الأربعاء 13 ديسمبر 2017 -- 19:30

PUB AKHERSAA 728+90
PUB AKHERSAA 728+90

أرقام مهمة توضح مدى تراجع ريال مدريد هذا الموسم

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

بدأ الحديث عن وجود أزمة حقيقية في ريال مدريد بعد التعادل مع أتلتيك بيلباو سلبياً وإهدار فرصة تقليص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 6 نقاط ليبقى الفارق على ما هو عليه الآن بـ8 نقاط.ريال مدريد لا يعيش أوقات طيبة هذا الموسم وبالأخص في الدوري الإسباني، والأمر لا يقتصر على احتلاله المركز الرابع في سلم الترتيب فقط بل بالمستوى الذي يقدم على أرض الملعب أيضاً.

** حتى الجولة 14 في الموسم الماضي كان بحوزة ريال مدريد 34 نقطة بـ10 انتصارات و4 تعادلات، بينما يملك هذا الموسم 28 نقطة فقط متلقياً هزيمتين إضافيتين.

** أحرز ريال مدريد هذا الموسم 25 هدف فقط حتى الآن بمعدل 1.7 هدف في المباراة الواحدة، بينما سجل في الموسم الماضي بنفس هذا التوقيت 37 هدف بمعدل 2.7 هدف بالمباراة.

** ربما الشيء الوحيد الذي لم يتغير على ريال مدريد هو ضعف خط الدفاع، حيث كان قد تلقى 12 هدف في الموسم الماضي مقابل 11 هدف هذا الموسم في نفس الفترة.

** كان كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما قد سجلا 14 هدف في الموسم الماضي بعد 14 أسبوع، بينما أحرز هذا الثنائي 4 أهداف فقط في الموسم الحالي.

** ريال مدريد لم يتلقى أي هزيمة على أرضه وحقق 5 انتصارات وتعادل في مناسبتين، بينما حقق هذا الموسم 4 انتصارات فقط على سانتياجو برنابيو وتلقى هزيمة وتعادل في مناسبتين.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

LG PROMO