الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 -- 12:16

اول شئ عليك القيام به عند شراءك لهاتف هواوي بي 10 الجديد

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

ياتي هاتف هواوي بي 10 بلس الجديد بكاميرا مدعمه بعادسهSUMMILUX  والتي تعتبر من ارقي العدسات التي اصدرتها شركه لايكا الالمانيه للعدسات , مما يمكنك من الحصول علي اوضح وادق الصور . كما يتمتع هاتف هواوي بي 10 وبي 10 بلس بخاصيه ال ULTRA Memory المتطوره والتي تمنحك تجربه سريعه في الاستخدام . لم يقتصر هاتف هواوي بي 10 وبي 10 بلس علي تطوير كاميرا وتكنولوجيا الهاتف فقط , بل ياتي الهاتف بتصميم مميز من الخلفايضاً , مما يمنحك مظهر مميز وجذاب للهاتف . اذا ما هو اول شئ عليك فعله عند شراءك هاتف هواوي بي 10 الجديد ؟ بالطبع سيكون نقل البيانات من علي هاتفك القديم الي الهاتف الجديد . من اكثر الطرق الشائعه لنقل البيانات من هاتف لاخر تكون من خلال نقل بطاقه ال SD من الهاتف القديم الي الهاتف الجديد , او من خلال نقل البيانات عن طريق البلوتوث ولكن لم تحقق هذه الطرق النتائج المطلوبه لمستخدمين الهواتف الذكيه حيث انها تتطلب وقت طويل لانهاء عمليه نقل البيانات ولا تتمكن ايضا من نقل البيانات بصوره كامله في بعض الاحيان . ولكن الوضع اصبح اسهل بكثير مع تطبيق “Phone Clone ” الذي قامت شركه هواويباصداره في الفترهالاخيره , حيث يمكنك التطبيق من نقل البيانات بالكامل بكل سرعه وسهوله من هاتف لاخر.يمكن استخدام تطبيق “Phone Clone” علي اي هاتف ايا كانت العلامهالتجاريه التابع لها وليس هواتف هواوي فقط , كما يدعم التطبيق نظام الاندرويد ونظام ال IOS  ايضا , كل ما عليك هو ان تقوم بتثبيت التطبيق علي هاتفك وسوف تتمكن من نقل البيانات الخاصه بك بكل سهوله , دون اي تكلفه و دون الحاجه الي الاتصال بالانترنت .

نعرض لكم خطوات استخدام تطبيق ” Phone Clone ” :

1-قم بتحميل التطبيق علي الهاتف الجديد والهاتف القديم الخاص بك .

2-بعد فتح التطبيق قم باختيار “Send” في الهاتف القديم واختيار “Recevie ” في الهاتف الجديد , بعدها قم باختيار نظام التشغيل الذي يعمل به هاتفك القديم .

3-بعد اختيارك ل “Send” في الهاتف القديم سوف يبدا الهاتف القديم بعمليه مسح لكود ال QR  الذي يظهر في التطبيق في الهاتف الجديد كما هو موضح في الصور بالاسفل .

4-بعد نجاح عمليه المسح , يقوم المستخدم باختيار البيانات المرغوب في نقلها , ثم تبدا عمليه النقل للبيانات بكل سهوله .

ملحوظه : لا تقوم باغلاقالشاشه او استخدام اي تطبيقات اخري اثناء عمليه نقل البيانات .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *