الأربعاء 21 نوفمبر 2018 -- 16:08

لص يقتل شرطيا بعد أن حاول القبض عليه بمدينة قايس في خنشلة الضحية يبلغ من العمر 32 سنة ويحضر لحفل زفافه

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

اهتزت ولاية خنشلة أول أمس الخميس على وقع جريمة نكراء راح ضحيتها شرطي خلال تأدية مهامه النبيلة في حفظ الأمن ومحاربة الجريمة أين تعرض لعدة طعنات قاتلة من طرف مسبوق قضائيا أثناء عملية توقيف المتهم بوسط مدينة قايس.

عمران بلهوشات

حسب مصدر آخر ساعة فقد شهدت مدينة قايس 25 كلم شمال مقر عاصمة الولاية خنشلة جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شرطي يبلغ من العمر 32 سنة بعد أن تلقى طعنات من مسبوق قضائي نحو قلبه كانت كافية لإنهاء حياته ، وذكر المصدر أن الضحية ( بومعراف يزيد ) كان رفقة زملائه في مهمة توقيف مسبوق قضائيا بأحد أحياء المدينة وحين حاول الإمساك به سل الجاني سكينا ووجه له عدة طعنات نحو القلب و الظهر ولاذ بالفرار نحو مستشفى حيحي عبد الحميد للتمويه . وأضاف مصدر آخر ساعة أن الشرطي وبعد تعرضه للاعتداء توجه إلى مستشفى حيحي عبد المجيد القريب من موقع الجريمة واضعا يده على موضع الطعنة لتلقي الإسعافات الأولية وطلب من زملائه ملاحقة الجاني وأخبرهم بأنه سيصل إلى الاستعجالات  إلا أنه وعند مدخل المستشفى سقط جثة هامدة لتهرع الهيئة الطبية وشبه الطبية لإدخاله وبعد معاينته تم تأكيد وفاته . ورغم الصدمة التي تعرض لها زملاء الشرطي إلا أنهم تمكنوا من توقيف الجاني داخل المستشفى الذي فر إليه القاتل للتمويه هذا وقد خلفت الحادثة استياء وحزنا عميقيْن وسط أفراد الشرطة وسكان الدائرة خاصة وأن الضحية المنحدر من بلدية تاوزيانت يعمل بأمن دائرة قايس كان يحضر لزفافه قريبا ويتصف بأخلاق عالية. حيث تنقل أفراد أسرته الذين دخلوا في هستيريا كبيرة جراء هول الصدمة، كما حضر مواطنون وسلطات أمنية ومدنية إلى المستشفى لمواساة أفراد عائلة الشرطي المغتال.

رابطة حقوق الإنسان تندد وتطالب اللواء هامل بفتح تحقيق

بدورها الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان طالبت في بيان لها المدير العام للأمن الوطني بالتدخل العاجل من أجل فتح تحقيق في التسيب الأمني الحاصل في المدينة نتيجة انتشار العصابات وحوادث السرقة وتجار المخدرات وهو ما أدى إلى وقوع حوادث ضد أعوان الشرطة وضد المواطن . وذكر البيان الذي نشره الأمين الوطني للرابطة أن اللواء هامل مطلوب بمدينة قايس لكشف حقيقة التسيب الحاصل و فتح تحقيق في جريمة مقتل الشرطي على يد لص محترف ، كما دعت إلى التضامن مع أفراد الشرطة البسطاء الذين يدفعون ثمن انتشار اللصوصية .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *