الأحد 22 سبتمبر 2019 -- 19:15

إيفال: تخفيض حتى 25 % على التصفية وتغيير زيت المحرك على إيفيكو

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

كشف مجمع “إيفال  ” IVAL الممثل الرسمي  للعلامة التجارية IVECO  في الجزائر  لعملائها تخفيض ب 25 ٪ على عمليات تغيير زيت المحرك وقطع التصفية الأصلية 100 % إيفيكو . العرض الجديد من  IVAL لشركائها  ساري من 1 سبتمبر إلى 30 نوفمبر 2019 عبر كامل  شبكتها عبر الوطن .

 هذه العملية تتضمن

استبدال فلتر الزيت أو  فلتر الديزل

زيت أصلي موصى به من قبل  IVECO

تجديد ماسحات الزجاج

سائل الفرامل ، سائل التبريد ، زيت التوجيه

الماسح الضوئي ( سكانير)  مجانا.

وتركز شركة “إيفال” على تحسين خدمات مابعد البيع المقترحة على زبائنها، وتؤكد على معايير السلامة والأمن لمستخدمي السيارات، لاسيما في مجال نظام تغيير  الزيت والمصفاة  الذي من المفروض أن يعمل بالكفاءة اللازمة في جميع الظروف والأحوال الجوية، وهو ما تترجمه “إيفال و  ترحب بزبائنها  في مراكزها للصيانة  وتضع في خدمتهم كل معرفتنا وأفضل عروضها .

فلتر زيت ايفيكو

التأمين على الحياة الطويلة لمحركات IVECO ، وزيادة القوة وعزم الدوران ، وخفض فترات التفريغ ؛ تتطلب مواد التشحيم أكثر وأكثر تقدما. حتى يحتفظ الزيت بجميع صفاته وأدائه بمرور الوقت ، يجب أن يكون نظام الترشيح موثوقًا به تمامًا.

تغيير  يمكن أن يكون للمرشح التالف تأثير سلبي على قوة المحرك ويزيد من استهلاك الوقود. توصي IVECO بتغيير المرشحات في كل عملية صيانة يمكن أن يكون للفلتر التالف تأثير سلبي على قوة المحرك ويزيد من استهلاك الوقود. لدلك  توصي IVECO بتغيير الفلترات  في كل عملية صيانة. و توفر خدمة ما بعد البيع الخاصة بـ IVAL إمكانية حجز  موعد في  ورشة عمل عبر الإنترنت (www.ival.dz) ،مع  التنقل  إلى أماكن العمل والاستفادة من عمليات تغيير زيت المحرك خلال أقل من ساعة واحدة

رفيق عكوش

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله