الجمعة 24 نوفمبر 2017 -- 15:58

PUB AKHERSAA 728+90
PUB AKHERSAA 728+90

مسلسل محرز ينتهي ببقائه في الثعالب ومناجيره في قفص الاتهام نهاية حزينة لنجم «الخضر» مع الميركاتو الصيفي

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

جودي نجيب

اشتعلت الأجواء بين ليستر سيتي الإنجليزي، ولاعبه رياض محرز، بعدما حاول النجم الجزائري، الرحيل عن الثعالب، رغم أنف الأخير، بعدما ترك تربص «الخضر«، الخميس الفارط، من أجل حسم مستقبله مع فريق آخر.وذكرت صحيفة «تليغراف البريطانية«، أن محرز مستمر مع ليستر سيتي حتى جانفي المقبل على أقل تقدير، بعدما انتهت فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا مساء الخميس الفارط، دون أن يضمن انتقاله إلى تشيلسي، الذي قدم له عرضا متأخرا.وعرف مستقبل اللاعب مد وجزر طويل في الساعات الأخيرة، بعدما غادر تربص المنتخب الوطني بالجزائر سهرة الأربعاء الماضي على جناح السرعة، نحو وجهة مجهولة لم تحددها الاتحادية الجزائرية، التي اكتفت فقط بالتأكيد على أنها منحت تسريحا للاعب لكي يغادر المنتخب حتى يوقع مع فريقه الجديد، دون التطرف للتفاصيل وهوية النادي المهتم بخدمات اللاعب.وتداولت العديد العناوين الصحفية المحلية والأوروبية، خبر اقتراب نجم الخضر من نادي برشلونة، كما تم تداولت اسمه في تشيلسي الذي لم أيضا يقم بأي خطوة نحو ترسيم التعاقد معه، مثلما كان عليه الحال مع أرسنال الذي فضل الإبقاء على لاعبه سانشيز وعدم توجيه أي عرض لنجم الخضر.

إدارة ليستر سيتي تنتقد «الفاف» وتطالب محرز بتفسيرات

وحسب الصحيفة، فإن ليستر اندهش من إعلان الاتحاد الجزائري عبر حسابه على «تويتر«، السماح لمحرز بمغادرة التربص، حتى يتسنى له تقرير مستقبله.وكانت تقارير صحيفة، قد أشارت إلى اهتمام برشلونة وتشيلسي وتوتنهام بضم محرز في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، لكن هذه الأندية لم تتقدم بعرض رسمي، وأصبح على محرز الآن تبرير تصرفاته لإدارة ليستر.وتخلى ليستر بالفعل عن لاعب وسطه داني درينكووتر لمصلحة تشيلسي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، كما أعار لاعب وسطه نامباليس مندي إلى فريقه السابق نيس، مقابل التعاقد مع أدرين سيلفا من سبورتينغ لشبونة مقابل 22 مليون جنيه إسترليني، وألكسندر دراجوفيتش من باير ليفركوزن على سبيل الإعارة.هذا وكانت سوق الإنتقالات الصيفية في إنجلترا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا قد أُسدل ستارها مساء الخميس الماضي. ما يعني أن النجم الجزائري لن ينتقل إلى فريق جديد يلعب في هذه البطولات الأربع الكبيرة.

رغبة محرز في لعب رابطة الأبطال قد تتأجل إلى غاية الميركاتو الشتوي

وصرّح رياض محرز في أكثر من مناسبة، بِأنه يرغب في الإنتقال هذه الصائفة إلى فريق كبير ومحترم، يخوض مسابقة رابطة أبطال أوروبا نسخة 2017-2018.ويرتبط المهاجم رياض محرز (26 سنة) مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بِعقد تنقضي مدّته صيف 2020، ويشترط مُسيّروه استلام مبلغ لا يقل عن 50 مليون أورو لِتسريحه.

زوجة محرز طلبت منه البقاء في انجلترا

وفي سياق ذي صلة، ذكرت صحيفة «إكسبريس« البريطانية، أن زوجة محرز طلبت منه البقاء في إنجلترا، والإمضاء لِنادٍ من بطولة «البريمرليغ«. وأضافت أن نجم «الخضر« كان على وشك أن ينتقل إلى فريق تشيلسي بطل إنجلترا، وأشارت إلى أن فريق أرسنال كان وجهة أخرى محتملة للدولي الجزائري.

روما الفريق الوحيد الذي تقدم بعرض رسمي لضم محرز

كانت إدارة نادي روما الإيطالي الفريق الوحيد الذي تقدّم بإقتراح ملموس وصريح ورسمي هذه الصائفة، حيث أبدت استعدادها لِتسديد مبلغ 23 مليون أورو، نظير انتداب نجم «الخضر«. ولكن إدارة ليستر سيتي رفضت العرض، رغم أن الإيطاليين رفعوا المبلغ مرّتين 30 مليون أورو ثم 35 مليون أورو.وتردّد صدى محرز في سماء أندية برشلونة وريال مدريد الإسبانَين وتشيلسي رفقة أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزية، لكن مسؤولي هذه الفرق لم يتقدّموا بِعروض رسمية، لِإنتداب الدولي الجزائري.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *