الثلاثاء 18 جوان 2019 -- 19:10

التكنولوجيا الذكية ل LG من أجل انطلاقة ناجحة! احتفلت بجهود النساء في جميع أنحاء العالم

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تأمل “ال جي الإلهام”في تحفيز النساء لتحقيق طموحاتهم. وعلى مدار أكثر من نصف قرن، إذ احتفلت ال جي بجهود النساء في جميع أنحاء العالم بمنتجات سهلة الاستخدام، مع منحها التأثير اللازم لتطوير إمكاناتها.

الإحساس بالخفة لتحقيق انطلاقة جيدة! تعدّتشكيلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة من LG Gram ، والمعروفة على نطاق واسع بأنها أخفّ أجهزة الكمبيوتر المحمولة في السوق ، والأداة المثالية لطلاب الجامعة. تقترحال جي أجهزة كمبيوتر محمولة خفيفة الوزن وقوية للأكاديميين المستقبليين، مما يسهل التنقل من أي وقت مضى حول الحرم الجامعي مع رفيق الدراسة المثالي، واستبدال الكتب والمعدات المدرسية بجهاز واحد مع ضمان القدرة على مشاهدة الأفلام، اللعب أو تصفح الشبكات الاجتماعية.

الأناقة، مفتاح التأثير! إل جي ستايلر هو المكمل المثالي لحياة مهنية ناجحة. مع Styler، تخلصي من الوقت الضائع والرحلات باهظة الثمن إلى الغسالات العمومية وقومي بتثبيت خزانة ملابس جديدة ونظيفة تمنح كل امرأة الثقة والشعور بالنجاح. تعمل تقنية TrueSteam ™ الذكية من ال جي على التخلص من أكثر من 99.9٪ من الجراثيم للحصول على ملابس أنيقة ونظيفة يتم تنظيفها بالبخار فقط. تمتزج التصميمات الأنيقة من ال جي ستايلر بشكل مثالي مع ديكور أي غرفة وهي الجهاز الذي تستحقه كل امرأة!

المرأة الذكية تحبّ المطابخ الذكية! جعل الطهي أكثر متعة من العمل العادي هو التحدي الذي أطلقته إل جي والذي يبدو أنه تحقيق هذه الأيام. ومثالا على ذلك نذكر ميزة توفير الوقت وهي وظيفة EasyClean من إل جي، والتي تزيل أي بقايا طعام يمكن رشها بالداخل. وتوفر الأجهزة المدمجة من ال جي خيارًا أكبر من الأنماط. تجمع ال جي بين أحدث التقنيات في أجهزة المطبخ والأناقة المتطورة، مما يتيح لهذه الأجهزة المتطورة الإنسجامبسهولة مع المطبخ مع استغلال أفضلللمساحة.

مزيدا من الراحة لمزيد من الكفاءة! الحد من مهمة التنظيف الشاقة يساوسي مزيدا من الراحة. وصلت روبوتات التنظيف إلى مستوى جديد تمامًا بفضل تعدد استخداماتها وكفاءتها. وتوفر ال جي حل التنظيف النهائي من خلال HOMBOT® Turbo+، مما يتيح للمستهلكين التحكم في منازلهم مع توفير الوقت الكافي لقضائه مع بعضهم البعض خلال يوم المرأة. يتوافق HOM-BOT® Turbo + مع مساعد Google و Amazon Alexa ،وتوفير تحديثات التنظيف في الوقت الفعلي عبر سجلات الفيديو والأنشطة. إضافة إلى ذلك يتميز بتصميم مبتكر يمتص الاهتزاز والضوضاء، مما يجعله واحدًا من أهدا الروبوتات الكهربائية في السوق.

مع التكنولوجيا الذكية ل ال جي … حياتكن أفضل!

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله