الأحد 22 سبتمبر 2019 -- 20:47

مانشستر سيتي يجدد شراكته مع كيونت فترة جديدة ستحتفل بعشر سنوات من الشراكة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أعلن نادي “مانشستر سيتي” الإنجليزي لكرة القدم رسمياً عن مد فترة الشراكة مع كيونت، الشركة الآسيوية الرائدة في قطاع البيع المباشر، لتصبح بذلك راعي وشريك البيع المباشر الرسمي لفرق الرجال والسيدات لمدة عشر سنوات اخرى. بدأت الشراكة المتميزة في مايو 2018 عندما تم الإعلان عن التعاون بين نادي “مانشستر سيتي” وكيونت لتصبح شريك أول في دوري النساء الممتاز. وعلى الصعيد ذاته، تمتد الشراكة لتواصل كيونت توفير عيادات مخصصة لكرة القدم في مختلف المجتمعات في جميع أنحاء العالم تحت إشراف نادي مانشستر سيتي. بالإضافة إلى العديد من العروض التفاعلية لعملاء وموزعي شركة “كيونت”. QNET City Championsواحتفالا بهذا الإعلان،أطلقت شركة كيونت إصدارًا محدودًا من ساعة  التي قام بتصميمها وإنتاجها حرفيون بارزون في سويسرا. علق نائب رئيس شراكات مجموعة سيتي لكرة القدم، داميان ويلوغبي، قائلاً: “يسعدنا أن نعلن أن شركة كيونت أصبحت الشريك الأخير لتوسيع علاقتها مع مانشستر سيتي في صفقة جديدة طويلة الأمد التي ستشهد احتفالنا بمرور عشر سنوات على العمل سويا. صنعت هذه الشراكة التاريخ عندما أصبحت شركة كيونت الشريك الأول في الدوري الممتاز للسيدات ونحن متحمسون لبدء فصل آخر معًا.”من جهتها قالت المديرة التنفيذية لشركة كيونت، مالو كالوزا: ” تعد هذه الشراكة قيمة لكلمن كيونت ومانشستر سيتي لأن الأداء هو الجوهر لكلتا العلامتين.كلانا مدفوعان للنجاح من خلال العمل الجاد والشغف والتفاني. من خلال هذه الشراكة، أتيحت  لنا الفرصة لإرسال أطفال من عائلات منخفضة الدخل من أنحاء مختلفة من العالم إلى مانشستر،من أجل معسكرات تدريب كرة القدم ومدارس اللغة الإنجليزية، والذي شكل تغيراً حقيقياً لحياة العديد من هؤلاء الأطفال. نأمل في مواصلة العمل معًا وإيجاد طرق مبتكرة جديدة للتواصل مع جماهيرنا.”وتشارك كيونت أيضًا في دعم كرة القدم في إفريقيا من خلال رعايتها لدوري أبطال توتال، وكأس الكونفدرالية توتال، وكأس الممتاز توتال للاتحاد الأفريقي لكرة القدم،وفي آسيا بصفته الراعي الرئيسي. PJ City FCلفريق الدوري الماليزي الممتاز

نبذة عن نادي مانشستر سيتي:

مانشستر سيتي هو نادي كرة قدم بدوري الدرجة الأولى الإنكليزي من مدينة مانشستر تأسس النادي في عام 1880 باسم سان مارك وست جورتون.أطلق عليه رسميًا نادي مانشستر سيتي في عام 1894 ومنذ ذلك الحين فاز بكأس الكؤوس الأوروبية ، ستة ألقاب في بطولة الدوري ، بما في ذلك أربعة ألقاب في الدوري الممتاز (2012 ، 2014 ، 2018 ، 2019) ، وست كؤوس في الاتحاد الانجليزي لكرة القدم. مانشستر سيتي إف سي هو أحد الأندية السبعة التي تضم مجموعة سيتي لكرة القدم ويعد نادي مدينة نيويورك وملبورن سيتي من بين الأندية الشقيقة.

، أحد أكثر المدراء شهرة في العالم ، يلعب النادي مبارياته المحلية و دوري Pep Guardiola تحت إدارة

 في استاد الاتحاد ، وهو ملعب مدهش يضم 55000 مقعدًا حيث تعتبره سيتي منزلا لها منذ عام UEFAأبطال أوروبا2003. واليوم، يقع الملعب في حرم الاتحاد، الذي يضم أيضًا أكاديمية سيتي لكرة القدم، وهو مرفق من أحدث طراز لتدريب وتطوير الشباب يقع في قلب شرق مانشستر. تضم أكاديمية سيتي لكرة القدم ملعبًا أكاديميًا يتسع لـ7000 شخص، وهي أيضًا حيث يتدرب نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات وفريق تطوير النخبة على أساس يومي ويلعبان مبارياتهم التنافسية المحلية.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله