coronadirectalgerie

الجمعة 10 جويلية 2020 -- 15:24

Most Popular

5juillet62

أسبوع حافل بالجديد في ساحة الراب العنابية الأسبوع القادم سيحمل مفاجآت أخرى

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

عرفت ساحة الراب العنابية انتعاشة كبيرة بعد شهر رمضان في ظل العديد من المشاريع الفنية التي لاقت إعجاب الكثيرين مع بزوغ نجم العديد من المواهب بل و عودة وجوه فنية قديمه للساحة لإضفاء طعم خاص للراب العنابي .

ياكوزا يطلق black flag

البداية كانت بكليب ” الراية السوداء ” black flag لخالد ياكوزا و هو العمل الذي نجح فيه ياكوزا لحد بعيد بكليب مميز بمشاركه أبناء حي واد فرشة و كذا بالأسلوب الجديد المتبع في الأغنية على طريقة migos

ميزو و بلاك أوديني يطلقان الجديد

من جهته أطلق mizou illi أغنية mama i’m criminal و هي رابع أغانيه من مشروع street الذي باشر في إطلاقه منذ مدة قصيرة حيث تم تسجيل الأغنية في استوديو mata records . من جهته و كما تطرقت له آخر ساعة من قبل فقد أطلق الفنان محمد شريف أوديني المعروف باسم black oudini أغنيته “حزين” التي نالت إعجاب الكثيرين.

براون يانيس  و دالجيريان بوي رغم الغربة يواصلان النشاط فنيا

رغم اغترابه في كندا لم يتوقف عن النشاط الفني ليطلق يانيس براون أغنية الغربه التي سجلها بالتعاون مع mata. فيما تم تصوير الكليب في مونريال الكندية . بينما أطلق المغترب الآخر نزيم المعروف باسم d’algerian boy أغنيه ليلي و هي الأغنية التي من المنتظر أن تنال انتشارا واسعا و إعجابا من الجزائريين لموضوعها المتميز .

الحاج yb و heus.gang و skyzo

و كما كان منتظرا أطلق يوم الخميس ابن سيدي عمار حسام المعروف باسم hous_gang أغنيته الجديدة l’antidote 2 بالتعاون مع المبدع في فن الراب و صاحب الذوق الأمريكي lhaj Yb و هي الأغنية التي تم تصويرها من قبل ابن سيدي عمار المبدع الآخر هيثم بومجان المعروف في ساحة الراب باسم HTM . من جهة أخرى نشر الشاب ذو ال 17 عاما ابن سيدي قاسي فادي الدغري المعروف باسم skyzo أغنيته ” أولاد سيدي ” و التي تستحق التشجيع.  كما أن هذا الشاب معروف بإبداعه في مجال التصوير .

مظلوم جديد prince polo

وكما كان منتظرا نشر prince polo أغنية مظلوم التي تم تسجيلها منذ قرابة الشهر في استوديو mata records، كما تم تصويرها من قبل l artisto و هي الأغنية التي تم تصويرها في أماكن متعددة ما زاد من جماليتها .

 أ.ن

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله