الأحد 23 فيفري 2020 -- 8:30

تلفزيون “إل جي اوليد” LG OLED TV يعطي حجما جديدا بتقنيةK8

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

منذ ابتكارها لأول شاشة مصنعة محليا في السوق الكورية وتم تسويقها في عام 1966، مضت الشركة الرائدة عالميا في صناعة التلفزيون “إل جي” LG ، في إحداث ثورات متتالية في قطاع تقنيات العرض، وهذه المرة تطلق “إل جي” تلفازها الجديد K8. وفي الواقع، ومنذ إنشاء تلفزيونCTR TV ، يمكن حقيقة رؤية التقدم والتطور في كيفية تحسن دقة التلفزيون وجودة الصورة والصوت وهذا على مدى الـ20 سنة الأخيرة. وكانت عملية الانتقال من تكنولوجيا التلفزيون التناظري “analogique” إلى التلفزيون الرقمي “numérique” بطيئة، أدت اليوم إلى ظهور أجهزة تلفزيون بواقعية فائقة، حيث توفر تجربة فريدة من نوعها للمستخدمين،وهذا باستخدام تقنيات مبتكرة مثل “أوليد”OLED، K4 ،وتقنية “نانوسيل”Nano Cell ، وكذا تجربة الذكاء الإصطناعيAI،ولكن أيضًا بتقنيةK8، التي تعمل على تحسين جودة عرض وإسقاط الصورة أكثر فأكثر وبشكل متزايد من خلال تقديم الصورة والصوت أكثر وضوحًا. حيث يبقى الجيل القادم من التلفزيونات على أبوابنا!

وتلبية للمعايير الدولية لقياس الدقة،يقدم التلفزيون الحقيقي “إل جي أوليد8K8KOLED 33 مليون بيكس لذاتية الإنبعاث، ما يمثل أربعة أضعاف دقةK4 على عكس تلفزيونات “أل سي دي”LCD، التي يمكن التحكم في كل بيكسل”بشكل مستقل،مما يضمن صورًا عالية الدقة مع الألوان بجودة حقيقية وأصيلة،إضافة  إلى تباين لا متناهي للصورة ولون أسود مثالي.

تلفزيون “سينياتور اوليد” TV SIGNATURE OLED 88 بوصة أكبر شاشة “أوليد” OLED على الإطلاق

يوفر تلفزيون“إل جي أوليد 8KOLED 8Kالمزيد من الألوان والعمق والتفاصيل أكثر من ذي قبل وهذا على شاشة عريضة جدا بحجم 88 بوصة، حيث تقدم هذه الأخيرة تجربة بصرية فريدة م نوعهامع دقة استثنائية8Kوتقنية وأوليدOLED. ويعد تلفاز أوليدOLEDبحجم 88 بوصة،الذي يمثل تحفة سينمائية حقيقية بدقة8K،مثاليًا لهواة الترفيه والتسلية من خلال دفعهم إلى قلب الحدث. وبفضل المعالج الذكي للمعلومات ألفا 9 من الجيل الثاني α9 Gen 8K،تقوم خوارزمية الذكاء الإصطناعي ثينكيو”ThinQ AIبتحليل جودة الصورة للمحتوى من أجل تحسين دقة الشاشة بدقة8K ،وتحسين حدة الصورة بأكثر وضوح والتفاصيل ونسبة التباين للحصول على صورة رائعة. وعلاوة على ذلك،ولتحقيق كل أشكال الترفيه والتسلية،يدعم الأشكال الرئيسية لتقنيةHDR بما يشمل نظم Dolby Vision, Dolby Atmos, Advanced HDR by Technicolor, HLG HDR10. وفيما يتعلق بالصوت، يحول هذا المعالج نفسه من خاصية صوت الاستريو إلى خاصية الصوت المحيطي الإفتراضي للسماح بالتمتع بصوت محسّن يثري التجربة البصرية الفريدة من نوعها.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله