الجمعة 18 أكتوبر 2019 -- 13:46

Ooredoo الراعي الحصري لحفل تسليم الجوائز لمسابقة “إنجاز الجزائر” الطبعة الثامنة للمنافسة السنوية للمقاولين الشباب

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

نظّمت “إنجاز الجزائر” يوم السبت 14 سبتمبر 2019 بالمدرسة العليا للفندقة والإطعام ESHRA بالعاصمة، حفل تسليم الجوائز للفائزين في المنافسة السنوية الثامنة للمقاولين الشباب. عرفت هذه الطبعة الثامنة للمنافسة، المُنظّمة من قبل “إنجاز الجزائر”، بدعم من Ooredoo كراعي حصري، حضور عدة شخصيات رسمية ومن عالم المؤسسة والتعليم العالي وكذا إطارات من Ooredoo. شارك في هذه الطبعة الثامنة للمنافسة السنوية للمقاولين الشباب أكثر من 1500 طالب من 25 مؤسسة تعليمية وطنية (معاهد، مدارس كبرى وجامعات)، 16 مشتلة مؤسسات و26 مركز تسهيل، يمثلون 35 ولاية. استفاد هؤلاء الطلبة من مرافقة من أكثر من 80 إطارا متطوعا من عالم المؤسسات الذين وضعوا تحت تصرفهم تجربتهم من أجل تجسيد مشاريعهم وتنمية الروح المقاولاتية لديهم ومساعدتهم على اكتشاف العالم المهني. خلال الدور نصف النهائي للمنافسة، عرض ما لا يقل عن 40 فريقا مشاريعهم المؤسساتية وكذا تقاريرهم النهائية المتعلقة بنهاية النشاط أمام لجنة تحكيم مُحترفة، التي درست وقيّمت الأعمال. وفي نهاية هذه المرحلة، تأهلت 10 مؤسسات من الجامعات إلى الدور النهائي الوطني الذي جرى يوم الـ 14 سبتمبر 2019. خلال هذا الحفل الذي جرى تحت الرعاية الحصرية لـ Ooredoo، أعلنت “إنجاز الجزائر” عن مشاريع المؤسسات الفائزة في الطبعة الثامنة للمسابقة في الفئات الثلاث التالية: 

  • جائزة أحسن مؤسسة: CITEC من جامعة بجاية. 
  • جائزة أحسن تأثير مُجتمعي: TEDWAREK من جامعة تلمسان. 
  • جائزة أحسن منتوج للسنة: GENEWIN المدرسة العليا في علوم التغذية والصناعات الغذائية (ESSAIA) بالجزائر.

في كلمته للفائزين، صرّح المدير العام لـ Ooredoo، السيد نيكولاي بيكرز:

” يسعدنا دعم هذه المسابقة لأصحاب المشاريع الشباب والتي تتطابق بشكل كبير مع استراتيجيتنا التي تهدف إلى تشجيع المواهب الشابة لتحقيق مشاريعهم الخاصة والمساهمة في خلق اقتصاد رقمي وطني. دعمنا لهذه المسابقة، يعكس سياسة Ooredoo لتعزيز روح المقاولاتية والابتكار لدى الشباب الجزائري حيث تجسد التزام Ooredoo في هذا الاتجاه من خلال برامج دعم الشباب الجزائري لخلق مؤسساتهم التكنولوجية الناشئة على غرار ت-ستارت           ( tStart ) و إ-ستارت (iStart ). كما أغتنم هذه الفرصة لأهنئ الفائزين في الطبعة الثامنة لهذه المسابقة وأتمنى لهم النجاح والتوفيق في المستقبل.”

من جهته، صرح رئيس مجلس ادارة “إنجاز الجزائر”، السيد علي عزوز: «بعد 7 سنوات من النجاح، ترجع إنجاز الجزائر مرة أخرى مع الطبعة الثامنة لمسابقة المقاولين الشباب، طبعة الطلبة الجامعيين من المدارس الكبرى، مشاتل المؤسسات ومراكز التسهيل، والتي تحضى بدعم كل هاته المؤسسات العامة والخاصة، على غرارOoredoo  الشريك والراعي الحصري، استطعنا أن نخرج جيلا جديدا من المقاولين الشباب. وأتقدم بشكري لكل الأشخاص والشركاء الذين ساهموا عن قريب أو بعيد في نجاح برامجنا.   يجدر الذكر أن الفريق الفائز بجائزة “أحسن مؤسسة” سيُمثل الجزائر في المنافسة الجهوية التي ستُنظم في أكتوبر 2019 بمسقط (سلطنة عمان)، والتي ستجمع مؤسسات تُمثل أربعة عشر بلدا من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله