coronadirectalgerie

الجمعة 14 أوت 2020 -- 8:35

فقدان شاب آخر بشاطئ بوجنانة بالأمير عبد القادر بجيجل فيما يتواصل البحث عن الشاب المفقود بخيري واد عجول

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

سجل أمس فقدان شاب آخر بشاطئ بوجنانة ببلدية الأمير عبد القادر في الوقت الذي كان فيه هذا الأخير في رحلة سباحة واستجمام مع مجموعة من أصدقائه المنحدرين من ولاية أم البواقي .

وحسب مصادر من الحماية المدنية فانه جرى الإبلاغ عن اختفاء شاب يبلغ من العمر 17 سنة بشاطئ ” لجنانة” التابعة لبلدية الأمير عبد القادر حيث اختفى هذا الأخير عن الأنظار في الوقت الذي كان فيه بصدد السباحة رفقة مجموعة من أصدقائه المنحدرين من ولاية أم البواقي .

وجاء هذا الحادث متزامنا مع اختفاء شاب آخر بشاطئ بلدية خيري واد عجول شرق عاصمة الولاية حيث فقد هذا الأخير زوال أول أمس الأـحد لما كان بصدد السباحة مع مجموعة من رفاقه ، والى حدود أمس لم يتم العثور على جثة الضحية الذي لازال في عداد المفقودين رغم استدعاء وحدات اضافية من الحماية المدنية وكذا غواصين من ميناء جنجن للبحث عنه .

وعرفت شواطئ جيجل خلال الأيام الأخيرة العديد من حوادث الغرق وآخرها حادث غرق صيدلي في العقد الخامس بشاطئ الشالات بالعوانة صبيحة الأحد حيث أنتشلت جثته من طرف رجال الحماية المدنية فيما تم انقاذ ابنته من موتا محقق ، كما تم انتشال جثة شاب من ولاية ميلة على مستوى شاطئ صخر البلح ببلدية سيدي عبد العزيز ليرتفع بذلك عدد غرقى البحر بجيجل  الى حدود أمس الى أربع أشخاص .

م / مسعود

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله