الثلاثاء 19 جوان 2018 -- 13:28

LG  تطلق أحدث مكبرات ال​بلوتوث​ الصوتية  في الجزائر

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

 أعلنت شركة “ال جي الجزائر  عن إطلاق أحدث مكبرات ال​بلوتوث​ الصوتية من طراز PH1  قريبا في السوق الجزائري  و قالت ال جي الجزائر  أن “مكبرات  البلوتوث الجديدة المصممة خصيصا لعشاق الموسيقى الأكثر نشاطا   مجهزة بعدٍد من المزايا المتطورة، فضًلا عن تصاميمها الأنيقة والمبتكرة، إل جي الجزائر تسعى دائماً إلى تطوير منتجات تلبي احتياجات الحياة الحقيقية للمستهلكين الجزائريين  ومع هذه المجموعة المتنوعة من المكبرات ال​بلوتوث​ الصوتية   فإن LG   واثقة من أنّ المستهلكين الجزائريين سيجدون فيها   الحل الصوتي المثالي الذي يلبي احتياجاتهم في جميع الظروف”.  وتعتبر هذه السماعات الحل الصوتي المثالي لمجموعٍة متنوعة من الاستخدامات و تسمح  للمستهلك من  الاستماع الى موسيقاه  المفضلة بأسلوب مع سماعة البلوتوث ال جي PH1. في داخل  المنزل او في الخارج  .ان  مكبرات ال​بلوتوث​ الصوتية  أل جي  PH1 ستكون خيارك الصحيح. حيث توفر سماعة البلوتوث ال جي صوت 360 ووضع اضاءة LED، هذه السماعة ستوفر لك صوت نابض بالحياة.بفضل البطارية القابلة لاعادة الشحن؛ ستحظى بوقت تشغيل طويل، فقط قم بتوصيل الشاحن الخاص بك بمنفذ مايكرو يو اس بي.مهما كان الجهاز الذي تود توصيله مع سماعة ال جي PH1 كمشغل ام بي 3، هاتف ذكي، لابتوب، فان هذه السماعة متوافقة مع جميع الاجهزة.ان قمت بتوصيل هاتفك الذكي بسماعة ال جي PH1، فانه بامكانك الرد على المكالمات بوضوح عالي من خلال السماعة. تصميم انيق    وصوت رائع وراحة لا مثيل لها، جميعها ميزات تمتاز بها سماعة البلوتوث ال جي PH1.

موسيقى تحيط بك

تأتي سماعة البلوتوث ال جي بتصميم رائع للغاية ورشيق، حيث يمكننك تحريك السماعة للمكان الذي تريد بكل سهولة. سماعة البلوتوث ال جي 360° توفر لك صوت قوي ومسموع.

انارة شاملة              

احصل على شعور رائع مع سماعة البلوتوث ال جي PH1، حيث انها تقدم لك صوت غامر. ان كنت من محبي الاستماع الى الموسيقى العالية ، فان هذه السماعة من ال جي  هي خيارك المناسب. تمتع بنغماتك المفضلة مع هذه السماعة من ال جي، كما وانها تضم اضاءة مميزة تعمل عند تشغيل الموسيقى لتعديل مزاجك.

سماعة لاسلكية

بعد الان لا داعي للتقيد بمسافة معينة للاستماع الى موسيقاك المفضلة، حيث ان سماعة البلوتوث ال جي PH1 تتصل بهاتفك بدون اي اسلاك. يمكنك الان توصيل جهازك الذكي، مشغل ام بي 3 او اي جهاز اخر يضم خاصية البلوتوث مع هذه السماعة من ال جي .

صوت عالي وواضح

تم تجهيز سماعة ال جي PH1 بميكرفون وذلك لتتمكن من تحدث مكالماتك بكل سهولة. ما هو افضل شيء؟ لحظة انتهاء المكالمة، الموسيقى سيعاد تشغيلها تلقائياً.

بطارية قابلة لاعادة الشحن

وماذا لو نفد شحن البطارية؟ لا تقلق! يمكنك اعادة شحن البطارية بكل سهولة، فقط قم بتوصيل وصلة مايكرو يو اس بي بالمنفذ الخاص بها.

موسيقى في كل مكان

قد تكون بعد المقاطع الموسيقية المفضلة لديك مخزنة على جهاز لا يدعم خاصية البلوتوث؛ لذا فان هذه السماعة الرائعة تضم مدخل او يو اكس خاص بهذه الاجهزة. قم فقط بتوصيل جهازك بها واستمتع بالموسيقى المفضلة لديك.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *