الأربعاء 21 نوفمبر 2018 -- 16:08

باك ” الجيل الرابع Samsung ” ﻟOoredoo : العديد من مزايا الصوت و الانترنت، مكالمات و فايسبوك بالمجان، هاتف سامسونغ ذكي و تعبئتين “ماكسي” مهداة باك الجيل الرابع الجديد ﻟ Ooredoo

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تواصل Ooredoo، المبتكر التكنولوجي، في تمكين زبائنها الاستفادة من الانترنت النقالة عالية التدفق وتطلق العرض الخاص “باك الجيل الرابع” مع العديد من مزايا الصوت والانترنت صالحة لمدة 12 شهرا. بسعر 18.990 دج فقط، يستفيد زبون Ooredoo لكل اشتراك في هذا العرض الخاص، من مزايا الصوت والانترنت وهاتف ذكي Samsung Grand Prime Plus (متوافق مع G4) وشريحة Haya! وتعبئتين MAXY للاختيار ما بين (MAXY Internet 1000  أو MAXY Hadra 1000).

عند الاقتناء، يتيح “باك الجيل الرابع” الجديد ﻟ Ooredoo للزبون فرصة الاختيار بين الخدمات المجانية وفقًا لاحتياجاته للاتصال على النحو التالي:

  • تعبئتين MAXY Internet 1000  خلال الشهرين التاليين للاقتناء (الأولى عند الاشتراك والثانية بعد 30 يوما من الشراء) + فايسبوك مجاني غير محدود لمدة 10 أشهر.
  • تعبئتين MAXY Hadra 1000 خلال الشهرين التاليين للاقتناء (الأولى عند الاشتراك والثانية بعد 30 يومًا من الشراء) + 250 دقيقة مكالمات نحو Ooredoo لمدة 10 أشهر.

باك الجيل الرابع Samsung” متوفر في جميع فضاءات Ooredoo و    City Shop  و فضاءات خدمات Ooredoo ونقاط البيع المعتمدة عبر جميع أنحاء الوطن.بهذا العرض الجديد، تواصل Ooredoo التزامها بإثراء تجربة الجيل الرابع لزبائنها من خلال السماح لهم بالاستمتاع بالأنترنت ذات التدفق العالي   في 48 ولاية بالجزائر.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله