الإثنين 22 جانفي 2018 -- 16:47

Licoul-728x90-Ar

اختبر منظف أكثر ملاءمة للبيئة الداخلية في بيتك مع الحامل العاكس لمكيف الهواء LG PuriCare  وDUALCOOL ThinQ™   منتجات حلول الهواء الذكية من " أل جي " تستعمل الصوت وجهاز استشعار الغبار الذكي للاستمتاع بهواء أفضل

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

ستقوم شركة إل جي إلكترونيكس بإبهار المشاركين في معرض CES  2018 ، بأحدث حلول الهواء الذكية الخاصة بالمنزل. كما سيجعل جهاز تنقية الهواء لـ LG PuriCare المتضمن جهاز استشعار دقيق وكذا مكيف هواء DUALCOOL ThinQ™ المزود بحامل عاكس مع تقنية التعرف الصوتي وتكنولوجيا DeepThinQ ، من استنشاق هواء نقي ونظيف داخل المنزل تجربة أكثر ملائمة من أي وقت مضى.

مزيل الغبار الدقيق عالي التقنية

أظهرت الدراسات أن غبار الطلع والغبار العادي بداخل المنزل تؤثر على نوعية حياة الأسر في جميع أنحاء العالم. من خلال استخدام جهاز استشعار حساس لرصد الهواء، فإن LG PuriCare  يزيل تلقائيا جزيئات الغبار الدقيقة عندما تعتبر نوعية الهواء غير مريحة للمقيمين. يحصل رصد الهواء حتى وإن كان LG PuriCare ، لا يشتغل وإنما فقط موصول بالطاقة عندما تكون التصفية مطلوبة.  وعبر تصميمها الأسطواني المميز، تفتخر LG PuriCare بتكنولوجيا التصفية الأكثر تطورا في هذه الصناعة مع نظام تصفية بـ 360 درجة من أل جي. وبفضل ميزة داعم النظافة القوي، فإنLG PuriCare  قادر على دفع الهواء ببعد 7.5 متر ليتغلل إلى أكبر قدر من الغرف  عند تدفق هواء لطيف للقاعدة، مما يجعل منه منتجا مثاليا للعائلات التي لها أطفال صغار وحيوانات أليفة.

راحة معززة مع تقنية التعرف الصوتي

وحسبما سيتم طرحه لأول مرة فيCES ، سيكون مكيف الهواء DUALCOOL ThinQ™  مع الحامل العاكس من أل جي مزودا بتقنية التعرف الصوتي، مما يسمح لأصحاب المنازل من السيطرة على درجة الحرارة الداخلية عبر التلفظ بجملة واحدة من مدخل غرفتهم أو من غرفة أخرى. بالإضافة إلى الكفاءة الطاقوية العالية ومستوى الضوضاء المنخفض الراجع لضاغط العاكس المزدوج، فإن DUALCOOL ThinQ™  تستخدم تكنولوجيا DeepThinQ AI  من أل جي لتوجيه المزيد من تدفق الهواء في اتجاه الأفراد المتواجدين بالغرفة وذلك باستخدام تقنية التعرف المكاني. فضلا عن التعرف على وجود الأشخاص في الغرفة، فإن جهاز استشعار حركة الأشخاص الذكي يضبط أيضا قوة تدفق الهواء، بالاعتماد على قرب الشخص أو الأشخاص من الوحدة. و من خلال تحليل الأنماط السلوكية اليومية للمقيمين، فإن مكيف الهواء LG DUALCOOL ThinQ™ يتعلم أجزاء المنزل التي تتطلب التبريد في أوقات محددة من اليوم للحفاظ على درجات الحرارة المثلى بها وتوفير الطاقة.وفي هذا الصدد قال سونغ داي هيون، رئيس شركة إل جي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية وحلول الهواء: ” إن الأجهزة المنزلية الذكية من إل جي تقود هذه الصناعة في قدرتها على التنبؤ باحتياجات المستخدمين لخلق بيئة معيشية أكثر راحة. كما أن الذكاء الاصطناعي على مستوى الآن يمكن من خلاله القيام بأشياء تتعدى مجرد لعب الشطرنج و “أل جي” ملتزمة باستخدام هذه التكنولوجيا لتحسين نوعية حياة المستهلكين “. يمكن لزوار معرض CES 2018 أن يختبروا شخصيا منتجات حلول الهواء الذكية من أل جي في الكشك # 11100 في القاعة المركزية لمركز المؤتمرات بلاس فيغاس من 9-12 جانفي.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

LG PROMO