
- عنابة/حي واد الفرشة : كهل يعتدي جنسيا على طفل ذي ثماني سنوات
- رغم تأكيده على ضخ 411 مليون دولار لإنجاز مشروع مصنع إنتاج الحديد ببلارة : قطر ستيل يبدي تحفظات وأطراف تخطط لإخراجه من جيجل
- أعلن عن نتائجه النهائية : المجلس الدستوري يؤكد صدارة الآفلان في تشريعيات 10 ماي
- بعد التدهور الأمني بجنوب الولاية واشتباك الجيش مع إرهابيين بششار : إنهاء مهام قائد القطاع العسكري بخنشلة وعدد من الضباط بالولاية
- باتنة : إيقاف عصابة اختطاف الفتيات والأطفال
- رغم تأكيده على ضخ 411 مليون دولار لإنجاز مشروع مصنع إنتاج الحديد ببلارة : قطر ستيل يبدي تحفظات وأطراف تخطط لإخراجه من جيجل
- تبسة/ خصصت لها أكثر من 303 مليار سنتيم سنة 2012 : برمجة 3أنفاق جديدة وطرق سريعة بين خنشلة تبسة والحدود التونسية
- عنابة/حي واد الفرشة : كهل يعتدي جنسيا على طفل ذي ثماني سنوات
- اتحاد عنابة/الهوليغانز يترقبون مستجدات فريقهم بفارغ الصبر : طليبة وبوضياف يكشفان أوراقهما اليوم في ‘‘ريم الجميل‘‘
- تتعلق خاصة بتجارة المخدرات : معالجة أكثر من 358 قضية في أفريل بتيزي وزو


الشاي يقي من أمراض القلب والسكر
تنصح دراسة أمريكية حديثة بأهمية تناول ثلاثة أكواب من الشاي أو أكثر يومياً لتشكل درعاً واقياً للوقاية من أمراض القلب والسكر خاصةً النوع الثاني. وأظهرت الأبحاث الطبية التي جرت في جامعة “واشنطن” الأمريكية أن الانتظام في تناول الشاي سواء لوحده أو مع إضافة القليل من الحليب يساعد على تقليل فرص الإصابة بأمراض القلب وذلك عن طريق خفض مستوى الكوليسترول السيئ في الدم والسكر. وأرجع الباحثون فوائد الشاي لاحتوائه على كميات وفيرة من مضادات الأكسدة ومادة “الفلافونيد” الواقية من الإصابة بأمراض القلب. وتشير الدراسة إلى أن كوباً من الشاي يوفر ما بين 150 إلى 200 مللي غرام من مادة “فلافونيد
عدد القراءات : 232


التعليقات (0 تعليقات سابقة) :
أضف تعليقك