الأحد 08 ديسمبر 2019 -- 18:11

الإعلان عن إطلاق أسبوع اكتشاف Canon الافتتاحي في الجزائر

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

 جولات تصوير، دورات احترافية، إصدارات منتجات وغيرها الكثير في أسبوع اكتشافCanon في الجزائر

تتشرف شركة Canon)، صاحبة الريادة العالمية في حلول التصوير الفوتوغرافي، بالإعلان عن إطلاق أسبوع اكتشاف Canon الأول في الجزائر — والذي يضم مجموعة من الفعاليات المُخصصة للمصورين والمذيعين والشركاء ومجتمع Canon بأكمله في شمال أفريقيا. ويهدف أسبوع اكتشاف Canon إلى تعزيز التواصل بين فريق Canon ومستخدمي منتجات Canon من خلال تقديم مجموعةٍ من ورش العمل والرحلات الميدانية وإصدارات المنتجات والخدمات المجانية المتاحة. كما يُوفر موظفو Canon والضيوف البارزون النصائح والتوجيهات ويشاركون خبراتهم عن أفضل الممارسات مع المشتركين ويتعلمون أيضًا من مستخدمي منتجات Canon من أجل الارتقاء بمستوى المنتجات والخدمات في المستقبل. والأهم من ذلك أن أسبوع الاكتشاف يُمثّل احتفالاً بمجتمع كانون القوي في الجزائر. يُرحب أسبوع الاكتشاف بالمراسلين والمؤثرين الجزائريين وشبكات التلفزيون من خلال تقديم مجموعة من الفعاليات المخصصة. حيث يبدأ أسبوع الفعاليات رسميًا بعقد مؤتمر صحفي افتتاحي وإعلان الجزائر عن كاميرا EOS R الرائدة كاملة الإطار غير المزودة بمرآة من Canon وذلك في فندق سوفيتال الجزائر حديقة الحامة في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا في الخامس والعشرين من نوفمبر. وسيعقب المؤتمر الصحفي جلسةً تفاعلية خاصة مع المدونين الصحفيين، الأمر الذي يؤكد على التزام Canon تجاه مجتمع الصحافة.

اكتشف التصوير الفوتوغرافي

في يوم الاثنين وبعد إطلاق الإصدار، سوف يستضيف السيد باولو فيرزون، سفير شركة Canon، الدورة الاحترافية في تصوير المناظر الطبيعية الحيوية. وستتناول الدورة عرض المميزات المذهلة وأفضل الممارسات في كاميرا EOS R مع تقديم رؤية الخبراء في تصوير المناظر الطبيعية الحيوية، مثل الساعة الزرقاء التي تتجلى في الرحلة الميدانية في صباح اليوم التالي.  وفي صباح يوم الثلاثاء، سيقوم فريق Canon بتنظيم جولة تصوير مبكرة للغاية لعشاق تصوير المناظر الطبيعية الخلابة في الجزائر في وقت الساعة الزرقاء، وهي فترة ضوئية تكون فيها الشمس تحت الأفق. يقول أمين جوهرة، مدير المبيعات والتسويق – معاملات الشركات بشركة Canon  . “تُعتبر الساعات الزرقاء من أفضل الأوقات لنا كمصورين. فنحن نحب الضوء ونعشق وقت الشفق أكثر”. “حيث يمنحك هذا اللون الأزرق السحري أجواءًا لا مثيل لها في السماء عندما تُنير الشمس المستترة الغلاف الجوي حولها. ويتجلى فيها عناصر داكنة وفاتحة على منظر ساحر يتغير بالتدريج بين الأزرق والأصفر مع ما يجلبه الكون في الصباح.” سوف تبدأ جلسة تصوير الساعة الزرقاء في السادسة صباحًا يوم الأربعاء في الخامس والعشرين من نوفمبر، ويليها تناول الإفطار مع بعض من المؤثرين الأكثر شهرةً في الجزائر. وفي اليوم التالي، سوف يتسنى للمصورين الخبراء والجُدد تطوير مهاراتهم وصقلها من خلال ورش التصوير والتحرير التي يُقدمها أسبوع الاكتشاف. كما سيتمتع طلاب أكاديمية Canon بمجموعة من الفعاليات الحصرية والتكميلية.

 

 اكتشف تكنولوجيا البث والتصوير السينمائي

 سوف تلعب وسائل الإعلام المرئية والمسموعة دورًا بارزًا في أسبوع الاكتشاف، حيث تُسلط الضوء على دور الدعم الرئيسي الذي تلعبه شركة CCNA في التلفزيون الجزائري وفي جميع أنحاء أفريقيا. وفي يوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من نوفمبر سوف يُقدم سيباستيان ديود، سفير Canon، رؤىً هامة حول أحدث تقنيات الكاميرات المتعددة وعدسات البث المُقدمة من Canon. وسينتهي الأسبوع بيومٍ مُخصص لصناعة الأفلام. وسوف يجتمع صناع الأفلام الحاليين والواعدين في الجزائر في ورشة عمل مفيدة لتعلم كتابة النصوص وتصوير القصص، الأمر الذي يُبرز الدور الرائد الذي تلعبه شركة Canon في مجال الأفلام ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة. 

اكتشف بعض منتجاتCanonالرئيسية

سوف يشهد هذا الأسبوع أيضًا إطلاق كاميرا Canon EOS R، والتي تُمثّل التطور القادم لمجموعة EOS الشهيرة. نظام رائد مع حامل عدسات RF منقطع النظير وهيكل كاميرا كامل الإطار وغير مزود بمرآة ليمنحك نتائج مذهلة. أربع عدسات RF تُعيد تخيل علم البصريات لدى شركة Canon  وثلاثة مهايئات إضافية للحامل تمنحك سهولة بالغة في حمل هذا النظام المتطور، والذي تم تصميمه لينتقل برواة القصص المرئية في الحاضر إلى المستقبل. في يوم الثلاثاء، سوف تُسنح الفرصة لكبار موزعي الأجهزة في الجزائر للاطلاع على اقتراحات أعمال Canon في مؤتمر مُخصص للموزعين، بينما سيتمكن المشاركون من استكشاف أحدث منتجات وخدمات Canon بشكل مباشر مع خبراءٍ من شركة CCNA في فعالية اللمس والتجربة في أسبوع الاكتشاف، شاملاً:

  • نظام EOS R منقطع النظير. تضع شركة Canon معاييراً جديدة لكاميرات المستقبل من خلال إصدار أول كاميرا EOS R. وبفضل التركيز البؤري التلقائي الأسرع في العالم، فهي أيضًا تُعد أول كاميرا يمكنها ضبط التركيز البؤري بدقة متناهية حتى في ظروف الإضاءة السيئة للغاية.
  • RF 15-35mm F2.8L IS USM و RF 24-70mm F2.8L IS USM يُمثلان أفضل الخيارات في التكبير القياسي فائق الأداء والمثالي للمحترفين والهواة على حدٍ سواء. تُتيح هذه العدسات للمصورين ومصوري الفيديو إمكانية التقاط صور ثابتة ومتحركة فائقة الجودة في جميع الأنواع – بدءًا من المناظر الطبيعية والهندسة المعمارية وصولاً إلى اللوحات والطبيعة أو الرياضات ووسائل الإعلام.
  • مجموعة حزمة السفر المذهلة – EOS2000D، والتي تشتمل على أحدث جيل من الكاميرا EOS – الذي يجمع بين عناصر التحكم في الشاشة اللمسية المألوفة وجودة الصور الاستثنائية وعدسة الكاميرا الرائعة في تصميم واحد محمول.
  • EOS 90D هو نظام DSLR الذي يتمتع بالسرعة والموثوقية، مع جسم متين ومألوف بشكل مثالي لمصوري الرياضة والحياة البرية.
  • كاميرا الفيديو الاحترافيةXA55/XA50 من Canon: بخاصية التصوير بدقة 4K، وزن خفيف ومدمج مع وظائف احترافية. توفر الكاميرا XA55 / XA50 المدمجة خفيفة الوزن صورا فائقة الجودة بدقة 4K UHD بالإضافة إلى مميزات مفيدة مثل Dual Pixel CMOS AF.
  • كاميرا الفيديو الاحترافيةXA40 منCanon: كاميرا فيديو من سلسلة 4K XA الاحترافية المدمجة للغاية بحجم كف اليد ومزودة بمستشعر من نوع CMOS مدمج وفعال لعدسة تكبير حتى 20 مرة بالإضافة إلى معالج الصور DIGIC DV6.
  • أحدث طابعات Canon من سلسلة PIXMA G المزودة بخزان حبر قابل لإعادة الملء:Canon PIXMA G6040 / Canon PIXMA G5040 و PIXMA GM2040. أحدث مجموعة من طابعات Canon المزودة بخزان حبر كبير الحجم وقابل لإعادة الملء والتي تتيح للشركات الصغيرة أو المكاتب المنزلية الاستمتاع بإنتاجية منخفضة التكلفة وعائدات طباعة عالية دون التغاضي عن جودة المستندات.

سوف تُقدم Canon خدمات مجانية لفحص وتنظيف كاميرات Canon لجميع مستخدمي Canon طوال فترة أسبوع الاكتشاف. تستطيع كاميرات Canon التعامل مع البيئات البرية والديناميكية التي يضعها المصورون، غير أن الأجهزة تحتاج إلى العناية أيضًا. وابتداءًا من الاثنين الموافق الخامس والعشرين إلى الخميس الموافق الثامن والعشرين، سوف تعمل الخدمة المجانية لفحص وتنظيف الكاميرات لمساعدة المستخدمين على اكتشاف قيمة الحفاظ على كاميرات Canon في حالة ممتازة. وخلص أمين جوهرة، مدير المبيعات والتسويق ومعاملات الشركات بشركة Canon Central and North Africa إلى أن “النجاح المذهل الذي يُحققه أسبوع اكتشاف Canon حول إفريقيا يُشجعنا على نشر الحدث في أسواق جديدة تضم مجتمعات Canon القوية”. “إننا نحب أسبوع الاكتشاف لأنه يُعطينا الفرصة للتفاعل مع المستخدمين بشكل مباشر وفهم احتياجاتهم وإظهار ما يمكن أن تُقدمه أحدث منتجاتنا. وهي فرصة لمجتمع Canon المحلي، سواءًا من الموظفين أو المستخدمين، للالتقاء معًا للاحتفال بمتعة التصوير في هذا البلد الجميل.”

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله