الأربعاء 24 جانفي 2018 -- 12:16

Licoul-728x90-Ar

الحاسوب النقال GRAM LG الجديد، أسهل للنقل علاوة على أدائه الاستثنائي

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

 يوفرالحاسوب النقال 2018GRAM LGأداء أكثر قوة و متانة أكثردون التضحية بقابليته للنقل

 ستقوم أل جي إلتكرونيكس بتقديم أحدث الحواسيب المحمولة لديها LG””gram بمعرض الالكترونيات الاستهلاكية  CESلـ 2018 الذي يوفر قابلية للنقل و أداء اقوى و محسن و وظائف عملية. لطالما فاجأت أل جي المستهلكين،و ذلك منذ أول ظهور لمجموعة الحواسيب المحمولة ذات الخفة المذهلة في سنة 2014، و التي زادت في قابليته للنقل دون التضحية بآدائه الجيد.و تعد الحواسيب المحمولة “أل جي Gram”2018 خيرخلف لمجموعتها السابقة، كما توسع نطاق الأجهزة الالكترونية المحمولة إلى أقصى الحدود مع حركية و استدامة  مطورتين و معالجات مكيفة واستخدامات ذات وظائف متعددة. و تعد بذلك الرفيق الممتازللأشخاص الراغبينفي العملوالدراسة بأكثرفعالية أو الاستفادة من محتويات الوسائط لمدة طويلة أينما وجدوا. و لا تزال النماذج الجديدة للحواسيب المحمولة هي الأكثر سهولة للنقل في الأسواق . كما يتوفر هيكلها الجد رفيع على بطارية 72 واط  جد فعالة، تسمح بالعمل لفترة أطول دون الربط و تدوم حوالي يوما كاملا. و يسمح تصميمها المتسق و المتماسك لأصغر حجم لـ  LG Gram  بالتوفر على شاشة أوسع.و يتوفر نموذج14Z980ذات الـ 14بوصة على نفس حجم الحاسوب النقال التقليدي 13 بوصة لكنه يوفرشاشة أكبرمع واجهة  مصغرة.و قد تم تزويد الأجهزة الجديدة LG Gram بآخر 8 معالجاتCoreTMIntel®i7و  i5 و على تخزين SSD أكثرفعالية وسرعة. كما يمكن للمستخدمين زيادة فعالية العمل إلى 40 في المائة بينما أصبح وقت التشغيل يقل عن  10ثوان. وعلى عكس الحواسيب المحمولة المدمجة التي يقل وزنها أو يصغر حجمها مع تصغير الفضاءالداخلي، توفر مجموعة  LG Gramقارئ SSD ثاني سمح بتخزين داخلي أكبرلملفات الفيديوهات ذات الحجم الكبير.

كما تتميزالنماذج الجديدة لـ LG Gramبمقاومتها النسبية، حيث يمكن استخدامها حتى في البيئات الأكثر قسوة، فقد اجتازت بنجاح  سبعة اختبارات عسكرية صارمة MIL – STD 810 G بالولايات المتحدة حول مقاومة الصدمات و الضغط و درجة الحرارة. و قد تم التحصل على هذه النوعيةمن التصميم المحسن من خلال الهيكل المصنوع من سبائك معدنية من مادة نان و كربون المغنسيوم التي غالبا ما تستخدم في الصناعة الفضائية حيث تكون المقاومة العالية و الوزن الخفيف مطلوبين. وكانت النتيجة زيادة بنسبة 20 بالمائة من الاستدامة مقارنة مع الأغراض التقليدية المصممة بالمغنسيوم.  كما تقترح المجموعة الجديدة لـ LG  gram مجموعة من الآليات التي تساعد على الراحة. و تتيح للمستخدم الذي يعملفي وقت متأخرمن الليل، لوحة مفاتيح مزودة بإضاءة خلفية تستخدم أيضا كإضاءة خفيفة وحساسة مع التأكيدعلى المواصفات الدقيقة للحاسوب.و تسمح لوحة اللمس الدقيقة بتحسين السيطرة بأطراف الأصابع بفضل نظام مراجعة أكثرسلاسة و أكثر دقة.و توجد الكاميرا فوق الشاشة لتسمح بإجراء اتصالات فيديو مسلية عبر الإنترنت،بينما توفرسماعات DTS X صوتا غنيا متعدد القنوات  قد يصل إلى 11.1 قناة لصوت محيطي ستيريو 1.5. كما تتميز المروحة المتطورةبصمت أكثرو تصدرحرارة أقل من ذي قبل.

و تؤكد الحواسيب المحمولة gram 2018 على توجه أل جي دائما نحو دمج وظائف اختيارية متطورة في منتجاتها الالكترونية مثل شاشة اللمس و قارئ بصمة الأصبع وThunder-boltTM 3. و بفضل التكنولوجيا الجديدة  IPS In-CellTouch LG،  تمكن Gram من الحفاظ على حجمه المصغر . و تسمح شاشة اللمس المطورة بالسيطرة عن بعدوبمراقبة  أكثر دقة وأكثرتركيزاعلى الشاشة دون المساس باللون عندما نقوم بلمسها.كما يسمح قارئ البصمات المستخدمين من التوصيل و التشغيل في الوقت ذاته بمجرد الضغط على زر واحد. وعلاوةعلى ذلك، يسمح,ThunderboltTM 3 بالتوافق مع منتجMacو يتحمل نقلالبيانات ثمان مرات أسرع من منفذ USB نوع C و نقل شفاف لمضمون 4K / 5K نحوالواجهة الخارجية.”نحن فخورون بتقديم PC Gram, الجديدة، المصممة لتلبية احتياجات الأشخاص الراغبين في الحصول على حاسوب محمول كامل وفعال مع قابلية قصوى للنقل” حسب تصريحات السيد تشانغ إك-هوان، المسؤول عن فرع تكنولوجيا المعلومات لـ LG

تقترح LGحواسيب محمولة قوية توفرقدرا أكبر من الكفاءة والاستدامة في الوقت الذي تديم الهوية الأصلية للمنتوج لتوفيرالحاسوب النقال الأكثرخفة في فئته. كما تلبي مجموعة  Gram 2018جميع احتياجات المستخدمين الذين يرغبون في حواسيب محمولة متعددة الوظائف وخفيفة الوزن مع القدرةعلى االعمل بشكل أسرع. “ستكون أحدث الحواسيب المحمولةgram  لـLGمتوفرة في الأسواق الامريكية اعتبارامن الشهرالقادم، و ستكون متبوعة بالأسواق الأخرى بعد مدة قصيرة.بإمكان زوارجناح LG بمعرض الالكترونيات الاستهلاكية تجربة الوظائف الجديدة لـLG Gram   بأنفسهم.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

LG PROMO