الأربعاء 01 ديسمبر 2021 -- 10:30

هاتف أوبو A15 يصل إلى الجزائر

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تطلق أوبو اليوم  الاثنين  22 مارس 2021  في الجزائر هاتفها الجديد أوبو A15، وستجد في هذا الهاتف كل ما تحتاجه لتلبية احتياجاتك اليومية من وسائل الترفيه والتواصل. بفضل الكاميرا الثلاثيّة ذات التركيز التلقائي المعتمد على الذكاء الاصطناعيو الشاشة الكبيرة6.52 بوصة، يتيح لك أوبو A15 التقاط صور واضحة ونقية، ويغمرك داخل شاشة كبيرة.

كاميرا ثلاثية ووظيفة التجميل باعتماد الذكاء الاصطناعي

بفضل هاتف أوبوA15،ستتمكن من التقاط صور رائعة للعالم من حولك من خلال استخدام كاميرا ثلاثية تعتمد على الذكاء الاصطناعي. ولتخليد أفضل لحظات حياتك بوضوح، يتمتع هاتف أوبو A15 بكاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل، ويمكنك التقاط صور مقرّبة بحوالي4 سم مع عدسة ماكرو 2 ميجا بيكسل. لإضافة المزيد من العمق إلى صور البورتريه،  تمّ تزويد هاتفA15 بكاميرا متطورة عمق 2 ميجابكسل لإضافة تأثير بوكيه (Bokeh)طبيعي في الخلفية.

ولا يكتفي هاتف أوبو A15 بهذه الخاصيات فحسب. إذ يسمح لك وضعHDR بالتقاط بورتريهات في بيئة تتميّزبإضاءة منخفضة أو إضاءة خلفية. ويعني ذلك أنّه بإمكانك الحفاظ على تفاصيل الخلفية حتى أثناء غروب الشمس.  وبفضل تأثير بوكيه(Bokeh)يمكن أن تتحصّل على خلفيّة بوكيه(Bokeh) طبيعية عند التقاط بورتريهات، واستخدام ستة فلترات (Filtres) فريدة للصور للحصول على لمسة منالإمتياز. كما يوفر أوبو A15خدمة تحسين المشهد باستخدام الذكاء الاصطناعي، والتي يمكنها تجميل ما يصل إلى 21 نمطًا مختلفًا من صور المناظر الطبيعية والمشاهد. بالإضافة إلى ذلك،توفّر الفلتراتالأمامية التي أعيد تحسينها وتلك الموجودة في الكاميرا الخلفيّة15 فلترا أنيقًا للصور و 10فلترات رائعة للفيديو. تمنحك الكاميرا الأمامية لـ أوبو A15 خيارات لإظهار جمالك الطبيعي. إذ يمكن لتقنية التجميل باستخدام الذكاء الاصطناعيأ ن تُلطّف مجموعة متنوعة من درجات لون البشرة وملامح الوجه، وكلها مناسبة لجنس الشخص المستهدف وعمره وعرقه.

شاشة كبيرة بحجم 6.52 بوصة مقترنة بتصميم أنيق:

يأتي أوبو A15 مع شاشة waterdrop ذات الحجم الكبير وتبلغ 6.52 بوصة  مما يجعلها تغطّي 89٪  من حجم الهاتف لتقدّم لك تجربة غامرة تمامًا خلال الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك. مع شاشة HD + من أوبو A15 التي تقدمدقة 1600 × 720، يمكن رؤية كل التفاصيل التي تظهر على الشاشة بوضوح. ويأتي أوبو A15 أيضًا بميزات تحافظ على راحة عينيك، بما في ذلك فلتراتEyeComfort، التي يمكنها تصفية الضوء الأزرق الضار بشكل فعال وتخفيف إجهاد العين. تقدّم لكشاشة Sunlightالإضاءة الكافية حتى تتمكن من رؤية المحتويات حتى في ضوء الشمس الساطع دون الحاجة إلى التركيز البصري الشديد، ويتحكّم الذكاء الاصطناعيفي درجة سطوع  الشاشة من خلال التعرف على تفضيلات السطوع الخاصة بك. يبلغ سمك أوبو A157.9مم فقط، ويتميّزبجسم منحني ثلاثي الأبعاد مما يسهل الإمساك به، بينما يعزز الطلاء ثلاثي الأبعاد مظهره الأنيق مع ملمس غير لامع وبرّاق. يأتي أوبو A15 بلونين مملوئين بالحيوية وملفتين للنظر، بما في ذلكالأسودNoir Dynamiqueوالأزرق Bleu Mystérieux.

بطارية كبيرة بسعة 4230 مللي أمبير مع أداء موثوق

تم تجهيز أوبو A15 بـ2 أو 3 جيجا رام للمعالجة السريعة وتخزين 32 جيجابايت داخليّا. ويمكن توسيع مساحة تخزين أوبو A15 بسهولة إلى 256 جيجا بايت لتوفير مساحة أكبر. وبفضل معالج ميدياتكهيليو P35 ثماني النواة يوفر أوبو A15 أداءً سلسًا وفعالًا وموثوقًا لا يستنزف البطارية بسرعة. يتمتّع أوبو A15 أيضًا بإمكانية إلغاء تجزئة الذاكرة 2.0، والتي تتبنى تحسينات على مستوى النظام لتقليل تجزئة الذاكرة وزيادة أداء الهاتف بشكل عام بنسبة 5٪. وتشتركتقنيةHyperBoost 2.1 لتسريع الهواتف الذكيّةمعFrameBoost وTouchBoost لتوفير تجربة ألعاب أكثر سلاسة واستجابة. وباعتماده على بطارية كبيرة بسعة 4230 مللي أمبير، يمكن لهاتف أوبو A15 أن يرافقك طوال اليوم دون الحاجة للتوقف لإعادة شحنه. وبفضل وضع توفير الطاقة الفائق، يمكنك توفير الطاقة بشكل كبير حتى في حالة نفاد بطاريتك، ويمكنك بسهولة تشغيل هاتف أ وبو A15 بإصبعك أو وجهك لأنه مزوّدبتقنيّتين للاستشعار واحدة خلفيّة لبصمة الإصبع  والثانية أماميّة للتعرف على الوجه.

 

اكتشف أحدث إصدار من واجهة المستخدم ColorOS 7.2

يأتي أوبو A15 مع أحدث إصدار من واجهة المستخدمColorOS 7.2وسلسلة من الميزات العملية. يتميز الوضع الداكن بتباين محسّن للألوان من أجل الحصول على واجهات مستخدم أكثر بساطة. والآنتضيف لقطة الشاشة من خلال التمرير بثلاثة أصابع دعمًا للوضع الأفقي ووثائقPDF. يُنشئ الشريط الجانبي الذكي نافذة متحرّكة يمكن تمريرها لفتحها، مما يتيح لك الوصول السريع إلى المعلومات الأساسية. ولإضفاء الإثارة على لقاء مع الأصدقاء،يُنشئتطبيق MusicPartyطريقة ممتعة تعمل على بثّ الموسيقى بشكل متزامن إلى هاتفك وهواتف أصدقائك معًا عبر نفس اتصال LAN.

توفر  هاتف أوبوA15 في الجزائر:

هاتف أوبو A15 متاح في الجزائر بلونين، بما في ذلك الأسود Noir dynamiqueوالأزرق Bleu Mystérieux.  يتمّ عرض كلا اللونين مع2 أو 3 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيغابايت من التخزين .وسيكون ثمنبيع أوبو A15 بالتجزئة 28 900دج ستطلق أوبوأيضًا هاتفA15s، وهو إصدار أكثر قوة مع4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64جيجا بايت من التخزين خلال الشهر المقبل.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله