infodirect corona

الخميس 02 أفريل 2020 -- 19:41

coronadirectalgerie

  تبون والسيسي سمن على عسل

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

ظهر عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية ونظيره المصري عبد الفتاح السيسي في تناغم كبير خلال حضورهما مؤتمر ليبيا في برلين حيث تبادلا أطراف الحديث مطولا على وقع الابتسامات وهو ما يظهر أن علاقتهما سمن على عسل كما يقول المثل الشعبي.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله