coronadirectalgerie

الإثنين 13 جويلية 2020 -- 23:17

” أطلقت الكلاش لإشعال الراب العنابي و ليست لي ضغينة مع أي فنان ”  الرابر العنابي Moh rt crew لـ : آخر ساعة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

القارو نجيب

كشف الرابر العنابي محمد إبن حي ” كاروبي ” ل آخر ساعة عن جديدع و عن تفاصيل تخص مسيرته الفنية و أسلوبه الذي نال انتقادا من بعض فناني الولاية و وصل إلى صراعات شخصية لم تكن متوقعة لصاحب أغنية Allo .

اردت إشعال الكلاش لإنعاش الراب بالولاية

في بداية حديثه تطرق محمد للحملة التي تعرض لها فنيا أين يعتبر أنه مقصى من قبل فناني الراب بالولاية و كأنه من خارجها . في حين أنه يعمل على انعاش الفن بالولاية لمصلحة كل فنانيها حيث اعتبر ان الكلاش وسيلة لاحداث ضجة كانت حتمية لتوجيه البوصلة نحو ما مغني الولايه الا أن خطته و رغم انهل اتت بثمارها نوعا ما الا انها اخرجت عن سياقها احيانا .

كانت خطة مسطرة مع La sain لهذا الغرض

كما أكد ابن حي كاروبي بان توجهه للكلاش كان مسطرا له مع la sain الذي بدأ الراب معه منذ اكثر من 8 سنوات حيث كشف بانه اتفق معه ان يتجه شوقي la sain للراب النظيف فيما يعمل هو على اشعال rap game بالولاية عبر توجيه جملة من الكلاش لاغلب فنانيها.

كثيرون اتفقوا معي في الفكرة و اوضحتها في اغنية

و اوضح Moh بأن فكرته لقت ترحيبا من بعض الفنانين على غرار Massita و prince polo اللذان اكدا بانهما ليسا ضد ما سيقوم به فيما لم يتقبلها اخرون و هو ما جعله يتجه لتوضيح الامر في اغنية ” عنابة ” التي لقيت اعجابا من قبل لطفي دوبل كانو و رفيق قانجا و عزو هود كيلر اعمده الراب العنابي .

ليست لي مشكلة مع اي فنان و الكلاش يبقى فنيا 

هذا و أبدى محمد انزعاجه من النظرة التي تعتبر انه و بحكم كونه ابن حي كاروبي الذي يوصف بالراقي فليس له الحق في هذا الفن و الحديث عن الفقر حيث كشف بانه يعتبر نفسه مثل الجميع و يعاني ما يعانيه كل عنابي .كما ان توجهه للكلاش ليس لغرض صراعات شخصية حيث يبقى توجها فنيا و يبقى فنيا فقط.

ما حدث مع Dak ” غلطة ” و انتهت 

هذا و اكد محمد ان ما حدث مع dak امر غير مقبول من قبله و يعتبره بمثابه. ” غلطة ” من الطرفين حيث تبادلا نوعا من الكلاش الذي وصل للحد الشخصي البعيد عن الفن و هو ما جعل الصراع يتحول لمعركه حقيقية بينهما . حيث اكد بانه يشعر بالندم حيالها و لا يكن أي ضغينة ل dak الذي كان من أول من شجعوه في أعماله .

الالبوم القادم عمل ثنائي مع la sain 

أما فنيا فقد كشف moh بان البرنامج لم يتضح بعد الا انه يعد الجميع بمشروع فني ثري يحمل ثنائيات مع فنانين معروفين في الساحه الوطنية كما أكد بأن مشروعه القادم هو البوم ثنائي مع la sain بالاضافه لأغاني فردية ستكون في المستوى.

لابد من العمل و رفع المستوى الموسيقي لتشريف الولاية

أما عن رأيه في الراب العنابي فقد أبدى استياءه من ضياع جهد بعض الفنانين في سوء نوعية الاخراج الموسيقي حيث اكد بان عنابه تحمل مواهبا في المستوى و كل مغني يختلف عن الاخر في نوعية الراب الدي يقدمه الا ان الاشكال يبقى في نوعية الاخراج الموسيقي أحيانا حيث لابد من تظافر جهود الجميع لتجاوز كل العراقيل معا .

البطاقة الفنية : 

الإسم : محمد

اللقب : زمولي

تاريخ الازدياد : 18/10/1993

مكان السكن: حي كاروبي

تاريخ بداية الراب : قبل 8 سنوات

محليا يستمع ل  :  La sain . flenn . syc

أجنبيا يستمع ل : booba .lacrim 

أحسن أغانيه : missile . allo . Annaba . 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله