+” … الذي يتوفر على خصائص فريدة مضادة للالتهابات ومسكنة للآلام والذي يعتبر الرقم 1 لدى الأطباء يعود أخيرا إلى الصيدلياتلقد أصبح اليوم التهاب المفاصل المزمن أو “الأرتروز” مشكلا صحيا كبيرا، حيث أن اختلال التوازن بين تكوين الغضروف وتآكله الذي ينجم عليه آلام “الأرتروز” يمكن أن تسببه العديد من العوامل، سوآء كان التقدم في سن المفاصل، عوامل وراثية أو خلقية كما يمكن أيضا أن تكون عن طريق صدمة أو نتيجة أمراض مزمنة كالسكري. تختلف أعراض “الأرتروز” من شخص لآخر، ولكن الألم الذي لا يطاق في أغلب الاحيان يظل من الأعراض الشائعة والحتمية، ومع ذلك وباعتبار “الأرتروز” من الأمراض المزمنة، يجب إعادة النظر وباستمرار في الاستخدام المفرط لمضادات الالتهابات والمسكنات الكيميائية لتخفيف هذه الآلام، والأخذ بعين الاعتبار مخاطر حدوث مضاعفات خطيرة في حالة الاستخدام المطول لها، كمضاعفات الجهاز الهضمي، الكلى، القلب والأوعية الدموية، بالخصوص لدى الأشخاص المصابين بأمراض مزمنة (كارتفاع ضغط الدم والسكري). لحسن الحظ يوجد الآن منتجات 100% طبيعية يمكنها أن تخفف من هذه الآلام وتحسن يوميات الأشخاص الذين يعانون من التهاب المفاصل المزمن أو “الأرتروز” دون أية مخاطر وهذا على المديين المتوسط والبعيد كالمكمل الغذائي “أرتوفيت+”. يعتبر”أرتروفيت+” عند الأطباء المختصين في أمراض العظام، المفاصل والروماتيزم، بمثابة أحد الحلول السحرية على مدار السنوات العشر الأخيرة. “أرتروفيت+” هو منتج طبيعي مائة بالمائة، ومتواجد في السوق الجزائرية منذ 5 سنوات، ويستعمل على نطاق واسع في الوصفات طبية وينصح به من طرف أطباء أمراض العظام، المفاصل والروماتيزم وكذلك الصيادلة كبديل جد فعال للمنتجات الكيميائية الشائعة. “أرتروفيت+” عبارة عن مكمل غذائي مبتكر وفريد من نوعه، تم تطويره من طرف صيادلة وباحثين مختصين في المخبر الجزائري “SCI PHARMA”.

وبالفعل تركيبة “أرتروفيت+” التي تعتمد على عدة نباتات طبية كالكركم، نبات الكلّاب (Grappin)، نبتة اللبان “Boswellia” ولحاء الصفصاف، توفر للمرضى حلا فعالا ومائة بالمائة طبيعي، للتخفيف من آلام “الأرتروز” وهذا بدرجة أمان جد عالية. وأصبح “أرتروفيت+” في ظرف قياسي المكمل الغذائي الأكثر وصفا من طرف الأطباء للتخفيف من آلام التهابات المفاصل والعضلات، بحسب ما أفاد به الدكتور محمد ميلاط الأخصائي في أمراض المفاصل وجراحة العظام، كما صرح أن “أرتروفيت+” قد أثبت خلال السنوات الأخيرة فعالية قصوى مقترنة بدرجة عالية من السلامة لجميع المرضى الذين يعانون من آلام الأرتروز، إضافة لإمكانية وصفه للمرضى الذين يعانون من الأمراض المزمنة”. وٱعتٌرف بنجاح “أرتروفيت+” من طرف جميع المستهلكين بحسب شهادة أحد الصيادلة بالأبيار الذي قال: “أرتروفيت+” معروف لدى المستهلكين نظرا لفعاليته القصوى وانعدام الآثار الجانبية عند استعماله، وبالنظر لكونه مكمل غذائي مائة بالمائة طبيعي، فإن المستهلكين يطلبونه بصفة منتظمة دون الحاجة إلى وصفة طبية”.

وهكذا ومع تطوير منتج مثل “أرتروفيت+”، أثبت المخبر الجزائري “SCI PHARMA” قدرته على الابتكار الغير المحدودة، وأيضا إسهامه في تطوير سوق المكملات الغذائية في الجزائر. ومع ذلك وبسبب الاضطرابات الناجمة عن جائحة كورونا “كوفيد-19″، شهد مخزون “أرتروفيت+” نفاذا مطولا في السوق الجزائرية استمر لأكثر من 9 أشهر، ما تسبب في كثير من المتاعب والعوائق لدى المرضى المعتادين على هذا المنتج، لكن ولحسن الحظ، فقد ضاعفت شركة “SCI PHARMA”جهودها من أجل إعادته للسوق في أسرع وقت ممكن. ويتوفر حاليا “أرتروفيت+” على مستوى كافة الصيدليات الجزائرية… خبر سار لجميع المرضى الذين يعانون من آلام التهابات المفاصل والعضلات خاصة “الأرتروز “.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله