الإثنين 20 نوفمبر 2017 -- 23:58

PUB AKHERSAA 728+90

إرهاب الطرقات يحصد 3 وفيات و 14 جريحا بالكرمة في الحجار عنابة/ ينحدرون من ثلاث ولايات وتتراوح أعمارهم مابين 6 أشهر و54 سنة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تسبب حادث مرور مميت بالكرمة بلدية الحجار ولاية عنابة في كارثة حقيقية إثر اصطدام تسلسلي لأربع سيارات واحدة منهم سيارة أجرة خلف وفاة ثلاثة أشخاص في عين المكان وإصابة 14 شخصا آخر بجروح متفاوتة الخطورة وحالات صدمة.

صالح. ب

الحادث وقع عشية أول أمس على الساعة الثالثة والنصف بالطريق الوطني رقم 21 بالكرمة بلدية الحجار اثر اصطدام تسلسلي لأربع سيارات خلف وفاة ثلاثة أشخاص في عين المكان هم (ل. أ ) يبلغ من العمر 54 يسكن بحي 8 مارس بعنابة، ( ب. ف) يبلغ من العمر عامين ( ب ر) يبلغ من العمر سنة يقيمان بولاية قالمة ، فيما أصيب 14 شخصا آخر بإصابات متفاوتة الخطورة ينحدرون من ولايات قالمة ،عنابة، أم البواقي تتراوح أعمارهم ما بين 6 أشهر و 46 سنة من بينهم شخصان في حالة خطيرة الأول يدعى( ب. م. س) يبلغ من العمر 22 سنة يسكن بولاية أم البواقي له إصابات متعددة ويتواجد في حالة خطيرة ، والثاني يدعى(ب.ن ) في العقد الرابع من العمر يسكن بالحي الجديد بالحجار ، الضحايا الـ 14 قدمت لهم الإسعافات في عين المكان من طرف مصالح الحماية المدنية بعدها تم نقلهم إلى مستشفى ابن رشد لتلقي العلاج اللازم فيما تم نقل جثة الضحايا الثلاث إلى مصلحة حفظ الجثت بذات المستشفى،كما خلف الحادث خسائر مادية أيضا تتمثل في تحطم كلي من الأمام لسيارة أجرة تعمل بالخط الرابط بين عنابة- قالمة، تحطم كلي من الأمام لسيارة من نوع اتوس،وسيارة من نوع بيجو 308 محطمة كليا من الأمام وسيارة أخرى من نوع نيسان نافارا محطمة جزئيا من الجهة اليسرى، وتدخلت مصالح الحماية المدنية بشاحنتي مضخة وخزان إضافة إلى 6 سيارات إسعاف رفقة طبيب و 30 عونا ، من جهتها مصالح الدرك فتحت تحقيقا في حادث المرور المميت ،خاصة أن هذاالطريق أصبح يطلق عليه طريق الموت لكثرة حوادث المرور فيه ، و إرهاب الطرقات الذي ما يزال يحصد أرواح الأبرياء .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *