الثلاثاء 19 مارس 2019 -- 2:33

انطلاق برنامج سديم 2 مع مشتركين من الجزائر!

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

المنافسة قوّية هذا العام وسينطلق البرنامج في 2 مارس مع 20 مشترك من العالم العربي. يستمر سديم أهم مسابقة وبرنامج رقمي لصناع المحتوى في العالم العربي في تقديم فرص للشباب الطموح والمبدع!

لنكتشف ماذا يخبئ لنا الموسم الثاني.

تم اختيار شابين من الجزائر هما خبيب كواس وفؤاد بن ملوكة من بين 20 متسابق في هذا الموسم وسينافسان على لقب أكبر شخصية مؤثرة في العالم العربي وجائزة مليون ريال وفرصة إنتاج برنامجهما الخاص على السوشيال ميديا! لأي منهما سيصوّت أهل الجزائر يا ترى؟

 تختلف نوعية المحتوى الذي يقدمانه. خبيب كواس، شاب مثابر ومبدع يسافر كثيراً ويبيت في خيمته أو عند ناس لا يعرفهم! كل هذا من أجل أن يعيش حياة المغامرة وتحويل تجربته الى محتوى سفر وأحلام. أمّا فؤاد بن ملوكة فأسلوبه كوميدي مميز يحاول من خلاله أن ينشر الأمل والإيجابية بين متابعيه. اليوتيوبرالجزائري هو في الأساس طالب هندسة ميكانيك تتميّز فيديوهاته بأسلوبها الشفاف والطبيعي.

أهداف سديم الأساسية هي بناء ثقة المشتركين بأنفسهم وإحداث فرق في مجتمعاتهم ونشر رسالة أمل وإيجابية عبر العالم العربي! سديم مرجع مهم لكلّ الشباب العربي الراغب في المستقبل بصناعة محتوى جذَّابٍ وهادفٍ! تهتم لجنة التحكيم المؤلفة من صنّاع المحتوى آسيا وأحمد شريف ودي زاد جوكر، وزاب ثروت بتوجيه المُتسابقين وتطوير مهاراتهم من خلال إعطائهم دروس تحفيزية ونصائح مهمة وتدريبات وورش عمل يومية وتحدياتٍ أسبوعية بهدف أن يصبحوا، بعد المُشاركة في سديم، من أفضل صنّاع المُحتوى في العالم العربي. فيما سينال الفائز جائزة مالية قيمتها مليون ريال، وفرصة صناعة وإطلاق برنامجه الخاص. المعايير التي ستعتمد لتقييم المشتركين هي نوعية المُحتوى الذي يقدّموه وتأثيره الإيجابي على المجتمع من حولهم.  وقد صرّح دي زاد جوكر اليوتيوبر الجزائري قائلاً” أنا شخصياً اتوقع منهم الكثير من الابداع وأن يكونوا متحمسين لهذه المغامرة وخاصة أن يبهرونا، فهذا هو الأهم”.أمّا صانع المحتوى البحريني أحمد شريف فقد قال “سأهتم كثيراً في تطوير نقاط القوة لدى المشتركين وكيفية التغلب على نقاط الضعف. سأحاول أيضاً نقل تجربتي في مجال السوشيال ميديا والمسرح”.تابعوا الحلقات الجديدة يومي السبت والأحد عبر قناتنا على يوتيوب وصفحتنا على فيسبوك وعبر موقعنا الإلكتروني sadeem.com!

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله