الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 -- 12:14

إل جي تقدّم الثلاجات الجديدة  ذات المجمدات العلويّة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

كشفت إل جي إلكترونيكس عن آخر طرازاتها للثلاجات ذات المجمدات العلويّة. وتعرض هذه      المجموعة الجديدة خصائص جديدة مثل نظام   Door Cooling+™  الذي أعيد تصميمه بالإضافة إلى ميزات الحفاظ على الانتعاش باستخدام نظام التدفق المتعدد Multi Air Flow  ونظام Hygiene Fresh+™. وبداية من هذه السنة، ستقوم إل جي بتزويد جميع ثلاجاتها ذات المجمدات العلوية بتكنولوجيا الضاغط الخطي العاكس. وتستخدم هذه التقنية الأساسية نظام إل جي للتبريد الخطي المركب complex LINEAR Cooling™ وذلك للحصول على تبريد ممتاز ودرجة حرارة ثابتة في جميع أنحاء الثلاجة. وعندما يحافظ الضاغط على درجة حرارة مستقرة، فإنّه يحافظ بذلك على أفضل مستويات الطعام الطازج وذلك من أجل سلامة طعمه وتركيبته و إطالة فترة تناوله.

الحفاظ على الطعام الطازج في أفضل حالاته

بالإضافة إلى الاقتصاد في الطاقة، يمكّن الضاغط الخطي العاكس من الحفاظ على الخضر المنتعشة، والغلال الطازجة، واللحم ذي المذاق اللذيذ. ويستخدم هذا الضاغط نظاما متطورا للتبريد الخطي LINEAR Cooling™يمكّن من التحكّم التلقائي في درجة الحرارة لجعلها ثابتة، وهو أمر أساسيّ لحفظ الأطعمة. وعندما يحافظ الضاغط على تقلّب درجات الحرارة عند ±0.5 درجة مائوية في أيّ وقت، فإنّه يمكن أن يساعد على تخزين المواد الغذائية الطازجة والمشروبات مع الحفاظ على انتعاشها لفترة أطول من تلك المسجّلة في أنظمة التبريد المألوفة. كما أنّ المجمّد العلوي يحافظ على مستوى رطوبة ثابت، ذلك أنّ الرطوبة الثابتة أمر ضروريّ للتحكم في درجة الحرارة. إنّ هذا الأمر يمكّن المستخدمين من التمتّع بالغلال والخضر وهي طازجة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنّ نظام Door Cooling+™ وميزة Multi Air Flow تمكّن من الحصول على تدفق ثابت للهواء، وهو ما يتيح الحصول على أطعمة طازجة وذات مذاق لذيذ بشكل أفضل. إنّ هذا النظام فائق الكفاءة، الموجود في الجانب الأيسر من الثلاجة وقرب سلّة الباب، ينشر الهواء الذي يغطي المناطق التي يصعب الوصول إليها ويساعد على استقرار درجة حرارة سلة الباب كما يمكّن من توزيع درجة الحرارة بشكل أكبر وتبريد بشكل أسرع ب35.4 بالمائة. وعلاوة على ذلك، فإنّ ميزة نظام التدفق المتعدد Multi Air Flow  تمكن ثلاجات إل جي ذات المجمدات العلويّة من توفير التبريد الكامل عبر تدوير الهواء البارد في جميع أنحاء الثلاجة بشكل فعال لبلوغ جميع زواياها.

وتستخدم الثلاجة ذات المجمد العلوي المزودة بميزة Hygiene Fresh+™]الحصريّة مصاف متعددة الطبقات ومروحة متطورة لتنقية الهواء الداخلي للثلاجة من البكتيريا، والفيروسات والروائح الكريهة. وتشتمل هذه العملية عالية الفعالية ذات المراحل الخمس على التعقيم بواسطة أشعة الليد فوق البنفسجية لإزالة 9.999 بالمائة من البكتيريا الضارة الموجودة عادة داخل الثلاجات وفي الوقت نفسه، تقوم قناة تزويد الهواء بنشر هواء نقيّ ومنعش على مستوى جميع الرفوف. وتوفّر ميزة Hygiene Fresh+™ كذلك عوامل راحة إضافيّة وذلك بإزالة الحاجة إلى تغيير أو استبدال المصافي. وبالإضافة إلى هذه الميزة، تحتوي الثلاجة ذات المجمّد العلويّ على ميزة Fresh O Zone وذلك للحفاظ على درجة حرارة مثلى للأطعمة سريعة التلف مثل الأسماك، الدواجن واللحوم الحمراء. ولم يعد من الضروريّ بالنسبة إلى المستخدم تجميد اللحوم من أجل الاحتفاظ بها لمدة طويلة. فميزة Fresh O Zone تخزّن المواد داخل هذه المنطقة من الثلاجة في حالتها الأوليّة، وتبقى جاهزة للطهي في أيّ وقت من الأوقات.

كفاءة قصوى مضمونة

قامت الشركة بتوسيع تشكيلتها من الثلاجات المزودة بالضاغط الخطي العاكس وذلك لتوفير ٌأقصى قدر ممكن من الفوائد للمستخدمين. وبعد أن كانت مقتصرة على الطرازات الفخمة – مثل ثلاجات Side by-Side والثلاجات ذات الأبواب الفرنسية- ها هي كفاءة الضاغط الخطي العاكس وسهولة استخدامه متاحة الآن لجميع المستخدمين. وبفضل استخدامه محرك المكبس الخطي بدلا من محرك التردد المعتاد، ينتج الضاغط الخطّي العاكس احتكاكا داخليا أقلّ. ونتيجة لذلك سينخفض استهلاك الطاقة و يقلّ الضجيج مع توفير قدر أكبر من الموثوقية والمتانة. وكشهادة على مرونته ومتانته، يقدّم الضاغط الخطي العاكس 10 سنوات من الضمان. واستنادا إلى مجلة الرابطة الألمانية للهندسة الكهربائية والإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات (VDE)، فإنّه يمكن لهذا الضاغط أن يعمل دون حدوث تعطيلات لأكثر من 20 سنة.ومن المقرر إطلاق هذه الثلاجات في عدد من الأسواق الهامة في شتى أنحاء آسيا خلال النصف الأول من هذه السنة. وصرّح السيد سونغ داي هيون، مدير شركة إل جي الكترونيكس للأجهزة المنزلية وأجهزة تصفية الهواء: ” لقد عملنا بكل جدّ حتى تضمن ثلاجاتنا ذات المجمدات العلويّة حصول المستخدمين على أقصى قدر ممكن  من الراحة مع الحفاظ على الأطعمة طازجة ولذيذة  لأطول وقت ممكن” وأضاف:” لقد أدّى أخذ إل جي بعين الاعتبار لاحتياجات المستخدمين وتلبيتها لانتظاراتهم  إلى الارتقاء بمكانتها البارزة كرائدة عالمية في مجال صناعة الأجهزة المنزلية”.

بعض المعلومات حول شركة إل جي إلكترونيكس.

تعتبر شركة إل جي إلكترونيكس شركة عالمية رائدة ومبتكرة في مجال التجهيزات الإلكترونية  الاستهلاكية والاتصالات النقالة والأجهزة المنزلية (سوق كوريا للأوراق المالية : 066570KS ( وهي تشغّل 77 ألف شخص في أكثر من 125 موقعا حول العالم. وبحجم مبيعات إجمالي بلغ سنة 2016 ، 47.9 مليار دولار أمريكي(55.4 تريليون وون كوري)، تضم شركة إل جي 4 وحدات أعمال –أدوات الترفيه المنزلي، الاتصالات المحمولة، أجهزة منزلية وهوائية، مكونات السيارات-  وهي  واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات التلفزيون المسطحة، والأجهزة المحمولة، ومكيفات الهواء، وآلات الغسيل، والثلاجات.  وكانت شركة إل جي إلكترونيكس شريكة برنامج نجمة الطاقة(ENERGY STAR) لسنة 2016. ولمزيد من الأخبار والمعلومات حول إل جي إلكترونيكس، يرجى زيارة موقعنا على الرابط التالي: www.LGnewsroom.com.

معلومات حول شركة إل جي للأجهزة المنزلية و أجهزة تصفية الهواء

شركة إل جي للأجهزة المنزلية و أجهزة تصفية الهواء شركة رائدة عالميّا في مجال المعدات المنزليّة، وحلول المنازل الذكيّة، وأنظمة جودة الهواء، بالإضافة إلى المنتجات المستقبلية التي توظّف الذكاء الإصطناعي. وتعمل الشركة على وضع حلول شاملة للمنزل باستخدام تقنياتها الرائدة في مجال الصناعة، وهي ملتزمة بجعل الحياة أفضل بالنسبة إلى المستخدمين في شتى أنحاء العالم من خلال ابتكار معدّات للمطبخ، وأجهزة منزلية، ومنتجات لتنقية الهواء تكون مصممة بشكل مدروس. وتوفّر هذه الأدوات مجتمعة راحة إضافيّة، وأداء راقيا، وعملا فعالا، ومزايا صحيّة لا تقبل الشك. ولمعرفة المزيد حول الشركة، يرجى زيارة الموقع التالي: www.LG.com

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله