الخميس 23 نوفمبر 2017 -- 23:10

PUB AKHERSAA 728+90
PUB AKHERSAA 728+90

المصادقة بالأغلبية على التقريرين الأدبي والمالي وفاق القل/

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

صادق، أمس، 29 عضوا من بين 79 عضوا يشكلون الجمعية العامة لفريق وفاق القل على التقريرين الأدبي والمالي، وهذا بعد مناقشتهما في جمعية عامة عادية، وهذا بعد تحقيق الهدف المسطر المتمثل في تحقيق البقاء في بطولة القسم الثاني الهاوي للمجموعة الشرقية.

التقرير الأدبي

 رغم المشاكل والأزمة المالية، حيث أن الفريق الهدف المسطر المتمثل في البقاء في القسم الثاني الهاوي، وخرج لاعبين شبان أحدهما أنضم إلى الفريق الوطني للأصاغر، إضافة إلى النتائج الجيدة لفئتي الأشبال والأواسط، حيث ركزت الإدارة على التكوين.

التقرير المالي

لم تتعدى الإعانات المالية 780 مليون سنتيم، 130 مليون من البلدية، و600 مليون من مديرية الشباب والرياضة، لكن المبلغ المذكور تم حجزه من قبل الدائنين، تم سحبها بواسطة أحكام قضائية مما يعني أن الإعانات بلغت صفر.

المصاريف المالية للموسم الماضي وصلن مليار و243 مليون

هذا ووصلت مصاريف الموسم الماضي حدود مليار و 243 مليون سنتيم توزعت مابين 84 مليون للاطعام، و 26 للإقامة، و 147 مليون لمنح المباريات، و 275 مليون للتجهيزات الرياضية، و191 مليون للاشتراك، و15 مليون للمحاسبة، و21 مليون مصاريف طبية، و 19 مليون للتأمين، و400 مليون لتسديد أجور اللاعبين، و 96 مليون أجور المدربين.

الديون تراوح مكانها والأعضاء يطالبون بفتح تحقيق

هذا وبقيت الديون تراوح مكانها ولم يتم تسوية أي منها ، أي حدود مليار و 243 مليون سنتيم، يدين بها رؤساء سابقين ومقاولين، الأمر الذي أدى بأعضاء الجمعية العامة بضرورة فتح تحقيق.

التطرق إلى شؤون مختلفة منها تشكيل لجنة الأنصار

وبعد الانتهاء من عرض الحصيلتين الأدبية المالية والمصادقة عليهما بالإجماع تم التطرف إلى مناقشة شؤون مختلفة منها  تجديد أعضاء الجمعية العامة واقتراح مبلغ 3 آلاف للاشتراكات السنوية، وتشكيل لجنة الأنصار، والمصادقة على النظام التأديبي للنادي، وتسطير هدف الموسم المقبل المتمثل في الاهتمام بالفئات الشبانية.

رمزي، س

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *