السبت 17 نوفمبر 2018 -- 12:04

الكشف عن الفائزين في برنامج افضل أصحاب العمل في الجزائر 2018 عرفت مشاركة قياسية للشركات

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تم يوم الإثنين 5 فيفري   الماضي  الكشف عن الفائزين في مسابقة افضل أصحاب العمل في الجزائر 2018″  في طبعته الثالثة خلال حفل نظم في فندق السوفيتال بالعاصمة بمشاركة ما يزيد عن 100 ضيف. و تعتبر مسابقة افضل أصحاب العمل في الجزائر   في طبعته الثالثة هده السنة  من تنظيم  المعهد الأمريكي ’Best Companies Group  يسلط الضوء و يشيد بالشركات الجزائرية والمتعددة الجنسيات العاملة في الجزائر التي تقدم أفضل بيئة عمل وتعرف كيف توفر أفضل إطار عمل وفقا لمعايير أكثر ملائمة لموظفيها، والاحتفاظ بهم. و شهدت هده الطبعة مشاركة قياسية من طرف الشركات التي تميزت بتنفيد حلول مبتكرة ومتقدمة فيما يخص التزام الموظفين .

الشركات الخمسة الأوائل كافضل أصحاب العمل في الجزائر 2018 هي :

تحصلت شركة DHL INTERNATIONAL ALGERIE   الرائدة عالميا في صناعة الخدمات اللوجستية  على الرتبة الاولي كافضل صاحب عمل   في الجزائر  للمرة الثانية على التوالي “. وتقدم الشركة لموظفيها بيئة عمل مريحة تسمح لهم بتطوير كفاءتهم و خبرتهم المهنية .. كما فازت شركة  NOVARTIS PHARMA  وهي شركة تعمل في مجال الصناعة الصيدلانية  على المرتبة الثانية  لهده السنة .هي الشركة اين الأخلاق والالتزام والعمل الجماعي   تعتبر القيم المشتركة بين الموظفين. هده القيم جعلت من الشركة  تقفز  الى المرتبة الثانية بعدما كانت تحتل المرتبة الثالثة  في الطبعة الماضية  لسنة 2017. وتحتل شركة   روش ROCHE  ، الشركة الرائدة عالميا في مجال التكنولوجيا الحيوية، المركز الثالث بعد أن احتلت المركز الرابع في عام 2017. وتقدم الشركة لموظفيها فرصة كبيرة للتطوير الوظيفي وظروف عمل مواتية للنمو الشخصي والمهني. اما شركة SIEMENS  هي شركة تعمل في مجالات الطاقة والصناعة والطب، تحتل المرتبة الرابعة هذا العام. وبفضل التزام موظفيها و إتقانها التكنولوجي ، تواصل SIEMENS  إثبات طموحها في وضع نفسها كشريك دو ثقة  في الجزائر بالجمع بين الابتكار وريادة الأعمال لصالح العملاء والمجتمع المدني.و عادت المرتبة الخامسة لشركة EL KENDI ، التي تنتمي إلى المجموعة الأردنية MS Pharma   و التي تعمل في مجال المستحضرات الصيدلانية، شركة EL KENDI  تعطي الفرصة للشباب الجزائري  الفرصة في تطوبر  مواهبهم .  وتعمل كل يوم لتعزيز تماسك الموظفين.

حول برنامج أفضل  أصحاب العمل في الجزائر.

يتم تحديد ترتيب أفضل برنامج لأصحاب العمل في الجزائر على أساس مسح للشركات المشاركة (جميع الأحجام والقطاعات مجتمعة). ولكل شركة مشاركة، تتم دعوة عينة من الموظفين للرد على استبيان حول تصورهم لظروف العمل وثقافة الشركة وإدارة الموارد البشرية والتطوير الوظيفي والتعويض والاعتراف المهني. ويستكمل هذا المسح بتقييم إدارة الموارد البشرية حول الممارسات المختلفة لإدارة رأس المال البشري داخل الشركة.

رفيق ع

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *