الثلاثاء 18 جوان 2019 -- 7:01

LG تواصل ابتكاراتها اللامحدودة في مجال الصوت الاستثنائي للهواتف الذكية مع السلسلة الجديدة G بفضل تكنولوجيا كريستال صاوندأوليد و Meridian Audio

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

بفضل تكنولوجيا كريستال صاوندأوليد و Meridian Audio ،يوفر هاتف ال جيG8 ThinQ صوتًا فائقًا في أي بيئة.ستقدم شركة إل جي إلكترونيكس في المؤتمر العالمي للهاتف النقال(MWC) 2019، التكنولوجيا المبتكرة كريستال صاوندأولد (Crystal Sound OLED (CSO))، والذي يستخدم شاشة OLED من الهاتف بمثابة مكبر الصوت والتي يحتوي عليها هاتف ال جيG8 ThinQ. الكثير من المستهلكين يستخدمون هواتفهم الذكية لمشاهدة الأفلام والألعاب والاستماع إلى الموسيقى. ونتيجة لذلك، أصبح الطلب على الهواتف المحمولة القادرة على تقديم صوت عالي الجودة أقوى من أي وقت مضى. وقد اعترفت ال جي دائما بأهمية تقديم أفضل صوت ممكن للهواتف الذكية، واستمر هذا الاعتقاد مع هاتف ال جيG8 ThinQ.وتم تطوير تكنولوجيا CSO من قبل شركة ال جي، وتستخدم شاشة OLED كمكبر صوتويعمل على اهتزاز السطح بأكمله لإنتاج صوت قوي وذو مدى مذهل. وبما أن التكنولوجيا الفريدةال جيCSOتستفيد من الشاشة بأكملها فإنها تحسن من وضوح الشاشة، مما يسهل تمييز الأصوات ويجعل النغمات الموسيقية الخفية أكثر وضوحا. في وضع مكبر الصوت، يخرج الصوت بجهر من خلال مكبر الصوت السفلي. ويمكن الحصول على تجربة صوت ستيريو كاملة من خلال تكوين صوت ثنائي القناة، والذي يرسل الصوت إلى السماعة السفلى وكذلك إلى الثلث العلوي من الشاشة. ومن خلال العمل بشكل وثيق مع شريكها ميريديان للصوت، تثري ال جي مرة أخرى تجربتها في الهواتفالنقالةبصوتاستثنائي، والتي تقدمصوتامضبوطا بدقة وجودة في مستوى توقعاتمستهلكالهواتف الراقية. بالإضافة إلى ذلك توفر سلسلة الهواتف G الجديدة من ال جي الميزات التالية:

  • DTS: X صوت محيطي، والذي يمكن استخدامه لإعادة إنتاج نظام 7.1 قناة مع أو بدون سماعات، وهي سابقة من نوعها ل ال جي.
  • وCNAرباعية عالية الدقة 32 بت، مما يعزز تجربة الاستماع عن طريق اخراج صوت بإخلاص استثنائي، وتوفير القدرة على تركيب(suréchantillonner) معظم الملفات الصوتية، من أجل وضوح وعمقأكبر.
  • تقديم الدعم لصيغة Master QualityAuthenticated (MQA) لتقديم صوت عالي الجودة حتى بدون توفرأنترنت غير محدودة.
  • مكبر صوت Boombox ، والذي يستخدم المساحة الداخلية للهاتف كغرفة رنين لتوليد صوت جهير رائع وبحجم أعلى.

وقال تشانغ ما،نائب الرئيس الأول ورئيس استراتيجية التسويق في قسم الاتصالات المتنقلة في شركة إل جي إلكترونيكس ،” يتجلى التزامنا للذهاب بصوت الهواتف الذكية إلى آفاق جديدة، بوضوح في ال جيG8ThinQ “. ويضيف “من خلال تطوير تقنيات جديدة والعمل بشكل وثيق مع أفضل الصناعات السمعية، ستستمر ال جي في تقديم جودة الصوت التي يطلبها المستهلكون ويستحقونها. ” زوار المؤتمر العالمي للهاتف النقالMWC في برشلونة مدعوون لزيارة جناح ال جي من25إلى 28 فبراير لاكتشاف تكنولوجيا كريستال صاوندأوليدو ال جي G8ThinQ، فضلا عن العديد من الابتكارات المحمولة الأخرى.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله