السبت 24 فيفري 2018 -- 2:23

محرز يواصل مقاطعة الثعالب ويهرب للتدرب مع نادي أرسنال نجم مانشستر يونايتد السابق ينتقد ليستر

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

 قال مدرب ليستر سيتي الفرنسي كلود بويل، إن الدولي الجزائري رياض محرز لاعب الفريق يمر بأزمة نفسية سيئة، ولم يشارك الدولي الجزائري أمس في مواجهة “سوانزي سيتي” بمناسبة الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان محرز تلقى عرضا للانتقال إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، غير أن مغالاة إدارة نادي ليستر في القيمة المادية للاستغناء عن خدماته (100 مليون يورو) حالت دون رحيله إلى ملعب “الاتحاد”. وشدد بويل، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليستر وسوانزي، على القيمة الفنية لمحرز مع فريقه والدور الكبير الذي يقوم به في تشكيلة “الثعالب” خلال السنوات الـ 3 الأخيرة. وأضاف: “آمل أن يتخلص من أزمته سريعا، أعلم جيدا أن محرز يمر بوقت صعب، لكننا لن نغير ما حدث في الماضي. سوق الانتقالات انتهى وهو مستمر معنا”. واعترف بويل بأن عرض السيتي كان فرصة مميزة بالنسبة لمحرز، مضيفا في الوقت ذاته: “لكنه أيضا يلعب ضمن صفوف ليستر، هنا يمكن أن يكون له طموح كبير وجيد، وعلينا أن نحافظ عليه كلاعب محترف.”يذكر أن محرز أصدر بيانا رسميا الصيف الماضي أفصح من خلاله عن رغبته في الرحيل عن ليستر، والانتقال إلى فريق يمنحه فرصة المنافسة على الألقاب والمشاركة بشكل مستمر في دوري أبطال أوروبا.وكان محرز (26 عاما) محطا لأنظار السيتي وأرسنال وروما في الميركاتو الصيفي الماضي، غير أن إدارة ليستر تمسكت باستمراره في صفوف الفريق.

نجم الثعالب السابق يطالب بإطلاق صراح محرز

من جهة أخرى يعتقد “روبي سافاج”، النجم السابق لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، أن إدارة ناديه القديم ارتكبت خطأ فادحًا بعدم السماح لرياض محرز بالانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة. وقال سافاج في تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي ستار”: “ما هي الفائدة من الإبقاء على لاعب لم يعد يرغب في اللعب للنادي، ليستر من حقه أن  يحرص على احترام اللاعبين للعقود، ولكن أعتقد أن محرز قد تجاوزهم، وكان يرغب في تجربة جديدة”. وأضاف: “لقد أضاعوا عليه فرصة الانتقال لنادٍ كبير، والحصول على راتب جيد، لاعبون كثيرون فعلوا نفس الأمر، فلماذا تم حرمان محرز من ذلك؟”. وأتم: “الانتقال للسيتي نقلة كبيرة له ولأي لاعب، كان سيفوز بالمزيد من الألقاب، وربما منها دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الحصول على فرصة اللعب تحت قيادة بيب غوارديولا، المدرب الأفضل في العالم حاليًا”. وحاول مانشستر سيتي التعاقد مع محرز هذا الشتاء مقابل حوالي 60 مليون جنيه إسترليني، إلا أن تعنت إدارة ليستر حرم النجم الجزائري من تحقيق حلمه باللعب تحت قيادة عوارديولا.

محرز يتدرب في مركز تدريبات نادي أرسنال ويصر على مقاطعة الثعالب

بعد فشل صفقة انتقاله لمانشستر سيتي في الميركاتو الشتوي قرر رياض محرز الهروب عن ليستر سيتي. ويغيب محرز لليوم الخامس تواليا عن تدريبات الثعالب. وحسب تقارير صحفية انجليزية فان رياض يتدرب رفقة صديقه الكاميروني “ألكسندر سونغ” في لندن كولوني مركز تدريبات فريق أرسنال الانجليزي. ويسعى الدولي الجزائري للحفاظ على لياقته البدنية ليكون جاهزا في قادم المواعيد.ولتذكير فان أدراه الثعالب رفضت انتقال محرز للمان سيتي رغم العرض الكبير وهذا ما أثار غضب اللاعب والذي تعرض بدوره لهجمة شرسة من جماهير ليستر بعد هروبه.

نجم مانشستر يونايتد السابق ينتقد فريقه بسبب محرز

وفي السياق ذاته، تحدث نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق غاري نيفل عن الخطوة التي قام بها نادي مانشيستر سيتي في آخر ايام الميركاتو من اجل التعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز، ليكون بديلا لساني الذي اصيب وسيغسي بحوالي 7 اسابيع عن الملاعب، وقال غاري نيفل في احد برامج ” سكاي سبورت” البريطانية، بان خطوة التعاقد مع محرز كانت غير معهدوة بالنسبة للمان سيتي مقارنة بالصفقات الاخرى في الخمس سنوات الاخيرة، مضيفا في هذا الشأن : “التعاقد مع رياض محرز خطوة غير معهودة من مان سيتي، وفي المواسم السابقة كان يبدو انهم يعرفون ما يفعلون وخطواتهم محسوبة بعناية، هذه المرة كأنهم استيقظوا يوم الاحد بعد إصابة ساني يوم السبت ويعتقدون انه سيغيب لخمس او ست اسابيع، قالوا هيا نحن بحاجة لإنفاق 60 مليون على بديل وكانت خطوة مستغربة بالنسبة لي”.

ف. وليد

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *