ramadan karim

الأحد 19 ماي 2019 -- 11:17

شاشة تيفيChacha.TV، قريبا: أول منصة في الجزائر لدعم الانتاج السمعي البصري المحلي

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تنتشر المحتويات السمعية البصرية الجزائريةفيمختلف المواقعوالمنصات على شبكة الإنترنت، لكنها تفتقر إلى أرضية موحدة تجمعها وتثمن الإبداعات المحليةالموجودة بها. من هذا المنطلق، جاءت منصة شاشة تيفيChacha.TV التي تسعى إلى تجميع كل الثروة الغنية بالسمعي البصري الجزائري. يطلق مجمع الاتصال والإعلام Medncom/SENSEعن قريب ولأول مرة في الجزائر، منصة لبث الفيديو مخصصة للمحتوى السمعي البصري الجزائري، تحت تسمية “شاشة”. تسمح هذه المنصة بنشر ومشاهدة الفيديوهات المحلية عبر تقنية الستريم،حيث تتوفر على تشكيلة واسعة من المسلسلات التلفزيونية، الأفلام، البرامج الوثائقية، البرامج السينمائية والبودكاست بجميع أنواعه.

وتسعى شاشة Chacha.TV، في ظل المنافسة الحادة القائمة فعليا منذ سنوات عديدة، إلى إنشاء محيط محفز للإنتاج السمعي البصري الجزائري، يٌثمن المحتوي المحلي ويجعله أكثر بروزا. كما يُسمحلمستخدمي المنصة الاستفادة من خدمة ذات نوعية استثنائية،لاسيما بفضل المزايا المتعددة التي توفرها المنصة وكذا المحتويات الحصرية.

مع شاشة تيفيChacha.TV، يمكنلمنتجي المحتويات السمعية البصرية الجزائريةالاستفادة من منصة التي تمكنهم منالتقربأكثر من جمهورهم. كما تمنحهم المزيد من الاستقلالية مقارنة بالمنصات العالمية، وذلك بفضل نظام تقاسم المداخيلالتي تدرها المنصة، مما يسمح بتوفير إطار شفافوملائم مع الواقع الاقتصادي الوطني، لتثمين الإنتاج السمعي البصري المحلي. وفي هذا الإطار،يدعوامؤسسو”شاشة” جميع منتجي المحتويات الجزائرية الراغبين في الانضمام إلىهذا المشروع في الاتصال من خلال الموقعwww.chacha.tv/contact 

نبذة عن مجمع  Medncom/SENSE

Medncom/SENSEهو مجمع جزائري للاتصال ذو خبرة عالية في المجال الاتصال الرقمي، تم إنشاؤه عام 2006. يقدم المجمعخدمة متكاملة ومدمجة، انطلاقا من الاستشارات المتعلقة بإستراتيجية التسويق إلى تجسيد المشاريع. يغطي نشاط المجمع جميع مجالات التسويق، الاتصال والتكنولوجيات الرقمية.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله