الأربعاء 12 مايو 2021 -- 6:30

هاتف أوبو رينو 5 الجديد، استثنائيّ في كلّ أبعاده

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

 يتميّز هاتف أوبو رينو 5  بقدراته الفريدة على مستوى تقنيات الفيديو

  • تصميم مستوحى من المجرّة في متناول يدك

 

تستعد أوبو لطرح مولودها الجديد، هاتف رينو 5، بشكل رسميّ في السوق المحليّة بحلول هذا الشهر على أقصى تقدير، إذ لم يتمّ بعد تحديد تاريخ محدّد لهذا الإطلاق.وعلى غرار سابقيه، يعتمد رينو 5 على آداء عالي الجودة للكاميرا، من خلال بعض الابتكارات الجديدة، القادرة على جذب العديد من المتابعين.

  • نظام الفيديو أوبو كامل الأبعاد وفائق الاتساع OPPO Full Dimension Fusion Portrait:

وتعد أفضل طريقة لتلبية حاجيات المستخدمين هي الدمج الكامل لمعدات وبرمجيات التصوير. يقدّم هاتف رينو 5 نظام كاميرا جديد يتضمن مصفوفة رباعية الكاميرات بدقّة 64 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل فائقة الوضوح.

  • تقنية إضاءة الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي:

يرتقي هاتف رينو 5 بجودة الفيديوهات العرضيّة إلى مستويات عالية من خلال تقنية تسليط الضوء باستخدام الذكاء الاصطناعي AI Highlight Video ، التي تتعرف تلقائيا على ظروف الإضاءة الخاصة بك وتجد الحل لضمان الحصول على مشاهد فيديو واضحة وحيويّة وذات جودة، يكفي فقط نقرة واحدة على  زرّ “AI” عند تشغيل الفيديو.

  • صورة فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل:

بفضل الصورة فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل، يستطيع المستخدمون التقاط صور واضحة لأشياء متحركة، أو تخليد لحظات لا تنسى من خلال التقاطها بسرعة عند حدوثها. بسهولة لا توصف، يمكنك أن تخلّد لحظات من حياتك باستخدام هاتف أوبو رينو 5.

  • صورة متعددة الخصائص بفضل استخدام الذكاء الاصطناعي:

تقدّم أوبو، لأوّل مرّة بالنسبة للهواتف الذكية، تقنية الصورة العرضيّة متعددة الخصائص المتمثل في تأثير فيديو بالتعرض المزدوج على الهاتف الذكي من خلال الدمج بين صورة الفيديو العرضيّة والعمق والبعد، وبذلك يجلب هاتف رينو 5 لمسة فنية على القصص التي سترويها.

  • فيديو مزدوج العرض:

يسمح نظام الفيديو الجديد مزدوج العرض بالتقاط فيديوهات من الكاميرات الأمامية والخلفية على حد سواء في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك، أصبح النفاذ لتطبيق أوبو سولوب  SOLOOP المميز و الذي يسهّل عملية المونتاج، ممكنا انطلاقا من كاميرا هاتف رينو 5، ما يمنحك القدرة على إعداد مقاطع فيديو عالية الجودة بكل سهولة.

  • تصميم أفضل من أجل إحساس أكبر:

إضافة لكونه مندمجا، يتوفّر هاتف رينو 5 بعدّة إصدارات، على غرار فانتيسي سيلفر Fantasy Silver المتميز بملايين البلورات على الغلاف الخلفي ما يجعل هذا الإصدار لمّاعا كالنجوم في المجرّة. وكذلك إصدار ستاري بلاك Stary Black مع تدرّجات اللون الأسود الداكن التي تحيل على السماء المظلمة. تمنح شاشة أموليد (AMOLED) 4،6 بوصة تجربة بصرية أكثر إثارة للدهشة من خلال دعم معدل تحديث بقوة 90 هرتز يحقق سلاسة بصرية لاستخداماتك، عند تمرير شريط الأخبار أو استخدام لعبة مع تواتر أخذ عينات بواسطة اللمس بقوة 180 هرتز.تتمتّع شاشة الهاتف رينو 5 أيضا بتقنية العرض الذكي المتواصل الذي يمنعها من التعتيم أو التوقف عن التشغيل أثناء استخدامك للهاتف.بفضل عملية شحن سريعة بقوة 50 وات وبطارية بقدرة 4310 مللي أمبير في الساعة، يمكّن شحن الهاتف لمدة 5 دقائق وتشغيل الفيديو لمدة 3 ساعات. عند الحاجة لشحن ملحق، يمكنك القيام بالعمليّة بشكل كامل في 48 دقيقة فقط. من خلال تقديم هذا المستوى الجديد من الجودة على مستوى الفيديو والصور، تأمل أوبو أن يتمكن المستخدمون من الاستفادة من قدرات هاتف رينو5 لإبراز شخصياتهم بطريقتهم الخاصة والتعبير عن أسلوبهم من خلال كاميرا هاتفهم الذكي.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله