الأربعاء 14 نوفمبر 2018 -- 19:45

رياض محرز سفيرا جديدا  لجازي ماتيو غالفاني الرئيس المدير العام لشركة جازي يكشف

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

كشف السيد ماتيو غالفاني الرئيس المدير العام لشركة جازي خلال الندوة الصحفية التي نظمتها الشركة امس الثلاثاء بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال عن توقيع شراكة مع رياض محرز، النجم الدولي في كرة القدم الذي يلعب في فريق ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.حيث كانت جازي ترغب في ايجاد سفير قوي لها  يشاركها نفس القيم. فكرة القدم هي مرادفة للحماس و المشاركة والأداء الجماعي والشغف. و كل هذه القيم من أوجه التشابه بين جازي و رياض محرز  .و بهذه المناسبة صرح رياض محرز: “أنه سعيد جدا وفخور بأن يكون  جزءا من فريق جازي وأن يمثل ألوان المتعامل الاول في الجزائر .و من جانبه قال ماتيو غالفاني، المدير العام لجازي: “إن توقيع هذه الشراكة مع نجم كرة القدم الدولي هو دليل آخر على التزام جازي بدعم الرياضة والشباب الجزائري”. رياض محرز هو الآن سفير للمتعامل من خلال مشاركته الفعالة في جميع حملات جازي التجارية. و كان رياض الذي يعتبر رمز نجاح للرياضيين الجزائريين قد اختير في انكلترا كأفضل لاعب أفريقي لعام 2016، كما كان أيضا أفضل لاعب عربي لنفس السنة.ومن خلال اختياره تؤكد جازي التزامها بدعم الشباب الجزائري بشكل عام والقيم الرياضية بشكل خاص. فبالإضافة إلى العلامة التجارية جازي، رياض محرز هو قدوة في عالم الرياضة يمكن أن يسهم في تأطير الشباب و تطوير الرياضة في الأحياء والمساعدة في تحسين الحياة اليومية. يبدأرياض محرز رحلته مع جازي من خلال الحملة الاشهارية لعرض “مودم الجيل الرابع لجازي”. ومن المتوقع أيضا أن يشارك في مبادرات ذات طابع اجتماعي في المستقبل و يرافق  و يدعم جازي في مشروعها  الجديد لدعم  و ترقية الرياضة الجوارية و رياضة الأحياء  . و عاد السيد ماتيو غالفاني الرئيس المدير العام لشركة جازي خلال الندوة الصحفية الخاصة بالأهداف و مشاريع الشركة لهده السنة 2018 الى الانجازات و المحطات التي حققتها جازي خلال عام  2017 التي عرفت اطلاق خدمات الجيل الرابع في الجزائر و قامت جازي بتغطية 28 ولاية عبر الوطن وكما قامت الشركة خلال السنة الماضية بتدشين العديد من محلات جازي عبر الوطن و قد عرفت ايضا سنة 2017 استثمارات ضخمة تقدر ب15 مليار دينار موجهة لتجديد الشبكة لانجاح  التحول الرقمي اادي يعتبر من اولويات الشركة لتصبح الرائدة في  هدا المجال في الجزائر و مع السنة الجديدة فقال السيد ماتيو غالفاني بكل ثقة و فخر ان سنة 2018 ستكون سنة جازي  اد قررت الشركة استثمارات ضخمة  ب15 مليار دينار جزائري كدلك .

جازي تبدأ سنة 2018 بقوة!

طرح متعامل الهاتف النقال جازي سلسلة من العروض الجذابة كما بعضها و أرفقها ببعض المفاجآت ! ومن خلال العروض الترويجية والعروض الجديدة التي تم إطلاقها منذ مطلع شهر يناير، تعتزم الشركة تعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا و تعميم استهلاك الانترنت في الجزائر تحقيقا لما يأمل فيه المستهلك الجزائري.

  بداية سنة قوية مع “جازي هايلة”

مباشرة بعد اطلاقها في السوق في 3 جانفي الفارط لقي عرض “هايلة”اقبالا واسعا من المستهلكين في صيغه الرئيسية الثلاث التي  تم تسويقها في نقاط البيع المختلفة عبر التراب الوطني. و كان ذلك لكون العرض يلبي أنماط الاستهلاك الجديدة للزبائن و لكون العرض يمكن اقتناءه دون التزام و بالطبع مع ضمان التواصل على أفضل شبكة.

سنة جذابة مع عرض الدفع البعدي “سمارت”

     وقد اغتنمت جازي أيضا المناسبة لتحسين عروض الدفع البعدي  “سمارت”حيث أضافت له المزيد من المزايا: المكالمات والرسائل القصيرة غير محدودة والمزيد من الانترنت لفائدة المستهلكين.     و لاستجابة لاحتياجات السوق، ادخلت جازي عدة تحسينات في عرضها “سمارت” في مستوياته الثلاثة (1300 و 2200 و 3300). .

سنة “السرعة” مع إطلاق حزم إنترنت جديدة وجذابة

جازي تعمم استهلاك الإنترنت عبر الهاتف النقال في الجزائر، من خلال إحداث ثورة في عروض الإنترنت من خلال إعادة إطلاق عرض مودم الجيل الرابع لجازي، مع حزم جذابة للغاية.

سنة رقمية مع تطبيق “جازي انترنت”

جازي انترنت هو تطبيق اطلقته الشركة و عرف اقبال كبيرا من طرف زبائن جازي بمليون تحميل  و  تم تطويره ليصبح تجربة رقمية فريدة من نوعها لديها استعمالات مختلفة (الاشتراك، الاطلاع على الرصيد وإعادة الشحن) و هي المتاحة على انظمة التشغيل المختلفة.اعتبارا من 7   فيفري الجاري، يستفيد جميع المستخدمين الذين يقومون بتحميل واستخدام تطبيق جازي إنترنت من 1 جيغا بايت انترنت مجانا. و هذا ليس للمشتركين الجدد فقط بل سيتم منح المشتركين القدامى أيضا الذين يستخدمون هذا التطبيق نفس المكافأة و هي 1 جيغا بايت من الإنترنت مجانا.

رفيق ع

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *