الثلاثاء 18 جوان 2019 -- 19:08

نجاح باهر لعرض” إل جي الإلهامLG Inspiration” خلال معرضSXSW

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

شاركت الشركة الرائدة في مجال ابتكار نمط الحياة  إل جي للالكترونياتLG Electronics (LG) لأول مرة في مهرجانات Southwest® (SXSW®)South byمع قادة الفكر و صناع الذوق وخبراء التكنولوجيا ، كما قدمت لزوار المهرجان لمحة عن المفاهيم المستقبلية للمنتجات المطورة بهدف تغييرحياتنا. تم افتتاح إل جي الإلهام LG Inspiration يوم 5 مارس لمدة 5 أيام في قلب مهرجانSXSW بالقرب من مركز أوستنAustin للمؤتمرات، حيث تم عرض تقنيات LG المبتكرة، بدءًا من سلسلة من روبوتات ألAI الجديدة وحلول الإضاءة الذكية الفريدة إلى أول جهاز ينتج الآيس كريم عبروصله بالأنترنت. بغية إضفاء الحيوية على شعار “الابتكار من أجل حياة أفضل”، سيشتمل معرض إل جي الإلهامLG Inspiration أيضًا على منتجات مبتكرة جديدة تمت معاينتها في معرض الالكترونيات الاستهلاكية ® 2019 ، بما في ذلك أول جهاز تلفزيون دوار في العالم – LG SIGNATURE’s SIGNLE OLED TV. في يوم الافتتاح ،استضاف المعرض حلقة نقاش حول فوائد الابتكار المفتوح للعملاء. و كان من بين المتحدثين الضيوف السيد لي شول-بايLee Chul-bae ، نائب الرئيس الأول ورئيس مركز الأعمال الجديد في إل جيLG ، و شوتايج -ايل Cho Taeg-il، ونائب الرئيس الأول ورئيس مركز إل جيLG للتقارب ، وكيم دونغ-سوKim Dong-Su، الرئيس التنفيذي لشركة  إل جي للإلكترونياتLG Electronics. يحتفل مهرجان ساوث باي ساوثوست اند فيستيفالسSouth by Southwest& Festivals بالتقارب بين الصناعات التفاعلية والأفلام والموسيقى. إضافة إلى تعزيزه للنمو الإبداعي والمحترف، يعرف المهرجان بكونه “الوجهة الأولى للاكتشاف”، مما يجعله المكان المثالي لشركة إل جيLG لمعاينة الابتكارات المستقبلية ،حسب السيد لي. كما صرح: “إن المهرجان يسمح لمجتمعات الإبداع والتكنولوجيا بالتقارب، مثل اجراء اختبارات لفرق مناقشة على أفكارًا ومفاهيم منتجات جديدة”. وقال “إن مشاركة  إل جيLG في مهرجانSXSW تجسد طموحنا في الابتكار المفتوح والتزامنا بمواصلة الابتكار”.و من خلال البحوث الأنثروبولوجية والنفسية حول الاتجاهات والسلوك الإنساني والمدونات الثقافية في جميع أنحاء العالم – بقيادة مختبر مستقل ومتعدد التخصصات يسمى لايف سوفت ريسارشLife Soft Research – توضح إل جيLG NBC مبادئ الشركة الخاصة بالابتكار المفتوح ، مع تصاميم تعكس آراء الموظفين وكذلك آراء العملاء. كما يعد إل جيLG HomeBrew ، وهو الجهاز المبتكر القائم على الكبسولة (الذي يسمح للمستهلك بصنع المشروبات التقليدية الخاصة به ) مثالًا على التكنولوجيا التي نتجت عن عمل إل جيLG NBC المكثف. 

 

مفاهيم الروبوت الجديدة 

خلال مهرجان SXSW، تبرز إل جيLG أحدث الإضافات على منتوجاتها من الروبوتات ذات الذكاء الاصطناعي ، LG CLOi كما توضح نماذج المفاهيم جهود الشركة الكبيرة لتطوير روبوتات يمكنها التواصل  مع المستخدمين و التعرفعليهم. سيتم تقديم لأول مرة لأول مرة خمسة مفاهيم جديدة ل إل جيLG CLOiبخصوصالروبوتات التي تتعرف على حالتك العاطفية ويمكنها التعبير عن مشاعر مختلفة ، بما في ذلك المشاعر الأربعة الرئيسية (الفرح والسلام والحزن والغضب) ؛ كما تتعرف هذه روبوتات على الفضاء والأشياء ويمكنها التواصل مع المستخدمين ؛ و تكون ذات واجهات جديدة تبسّط مفهوم المنزل الذكي Hub IoT ؛ والروبوتات التيتلعب دور رفقاءالأطفال و الحيوانات الأليفة كما تعمل على مراقبة المنزل.  ستقدم إل جيLG أيضًا نموذجًا أوليًا لآلة الآيس كريم الشخصية سنوايتSnowwhite. باستخدام كبسولات خاصة تحضر نكهات لذيذة وأنسجة كريمية ، يمكن للجميع إعداد أشهى المثلجات لإرضاء جميع الأذواق – من الآيس كريم التقليدي إلى الآيس كريم إلى الجيلاتي ، وحتى الزبادي المجمد.

تقنيات فريدة من نوعها

مفهوم فنتاستيكFantastickهو مفهوم جديد للتفاعل العام للعروض كان في معرض SXSW. يُكشف هذا المفهوم الفريد لنظام الإضاءة الذكي لأول مرة في معرض إل جي الالهامLG Inspiration ، عن العلاقة بين الفنانين والجمهور. باستخدامفنتاستيكfantastick ، ​​سيصبح الجمهور أكثر من  مجرد متفرجي ما يتيح له الفرصة للمشاركة في الأداء بطريقة مبتكرة. مّا بخصوص ساعة الحائط المسماة TIME + SPACEفهي لا تعرض الوقت فحسب ،بل توفر أيضًا اخبار حول الطقس ومعلومات بشأن المواعيد الشخصية ، فضلاً عن سماعات الأذن اللاسلكية المذهلة اللامعة التي تعمل على إنتاج صوت عالي الجودة. هذه هي التقنيات الخارقة التي سيتم عرضها خلال المعرض. أخيرًا، يعد تلفزيونLG SIGNATURE OLED TV R (أول تلفزيون قابل للطي في العالم)  أحد أبرز مزايا معرض إل جي الالهام LG Inspiration Gallery. تبدو شاشته فائقة المرونة بمقاس 4 بوصة بدقة 4K بتقنية 4Kوكأنها منحوتة بسيطة عندما تكون علىالطاولة في وضع ZeroView ثم يزداد حجمه بشكل سحري ليصبح بملء الشاشة في وضع Full View. يقصد بحرف”R” في تسميةالتلفزيون الجديدLG SIGNATURE OLED Rكلمة ثورة « Revolutionيعني ذلك خلق ثورة في مجال الترفيه المنزلي وإعادة تحديد المساحة مع القدرة على تكبير حجمه بلمسة زر واحدة. و يعتبرأولادOLED التلفزيون الثنائي من إل جيLG هو التلفزيون الذي حصد أكبر عدد من الجوائز خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية لسنة 2019.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله