coronadirectalgerie

الأربعاء 27 ماي 2020 -- 10:12

مخابر بيكر تضاعف من جهودها لمجابهة تفشي وباء فيروس كورونا في الجزائر 

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

قامت مخابر بيكر، شركة صيدلانية جزائرية متخصصة في تطوير، صناعة، ترقية وتسويق الأدوية المتخصصة والجد متخصصة التي تغطي العديد من المجالات العلاجية، بمضاعفة جهودها المبذولة في إطار مجابهة تفشي وباء فيروس كورونا المستجد في الجزائر، Covid-19. هذا، وإثر موافقة وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات على القرار الصادر عن اللجنة المكلفة بمتابعة هذه الأزمة، والقاضي بضم دواء Azithromycine إلى البروتوكول المعتمد في علاج الأشخاص الذين تم تشخيص إصابتهم بفيروس كورونا المستجد Covid-19، قامت مخابر بيكر على الفور باتخاذ الإجراءات اللازمة للزيادة من انتاج هذا المضاد الحيوي بكميات معتبرة. ولقد قامت مخابر بيكر، عبر إدارتها العامة، بإهداء 250.000 قرص Azithromycine للصيدلية المركزية للمستشفيات، بعد أن قامت هذه الأخيرة بالتماسها من مخابر بيكر، ما من شأنه علاج أكثر من80.000 مصاب بفيروس كورونا المستجد. ويأتي هذا القرار، المتمثل في اهداء هذه الكمية من الأدوية، ليعزز إرادة المسيرين، السيد جواد برارحي والسيد رشيد كرار، جعل مخابر بيكر مؤسسة مواطنة وملتزمة، ذات فلسفة مبنية على التحلي بروح المسؤولية تجاه مجتمعها ومد يد العون لها عند اللزوم. وفي هذا السياق، قال السيد جواد براحي أنهذه المبادرة العفوية والطبيعية المنبعثة من القلب، أتت لتعزز، مرة أخرى، فخر جميع موظفينا واعتزازهم بكونهم جزءا لا يتجزأ من مؤسستنا. ولقد تجسد هذا الفخر من خلال المجهودات المبذولة في إطار التصدي لهذه الأزمة الصحية التي لم تشهد البلاد مثلها من قبل، لتمكين مخابر بيكر من لعب الدور المهم المنوط بها في مجال الصحة، خدمة للشعب وللوطن. يغتنم السيد كرار وأنا هذه الفرصة لتقديم خالص شكرنا وامتنانا لجميع موظفينا.”هذا، ودائما في حيز الجهود المبذولة من طرف مخابر بيكر للحد من تفشي وباء فيروس Covid-19 في الجزائر، وحرصا منها على أمن وسلامة جميع موظفيها، قامت باتخاذ حزمة من التدابير الوقائية، مع ضمان السير الحسن لوحدتها الإنتاجية ووفرة كل منتوجاتها في السوق، خاصة وأن هذه طبيعة هذه الأخيرة تجعلها غير قابلة للاستغناء، بل حيوية. وتضاف هذه التدابير لسابقاتها في هذا الشأن والصارمة جد بحكم مجال تخصص مخابر بيكر، وهي:

  • وضع مخطط للعمل عن بعد لكل المتعاملين الممكن الاستغناء حضورهم وذلك عبر كل وحداتنا المتواجدة بالدار البيضاء (إنتاج)، واد السمار (تعليب) وحمادي (تخزين).
  • تعقيم عام لجميع أرضيات وأسطح مبانينا وكل الأثاث ومعدات الإنتاج والتوصيل، عدة مرات في اليوم وكل سيارات نقل عمال مختلف وحداتنا.
  • المتابعة اليومية للإجراءات الصحية والتدابير الوقائية، بما في ذلك الحالة الصحية لجميع الموظفين، عبر خلية الأزمة الداخلية التي تم تشكيلها لهذا الغرض.
  • وضع نحت تصرف كل الموظفين مواد ومعدات للنظافة والوقاية، مثل محاليل تعقيم الأيادي والأقنعة والقفازات الواقية.
  • تعبئة اليد العاملة اللازمة لضمان وفرة كل منتوجاتنا في السوق عبر كامل التراب الوطني.
  • الحرص على تموين مخزون سوق البيع بالجملة وكذا مخزون الصيدلية المركزية للمستشفيات لتفادي أية ندرة في الأدوية.

وتصب كل هذه الإجراءات في إطار حملة التعبئة الوطنية لمكافحة تفشي وباء فيروس كورونا المستجد Covid-19 في الجزائر، والتي انضمت إليها مخابر بيكر طواعية بصفتها مؤسسة ملتزمة ومسؤولة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله