الخميس 18 جويلية 2019 -- 21:22

طيران الإمارات تقدم مليون حبة تمر خلال رمضان

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تبدأ طيران الإمارات تقديم خدماتها المعتادة لركابها خلال شهر رمضان المبارك اعتباراً من 5 مايو (أيار) 2019. ومن المتوقع أن تقدم الناقلة خلال الشهر الكريم ما يزيد على مليون حبة تمر على رحلاتها وفي صالاتها بمطار دبي الدولي. وتشمل خدمات طيران الإمارات خلال شهر رمضان تقديم وجبات إفطار على متن الطائرة وتوفير برامج خاصة بالشهر الكريم على نظام الترفيه الجوي ice وتوزيع التمر والماء عند بوابات المغادرة في مطار دبي الدولي. وتحتوي علب الإفطار الرمضاني على وجبات مغذية تشمل سلطة الكسكس مع الدجاج المشوي أو المجدرة مع الدجاج المشوي، والسندويشات وفطائر السبانخ أو الطماطم مع البصل، وحلويات مشكلة وتمر، بالإضافة إلى اللبن والماء. وسوف تقدم الناقلة ما يزيد على 150 ألف علبة إفطار خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى وجباتها المعتادة التي تقدم للركاب خلال الرحلات. وسوف يتم تحديث قائمة المحتويات في منتصف رمضان. وتقدم الوجبات الخاصة للمسافرين في جميع الدرجات على رحلات طيران الإمارات التي تتزامن مع موعد الإفطار. ويشمل ذلك رحلات الناقلة من وإلى دول مجلس التعاون الخليجي ورحلات العمرة إلى جدة والمدينة المنورة. وخلال الشهر المبارك، تقدم وجبات باردة على الطائرة لغير الصائمين بدلاً من الوجبات الحارة على جميع الرحلات إلى جدة والمدينة المنورة بما في ذلك رحلات العمرة. وتستخدم طيران الإمارات أداة فريدة لحساب أوقات الإمساك والإفطار على متن الطائرة، باستخدام موقع الطائرة حسب خطوط الطول والعرض، وارتفاعها عن سطح الأرض، لضمان أعلى مستويات الدقة. ويقوم القبطان بالإعلان للركاب عن هذه المواعيد. وتتوفر هذه الأداة، إلى جانب كتيب مواقيت رمضان الذي تصدره طيران الإمارات سنوياً، على جميع الرحلات. وتتعاون طيران الإمارات مجدداً مع دار صلصال للتصميم لتوفير علب إفطار مستوحاة من ثقافة المنطقة. وسبق لصلصال أن صممت فناجين قهوة وأوراق لعب خاصة بطيران الإمارات. وتتوفر هذه المنتجات على موقع المتجر الرسمي لطيران الإمارات . وتوفر صالات طيران الإمارات السبع في مطار دبي الدولي حجرات مخصصة للصلاة كما تقدم القهوة العربية والتمر والحلويات، بالإضافة إلى بوفيه الإفطار والسحور. وتوزع التمر والماء عند عدد من بوابات المغادرة في مطار دبي الدولي. وفي ما يتعلق بالجانب الترفيهي، يعرض خلال شهر رمضان المبارك عبر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، اعتباراً من مطلع مايو (أيار)، برامج دينية خاصة، مثل “الأنبياء”، وبرامج ثقافية مثل “رمضان في العالم الإسلامي” و”العالم بين فطور وسحور” و”من رحيق الإيمان” و”خواطر رمضانية”، البرنامج الذي يقوم على قصائد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله). كما أضيف إلى البرنامج الترفيهي كتب مسموعة باللغة العربية مثل “خواطر شاب” للكاتب أحمد الشقيري و”المرأة الكاملة” للكاتب سلطان الموسى، بالإضافة إلى برامج باللغة العربية مثل “3×1 و”هالة كاظم”.وتشكل برامج رمضان الخاصة جزءاً من محتوى متنوع متاح على متن الطائرة يشمل نحو 4000 قناة حسب الطلب. وكانت طيران الإمارات قد أطلقت ميزة جديدة على تطبيقها تتيح لعملائها الاطلاع على الخيارات الترفيهية التي يوفرها نظام ice واختيار برامجهم الترفيهية المفضلة وإنشاء قوائمهم الخاصة قبل السفر، ومن ثم تفعيلها على شاشة الفيديو أثناء الرحلة.

عيد الفطر المبارك

سوف تقدم طيران الإمارات في عيد الفطر المبارك حلويات تقليدية على رحلات مختارة. وسيحصل ركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على الآيس كريم (البوظة) بعدة نكهات تشمل التمر والبقلاوة بالقرفة أو القهوة العربية والتمر. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يستمتع العملاء في الدرجة الأولى بتناول حلوى الـ”لاكريدز” المقرمشة بنكهة ماء الورد الخاصة بعيد الفطر والتي تقدم على جميع رحلات الناقلة خلال شهر رمضان وعيد الفطر. كما ستقدم الناقلة، في عدد من صالات المطار بدبي، قهوة خاصة بالعيد من “كوفي بلانيت” وتشمل قهوة “فلات وايت” مع القرفة ولاتيه التمر والقهوة العربية مع التمر. وتقدم طيران الإمارات للعملاء أشهى الأطباق المستوحاة من بيئات مختلفة وقوائم طعام فصلية مخصصة للاحتفال بعدد كبير من المناسبات، بما في ذلك شهر رمضان ورأس السنة الصينية والسنة الميلادية وديوالي. وقد دأبت طيران الإمارات على تقديم خدمة الإفطار الرمضاني على رحلاتها سنوياً منذ أكثر من 20 عاماً، وذلك تجسيداً لالتزامها بتوفير تجربة مريحة للعملاء طوال الشهر الكريم.

كلام الصور:

  1. توفر صالات طيران الإمارات السبع في مطار دبي الدولي حجرات مخصصة للصلاة كما تقدم القهوة العربية والتمر والحلويات، بالإضافة إلى بوفيه الإفطار والسحور.
  2. تشمل خدمات طيران الإمارات خلال شهر رمضان تقديم وجبات إفطار على متن الطائرة وتوفير برامج خاصة بالشهر الكريم على نظام الترفيه الجوي ice وتوزيع التمر والماء عند بوابات المغادرة في مطار دبي الدولي.
  3. تقدم الوجبات الخاصة للمسافرين في جميع الدرجات على رحلات طيران الإمارات التي تتزامن مع موعد الإفطار.
  4. يستمتع العملاء في الدرجة الأولى بتناول حلوى الـ”لاكريدز” المقرمشة بنكهة ماء الورد الخاصة بعيد الفطر والتي تقدم على جميع رحلات الناقلة خلال شهر رمضان وعيد الفطر.
  5. يحصل ركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على الآيس كريم (البوظة) بعدة نكهات تشمل التمر والبقلاوة بالقرفة أو القهوة العربية والتمر.
Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله