الخميس 08 ديسمبر 2022 -- 0:07

الدلافين يشرعون في التحضيرات تحت إشراف شلية وفاق القل

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

شرع مساء أمس، فريق وفاق القل، في التحضير للموسم المقبل تحت إشراف المدرب شلية محمد الهادي الذي عاد لتدريب فريقه المحبوب الدلافين، رغم أن العروض تهاطلت عليه من كل صوب وحوب لكنه فضل الوفاق على بقية الفرق الذي ينشط بعضها في الرابطتين الجهويتين الأولى والثانية لرابطتي قسنطينة وعنابة، ويساعده في مهمته عبد الحق أجغيم، فيما أوكلت مهمة تدريب الحراس إلى ياسين بابوش ويعكف هذه الأيام الطاقم الفني المذكور على إعداد التعداد الرسمي للفريق للموسم المقبل وهذا بانتقاء العناصر النادرة خلال التجارب التي تنطلق اليوم وتمتد على مدار 3 أيام.

الإدارة تحتفظ بلاعبين فقط وتستقدم 6 آخرين

هذا واحتفظت إدارة الصديق بوسيس بلاعبين فقط من تعداد الموسم الماضي يتقدمهم المدافع العامري، وقيسمون أسامة، بالإضافة إلى لاعبين من تعداد الأواسط حيث أمضوا أمس رسميا على عقودهم.

استقدام 7 لاعبين والتعداد يرتفع إلى 17 لاعبا

هذا واستقدم الفريق 7 لاعبين يتقدمهم كالمية لاعب جمعية عين مليلة وزميله في الفريق الحارس حركات، وبومعزة من شباب بئر العرش، وبوعتروس من نجم  بني والبان،  وبن يوسف لاعب آمال شبيبة سكيكدة، بوعسلة شرف الدين حارس امال دفاع تاجنانت وتبقى القائمة مفتوحة.

هجرة جماعية لأبناء الفريق

كما عرف تعداد الفريق للموسم الماضي رحيل جماعي لألمع العناصر حيث اختاروا اللعب في فرق أخرى بسبب الأزمة المالية التي عمرت طويلا ولم تجد حلا لها.

رمزي. س

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *