الإثنين 08 مارس 2021 -- 20:43

آل جي تتوقع مستقبلًا أفضل وآمنًا وأسهل مع حلولها المتقدمة في CES 2021 عرض أسلوب حياة جديد لعصر جديد في أول معرض افتراضي CES

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تحت عنوان الحياة قيد التشغيل – اجعل نفسك في المنزل -Sot Life قيد التشغيل – اشعر وكأنك في المنزل ، تشارك   آل جي رؤيتها لنمط حياة أكثر اتصالًا وملائمة في أول معرض رقمي بالكامل CES® 2021. في المؤتمر الصحفي للشركة الذي تم بثه على موقع آل جي CES 2021 وقناة آل جي العالمية على يوتيوب ، أعادت العلامة التجارية الكورية الحمراء تعريف معنى “المنزل” من خلال عرض للمنتجات والخدمات المتقدمة المصممة لتقديم الحياة اليومية للمستهلكين أكثر راحة وملائمة ومتعة ، بينما يتيح جناح المعرض عبر الإنترنت للزائرين الفرصة لاستكشاف أحدث إبتكارات آل جي ، مع إبراز راحة الشاشات أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة المحمولة.

أظهر مؤتمر آل جي CES الصحفي شيئًا جديدًا للجميع ، بما في ذلك إلقاء نظرة أولى على مشروع هاتف آل جي القابل للطي والمؤثر البشري الافتراضي. ظهر الهاتف الذكي آل جي Rollable لفترة وجيزة في معرض CES ، حيث أظهر شاشته الفريدة القابلة لتغيير الحجم. باعتباره الجهاز الثاني في مشروع Explorer للعلامة التجارية ، يعد جهاز العرض هذه نظرة “استكشافية” لما يمكن أن يجلبه مستقبل الهواتف الذكية. في وقت لاحق من الحدث ، قدمت آل جي ريه كيم ، الملحن الافتراضي ودي جي الذي أصبح أكثر إنسانية من خلال تقنية التعلم العميق. استفاد DJ Reah من ظهوره في دائرة الضوء لتقديم روبوت آل جي CLOi الجديد الذي يستخدم ضوء الأشعة فوق البنفسجية C (UV-C) لتنظيف المناطق المزدحمة والمزدحمة مثل غرف الفنادق والمطاعم ينقسم معرض آل جي الافتراضي إلى أربعة مواقع مختلفة: Life in ON TV و Virtual Experience و آل جي SIGNATURE في Vegas و Life’s Good Studio. تقدم Life in On TV تغطية CES 2021 على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع أحدث منتجات آل جي بالإضافة إلى برامج أسلوب الحياة المسلية. وفي الوقت نفسه ، تتميز التجربة الافتراضية بمعرض تفاعلي مع أربع مناطق مختلفة للمنتجات ، من بينها آل جي SIGNATURE في فيجاس هو عرض مذهل يجمع بين عجائب لاس فيجاس والأجهزة المنزلية المستوحاة من آل جي SIGNATURE. أخيرًا ، يمكن لزوار Life’s Good Studio الاستمتاع بالتعاون الموسيقي الممتع مع بعض الفنانين الناشئين في صناعة التسجيلات. ترحب مناطق التلفزيون والصوت والفيديو في التجربة الافتراضية بالمناظر المذهلة وجودة الصورة التي لا مثيل لها لشاشة OLED Fall ، وهي جدار من شاشات OLED المرنة التي ترحب بجميع الضيوف. يتعرف الزوار على نقاط القوة الرئيسية في آل جي OLED – “4S” للحصول على أقصى درجات الحدة والسرعة والنعومة والمرونة – من خلال عرض تفاعلي خاص يستخدم تقنية الواقع الممتد (XR) والواقع المعزز (AR). . سيكون هناك تجسيد ثلاثي الأبعاد للمؤثر التكنولوجي Linus Sebastian لتوجيه عنصر بشري وإحضاره إلى عرض آل جي في أول معرض افتراضي بالكامل CES.

منطقة السينما المنزلية مجهزة بلافتات آل جي MAGNIT الكبيرة الحجم 163 بوصة من آل جي ، والتي توفر لون أسود أعمق وتباينًا محسنًا ودقة ألوان من خلال تقنية طلاء الأسود من آل جي. يمكن للعملاء الانغماس الكامل في تجربة مصابيح LED الصغيرة وتجربة مزاياها من خلال عرض محتوى حيوي في واقع واقعي ممتد (XR). توضح منطقة الأجهزة المنزلية كيف يمكن جعل المنزل أكثر ملاءمة وصحة للعيش باستخدام التكنولوجيا. تعرف على ابتكارات آل جي التي تعمل على تحسين الحياة في المطبخ وغرفة المعيشة وغرفة الغسيل. يتميز معرض آل جي Business Solutions بمنتجات استهلاكية متطورة ، تعرض في مجال تكنولوجيا المعلومات. في هذا المجال ، يمكن للزوار اكتشاف الأجهزة الشخصية التي تعمل على تحسين الإنتاجية وتقديم محتوى غامر في أربع بيئات افتراضية ، بما في ذلك مكتب منزلي وغرفة ألعاب. أخيرًا ، توفر منطقة المحمول الفرصة لتجربة أحدث ابتكارات آل جي المحمولة ، بما في ذلك الهاتف الذكي آل جي WING ثنائي الشاشة. خذ الجهاز عمليًا لتجربة ميزاته مثل كاميرا Gimbal Motion والتسجيل المزدوج ، واستمتع بعامل الشكل الفريد وميزات الهاتف بطريقة جديدة تمامًا. لتجربة معرض آل جي الافتراضي الأكثر حداثة ، قم بزيارة كشك المعرض الافتراضي CES 2021 من آل جي على الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف المحمول.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله