الأربعاء 13 ديسمبر 2017 -- 20:01

PUB AKHERSAA 728+90
PUB AKHERSAA 728+90

“مصير ألكاراز سيتحدد بعد مباراة نيجيريا” أصر على أن قرار تعيين التقني الاسباني لم يكن انفراديا، زطشي يؤكد:

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

جودي نجيب

أكد خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائرية لكرة القدم، أنّ قرار تعيين المدرب الإسباني، لوكاس ألكاراز، على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني الجزائري، كان قرار المكتب الفيدرالي و ليس قرار انفرادي، وقال الرئيس السابق لنادي بارادو: “تعيين ألكاراز كان بقرار من المكتب الفيدرالي ولم يكن قرارا انفراديا”.وأضاف: “من الصعب تحقيق نتائج إيجابية مباشرة في الجزائر، فتكوين منتخب قوي يتطلب بعضا من الوقت”.ويدرك خير الدين زطشي أن إرغامه على التخلي عن دعمه للمدرب ألكاراز، سيكلف خزينة “الفاف” أكثر من 20 مليار سنتيم، فاحتساب الرواتب الشهرية للمدرب الإسباني، اعتبارا من سبتمبر الجاري إلى حين انتهاء التصفيات، يجعل مدرب المنتخب الوطني، بقوة بنود العقد الذي يربطه بالاتحادية، يستفيد من قيمة مليون أورو، كون خليفة روراوة لم يُحسن التفاوض مع المدرب الإسباني حين اقترح عليه المنصب، وخلى العقد من أية بنود تسمح للاتحادية بإنهاء علاقة العمل مع المدرب الإسباني دون تعويضات كبيرة.

زطشي ينتظر ألكاراز في منعطف قسنطينة

 

يسعى رئيس “الفاف” خير الدين زطشي، للإطاحة بالإسباني لوكاس ألكاراز، مدرب “الخضر” بعد مواجهة نيجيريا. وفشل المدرب الإسباني في إنقاذ مسيرة محاربي الصحراء بتصفيات مونديال روسيا، وتلقَّى هزيمتين متتاليتين أمام زامبيا، ليفقد رسميًا أي فرصة في التأهل لكأس العالم. وقالت مصادر ” آخر ساعة”، إنَّ رئيس “الفاف” أدرك أنَّه أخطأ في اختيار الشخص المناسب لتدريب منتخب بحجم الجزائر، وسبق للمدرّب ألكاراز، صاحب الـ 51 عاما، تدريب نوادي غرناطة وليفانتي وألميريا، ولم يسبق له تدريب أي منتخب من قبل، وكان ألكاراز أيضا مدرّبا لثنائي ياسين براهيمي وحسان يبدة في نادي غرناطة الإسباني، وهو مدرّب لا يتواصل باللّغة الفرنسية. وكان رئيس “الفاف قد وافق في وقت سابق، على بقاء الناخب الوطني “لوكاس ألكاراز” في منصبه إلى إشعار آخر رغم هزيمتي زامبيا. واتفق التقني الإسباني مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، على تولي العارضة الفنية “للخضر” وفق عقد يمتد لسنتين، وسطر معه الأهداف المستقبلية وهي نصف نهائي “كان 2019” بالكاميرون، ومحاولة قيادة الخضر إلى التأهل الى نهائيات كأس العالم 2018. ولم يتحدث زطشي حتى الآن عن اقالة التقني الإسباني، حيث بدى متمسكا به اعلاميا، لكن التصريحات الأخيرة زطشي أكدت سقوط هاته الثقة، وبالنسبة لزطشي، فان عهد ألكاراز مع الخضر انتهى، وستكون مواجهة الكاميرون أخر ظهور للمدرب السابق لغرناطة الإسباني مع التشكيلة الوطنية.

ولد زميرلي يتكفل بمهمة التخلص من ألكاؤاز

في ظل المعطيات الحالية، فإن الفاف تبحث عن ثغرة قانونية في العقد المبرم بينها وبين المدرب الإسباني، قصد التخلص منه بأقل الأضرار، و يقوم رئيس النصرية بالتكفل بمهمة “التخلص” من ألكاراز وإيجاد الصيغة المناسبة لذلك دون أن تتكبد خزينة الفاف خسائر فادحة، على أن يتكفل ولد زميرلي واللجنة التي يرأسها بانتداب مدرب جديد للخضر.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

LG PROMO